حملة " نحن أنصار الله " .. أمل يتجدد


حرصاً على تفعيل دور الشباب، وتشجيع العمل التطوعي، أطلق الدكتور محمد نوح القضاة، بالتعاون مع جمعية الشيخ نوح للرفادة، حملة " نحن أنصار الله "، التي زرعت في أنفسنا أملاً بأن تسير عجلة التقدّم والرّقي في مجتمعنا الأردني إلى الأمام، ويتأتّى ذلك من خلال شعور كل فرد بمسؤوليته تجاه وطنه ومجتمعه ودينه؛ إذ تعمل هذه الحملة على التواصل مع محافظات المملكة جميعها، بحيث يقترح أبناء كل محافظة وسائل تسهم في حال إقرارها وتنفيذها على أرض الواقع في خير الوطن وأبنائه. ويتلخص عمل القائمين على حملة " نحن أنصار الله " في النظر في هذه المقترحات والرؤى، ثم اختيار الأنسب منها، ومن ثم دعمه وتمويله بحيث ينجم عنها مشاريع ذات جدوى تنمي العمل الجماعي وتحفز على العمل التطوعي ، فضلا عن ملء وقت الشباب واستثمار على نحو مجد .
ولذا، فإن هذه الحملة تطوّعية موجّهة إلى كل محبّ لوطنه من كلا الجنسين ومن الأعمار كلها؛ بهدف بناء جيل واعد مؤمن بأن للوطن عليه حقاً، قادر على أن يكون فاعلاً في محيطه، مواكب لروح العصر، متطلع لحياة أفضل . 
ولمّا كانت رؤية حملة " نحن أنصار الله " ورسالتها تشمل ما تقدّم، فإنها فضلاً عن ذلك تحفّز روح المشاركة بين أبناء المجتمع الواحد، وتربط بين الجهود الحكومية والأهلية المتعلقة بالعمل المجتمعي، وتقلل من أخطار الآفات المجتمعية والأمراض السلوكية، وتدعم التكافل المجتمعي، وتستثمر طاقات الشباب ووقتهم على نحو أفضل. فهي إذن حملة تستأهل منا أفرادًا وجماعات أن ندعمها مادياً ومعنوياً، وان نتواصل معها تواصلاً فاعلاً يؤدي إلى نجاحها ويسهم في تحقيقها لأهدافها، وفي ذلك كله تحقيق لتطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله، الذي رأى فينا فرسانًا للتغيير، يقع على عاتقنا تقدّم الوطن وازدهاره في مجالات الحياة كلها.
وإنني، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن شباب الوطن كافة، نشكر أبناء الوطن المخلصين من مثل الدكتور محمد نوح القضاة، الذي يسعون جادين لخدمة الوطن، ويحرصون على تقدّمه، من غير أن يكون لهم دافع إلا إرضاء الله سبحانه، ونهضة إخوانهم ووطنهم " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون "



انس خليل الجرابعــــه
Anos_j2005@yahoo.com



تعليقات القراء

مروى سعد
صراحة كنشكر الدكتور محمد نوح ولقائمين على الحملة .. ويريت نعرف كيف نقدر احنا انساعد كصبايا .. شكر كتيير انس مقال بجنن صراحة انت شاب مبدع ولنا لقاء
25-09-2011 07:12 PM
ليالي
انت رائع وفكرة جميله

25-09-2011 07:48 PM
نانا
بجنن
26-09-2011 09:47 AM
منار
رائع
26-09-2011 09:48 AM
سوسن سمير
شكرا كتير والله يجزيكم الخير
26-09-2011 10:11 AM
حمزة ابوصليح
بوركت يا استاذنا انس على المقال الرائع
26-09-2011 10:32 AM
طراونة
فكرة رائعة جدا وان شاء الله ربنا يوفق بما هو خير للاردن

26-09-2011 01:01 PM
إسلامية عربية
باركـ الله فيكم و وفقكم لما يحب و يرضى
27-09-2011 05:15 AM
اسماء+حلى+زينات+غيداء+بلقيص
احنا حبينا مشروعك كتير وشاركنا فبه وان شاء الله للأفضل
05-10-2011 11:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات