كويتيون من أصل اسرائيلي .. ويديعيوت أحرنوت بدلا من "الوطن" الكويتية"


جراسا -

في إطار مغالطات ومهاترات تناولها كتاب صحافيون لا وصف لهم سوى انهم دخلاء على عالم الكتابة والصحافة جراء ما تتضمنه كتاباتهم من سموم يجهلون هم أنفسهم ما تعيثه من فساد وأضرار، فإن ما درجت عليه صحيفة الوطن الكويتية من فتح منبرها لثلة من "كتبة" جندوا أهواهم ومواقفهم الشخصية البحتة باتجاه الاساءة الى دول وأشخاص ودون اي مسؤولية منهم بما يكتبونه وما تنفثه أقلامهم من سوء.

فقد تتابعت إساءات الصحيفة عبر كتابها وبصورة تكاد تكون دورية متواترة، حيث طالت أقلامهم الجاهلة كما ورد في مقالة "الكويتب" المدعو فؤاد الهاشم والتي أساء فيها الى القوات الاردنية المسلحة الباسلة، والتي نشرتها "جراسا نيوز" ولقيت أصداء غاضبة من الشارع الاردني الذي عبر في تعليقاته على المادة التي ارفقنا المقال بها، عبر عن رفضه لماهية الكاتب الذي بالضرورة لا يمثل الكويت وشعبها، الامر الذي نؤمن عليه ونقول بدورنا بأن ما ينتهجه أولئك "الكتيبون" لا يعدو أن يكون جعجعة دون طحن تأكل حديد كاتبها الصدء.

ولا تزال صحيفة الوطن الكويتية تمطرنا بوابل سمومها عبر كتابها الذين كما يبدو لم يعد لهم من شيء يكتبونه سوى الاساءة الى الاوطان العربية ومعرجين مع سبق الاصرار والترصد للنيل من رمزية النضال العربي والفلسطيني عبر اعمدة وزوايا معتمة قال بها الكاتب المذكور بافتراضية هتافات تدعو اولمرت لحرق الفلسطينيين بالكيماوي، وما تطرق اليه ايضا كاتب آخر والمدعو عبد الله الهدلق في الاساءات نفسها، وفي الحلقة المفرغة التي تدور باتجاه تنفيذ اجندات مغرضة أكيدون من انها ليست اجندة دولة الكويت العروبية، الا ان ما نطالعه عبر هذه الصحيفة يضعنا أمام وجه اخر للعملة الصهيونية فيما تورده من اساءات ومغالطات تطال العرب والاوطان.

فقد توالت كتابات الاثنين المشار اليها في الاساءة تكرارا عبر عناوين صاخبة وسافرة لا تبقي ولا تذر، فها هو الغاشم فؤاد يتعرض للاردن وقواته المسلحة كما اوردناه في "جراسا نيوز" ويتبعه الهدلق في الاساءة لرمزية وقدسية حماس والانتفاضة، ويتبعه الغاشم فؤاد في مقالته اليوم تحديدا لزرع بذور الفتنة الطائفية بمقالته التي جاءت تحت عنوان «علي» الفلسطيني و«معاوية».. اليهودي!!    

ماذا تريد صحيفة الوطن الكويتية، وما الذي يريده كتابها أصحاب الاقلام السوداء، والذي لا نرى ترجمة له الا انه تبن سافر لاجندة اسرائيلية سوداء انتقلت بقدرة قادر من مكاتب صحيفة يدعيوت احرنوت الاسرائيلية الى مكاتب صحيفة الوطن في دولة الكويت التي كنا ولا زلنا نعتبرها ركنا هاما من نسيج عروبتنا ونضالنا تجاه قوى الطغيان التي تحاول التغلغل بين ظهرانينا عبر منابر عدة للاسف قامت "الوطن" الكويتية بدعمها عن سابق قصد او سهوا لا ندري، وان كانت صحيفة وطن تدري فتلك مصيبة، وان كانت لا تدري فتلك مصيبة أعظم.


 



تعليقات القراء

اردني
ابناء مرتزقه لا يجب ان نرد على هولاءلاننا نعطيهم قبمة فلا قيمة لهم والكل يعرف الاردن وتاريخة المشرف
10-01-2009 05:47 PM
محسن مختار
لماذا هذا الاهتمام بهذا الكويتب وهذه السخيفة وليس الصحيفة الى هذا الحد لم نكن نعرف من هو او ماذا يكتب فالاردن دائما يتعرض لهجمات من هذا النوع ثم بعد فترة يكتشف من اساء للاردن انه كتاباته تنبع من نفسية مريضة منحطة ثم يبدا الاعتذار او بيان ان كتاباته لم تفهم جيدا وكان من يقراها في الصف الثالث الابتدائي واريد ان اقولها بصراحة لا يستطيع الكويتيون ان ينسو ان العرب دافعوا عن اراضيهم حتى الموت دون الهروب من الميدان وانهم لم يستطيعوا ان يدافعو عن ما يسمى الكويت وتركوا اولادهم وحريمهم ولا يستطيعوا ان يتخيلو ان مجموعة من المجاهدين تتصدى لاقوى قوة عسكرية في الشرق الاوسط رغم الامكانيات القليلة وهم يملكون الكثير يريدون ان يثبتوا للعرب ان الجميع يفر من الميدان والفلسطينيون خذلوهم في ذلك فدعوا الكلاب تعوي فالقافلة تسير وسوف تصل الى المكان الذي لا يوجد به امثال هؤلاء الله يلعن الاستعمار الي كشف البترول والا كما قال احد ممثلي الكويت ما زلتم تبولون عليه وما تدرون ما هو ولماذا تجاملون صحيفة الوطن الكويتية فما يعمله الحراث يطيب للمعزب فهم يريدون هذه الكتابات والا كيف يسمحون بنشرها وانصحك يا فؤاد الهاشم ويا سخيفة الوطن ان تكون كتاباتكم بقدر مستواكم فلا تزيد عن زواج المخنثين ودعم الجنس الثالث وسوق المناخ والبورصات اما الجهاد والدفاع عن الاوطان فانتم اخر من يستطيع ان يفهمها او يكتب عنها.
11-01-2009 09:09 AM
ابو ريان_قطر
هؤلاء الكاتبان من ابناء الخنازير ويجب علينا ان نتعرف على سيرتهم الذاتية .لنعرف من له عرق يهودي الام او الاب .ونحن كأردنيين نفتخر بعروبتنا ودورنا المشرف على مر العصور.فنحن يوجد لدينا تاريخ وقيم.لذلك ارجو من هؤلاء الكاتبان ان يكتبوا لنا تاريخهم العريق من الممكن اننا قد نجهل هذا التاريخ.مع الشكر لجراسا
11-01-2009 01:45 PM
اردني ولي الشرف
كونو متاكدين ان كل دويلتهم ليس لها وزن قومي فما بالكم كتبتهم لا تنشغلو بهم فدعو الكلاب تنبح وقافلتنا ان شاء الله تسير وليموتو بغيظهم نحن شعب اردني عربي واحد من كل اصولنا ومنابتنا نعتز ونفتخر بوحدتنا ونسير مع قائدنا المفدى يدا بيد ...
11-01-2009 02:22 PM
ابو عبد الله
كل بلد و حتى ان كان بلد خيير و معطاء مثل الكويت قدم و يقدم الكثير لهذه الامة و لدين هذه الامة هذه الامة يوجد فيها مصارف للاوساخ , يا سيدي دعا مثل هؤلاء الكتاب بتفاهتهم يردون العين عن بلد عروبي و معطاء مثل الكويت لا ننسى ان احد امراء العائلة الحاكمة كان فدائي . نتمنى للكويت دولة و شعب الازدهار و الامان دائما" .
11-01-2009 02:47 PM
اردني ولي الشرف الى تعليق 5
ايش يعني طيب ابن صاحبك هي ريحتو طالعه وبعدين شو يعني كان .. كان فعل ماضي مهي ابطال مقاطعة رام الله كانو غلى اساس انهم زي ابو صاحبك وكلهم قاعدين بالمقاطعه ومانعين رصاصه تنضرب غربا او على من هم اقرب عليهم من حبل الوريد وبعدين كويت ايش الخبير والكبير خبرا اه بس بالدفع ليدمرو ويخربو العراق وهسه اقرا جرايدهم الصفرا بتعرف انه سمومهم ومؤامرتهم مع اسيادهم صارت باتجاهنا انا بقول الله يحمينا بظل قائدنا وتحت خيمتنا الهاشميه ........
11-01-2009 04:59 PM
صقر
فليرعَوِ كل من يسب الكويت ! فإن فيها الشيخ أحمد القطان والشيخ نبيل العوضي والشيخ محمد العوضي ودز طارق سويدان .. وغيرهم كثير. وإن فيها من أهلها أحبة لنا لا يمكن بأي شكل أن يسبئوا لنا مجرد الإساءة أويؤذوننا، بل على العكس يكونون لنا في الملمات يداً حانيةً وحضناً دافئاً. أما هذين السفيهين فلا تأخذكم فيهما في الله لومة لائم! وهما يستحقان من الهزء والسخرية أكثر من ذلك عند مقابلة الحجة بالحجة .. حيث أن حجتهما الوحيدة هي أنهما مجرد سفيهين. يقول الشافعي رحمه الله:
يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً
يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً
وقال الشاعر أيضاً:
إذا خاطبك السفيه فلا تجبه . . . فخير من إجابـتـه السـكوت
فــإن كلمــته فرجــت عنه . . . وإن تركــته كمــدا يمــــوت
سكت عن السفيه فظن إني . . . عييت عن الجواب وما عييت
11-01-2009 06:58 PM
عارف
كل واحد يتكلم مثل ما يعلمه ابوه ، وهذا الشخص معروف إنه ماما واحد بابا واجد
12-01-2009 01:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات