منح أبناء العشائر؟؟؟


منح أبناء العشائر؟؟!!! منح الأقل حظا؟!!! منح الذوات؟!!! مساكين من يحرثون أرضهم وتمطر في أرض غيرهم ..لو انتزعنا من المنح حرف النون واستبدلناه بحرف (ل) لعرفنا قيمة الملح في وطن سرقتنا فيه أياد باسم الوطن.... ونحن صغار كانوا يقولون مساكين أهل العشق حتى قبورهم عليهم تراب الذل بين الخلائق...وهل ينطبق علينا هذا القول لأننا عشقنا تراب الوطن وسرقوا منا فرحتنا ...لو قدر الله لكم ورصدتم حالتي وأنا أنتظر قوائم منح الديوان الملكي ولو قدر الله لكم ورصدتم ضغطي بعد إبلاغ أبناء الذوات هاتفيا عن قبول أبنائهم ؟؟؟ قلت هناك رب عظيم سيمنحنا المنح والصبر والأمان رحم الله الشاعر حيث قال: متروك لكل منكم أن يختار بيت الشعر الذي يناسبه؟؟!!!!!!!!!!



تعليقات القراء

شو طالع بايدنا
ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
21-09-2011 10:48 AM
ابراهيم /الكرك
والله يا اخ محمد اني لاشعر بما تشعر به من ظلم وكيف ترى بأم عينيك أن أصحاب الذوات هم الذين استولوا على تلك المنح قطعا لوجود واسطات لهم في الديوان الملكي أما ألذي لابواكي له فله الله سبحان وتعالى . اخي الكريم لو تصفحت كشوفات قائمة العشائر وذهبت الى الضمان الاجتماعي واصدرت كشوفا باسماء اولياء أمور الطلبه المقبولين لاصبت بالذهول من النتيجه .ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
21-09-2011 11:53 AM
شاهر السويطي
نفسي أعرف باقي المواطنين أولاد ايش .................
21-09-2011 12:20 PM
محمد المعاني
أخي شاهر أولاد رحمة من السماء ستجد اسمائهم في قوافل الجنة باذن الله لأنهم لن يظلموا مرتين
21-09-2011 03:59 PM
محمد المعاني
أخ ابراهيم يحكمنا قانون واحد وتفرقنا اذواق ..
21-09-2011 04:01 PM
ايمن عيساوي
(الكثير منهم وليس الجميع) ياخذون منح لا يستحقونها..بل يأخذون مع المنحة مصروف جيب..وبعد مصروف الجيب يأخذون تساهلات كثيرة من عمداء الكليات..

وبعد ان يكون هو استفاد من الدراسة المجانية الكاملةومصروف الجيب,اكون انا ومثل ماحدث معي بالضبط.زقد دفعت ما يقارب 14 الف دينار دراسة في جامعة خاصة ومصروف جيب كبير...

بعدها نتخرج سويا..فيجد صاحب التعليم المجاني وظيفة بانتظاره تلائم قدراته الغير موجودة وبراتب يضعه على اول السلم..

وانا بحث وابحث وابحث عن وظيفة ولا اجد..فاعمل في اقرب سوبرماركت او موظف توصيل طلبات للمنازل

الله يسامحك يا بلدي حبيت فظلمتني..سأبقى أحبك
24-09-2011 12:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات