إنجاز للبخيت وليس للنواب !!!


من تابع اداء مجلس النواب خلال الفترة الماضية من مناقشات التعديلات الدستورية والتي صيغت وعُدلت من قبل اللجنة المكلفه وتم ارسالها من الحكومة لمجلس النواب, يرى العجب العُجاب من اداء هذا المجلس ولكي لا نظلم جميع اعضاء المجلس استثني فقط من اعضائه عدد اصابع اليد والباقي لا يستحقون ان يعدلوا اوحتى يناقشوا التعديلات الدستورية , لأن المناقشات كشفت ضعف الأداء وضعف الفهم وحتى ضعف في طريقة النقاش .

فكل واحد من النواب قدم مصلحته الشخصية على مصلحة الجماعه و مصلحة الوطن .

وبدا النقاش وكأننا نناقش موضوع جاهه او عرس كل نائب يدلي بدلوه ان كان يعرف او لا يعرف . هذه التعديلات الدستورية هي اركان الدولة واركان السلطات , وهي النظام والقانون لهذا البلد فكيف تناقش بهذه الطريقة البدائية من قبل البعض . حتى ان بعض الاقتراحات والتي نوقشت او سحبت من قبل مقدمها أصابتني بالصدمة لضعف الاقتراح والمضمون .

أهؤلاء نواب الأمة؟! والذين حملناهم الأمانه في تمثيلنا وتمثيل المجتمع اجمع. والله اني لا ألوم احد بعد هذا المشهد ان قاطع الانتخابات , ولكني أعود وأقول ربما من اوصل بعض هؤلاء للمجلس هو مقاطعة عدد كبير من الناخبين بالمشاركة بالانتخابات , فهل يعقل ان ينجح نائب ب 600 صوت او اكثر قليلا ً ويصبح نائبا ً عن محافظة تعدادها مئات الآلاف ويرسب آخر مشهود له بالكفاءة , وحتى بعض من حصل على اصوات بالالاف معروف كيف حصل عليها , و لنكون منصفين عدد الاصوات لا يعني شيئ في اداء النائب ولكني اتكلم عن اداء بعض النواب بهذا المجلس بالذات .

هذا الانجاز الذي جرى والمتمثل بالتعديلات الدستورية لا يحسب انه انجاز على زمن هذا المجلس بل يحسب انه انجاز على زمن حكومة الدكتور معروف البخيت.

فكل الشكر لرئيس الوزراء على هذا الانجاز والشكر الموصول للحبوب المهدئة والتي جعلتنا نتحمل هذا النقاش خلال الفترة الماضية لبعض اعضاء مجلس النواب.

.Info@ziyadat.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات