اغلاق

ضريبة الاثم


جراسا -

تدرس مدينة فينيكس في ولاية أريزونا الأميركية فرض ضريبة جديدة لتوفير مصدر دخل اضافي، على نوادي التعري ومحال الخمور تحت مسمى «ضريبة الإثم».

وتأتي دراسة الضريبة الجديدة في مسعى لاستبدال ضريبة كانت فرضت على الطعام في ابريل الماضي، ثم تم الغاؤها.

وفي حين لم يتقرر اي شيء حتى الآن، الا ان المدينة تدرس امكانية تطبيق «ضريبة الإثم»، والتي ستنطبق على أشياء مثل التبغ، وصالونات الوشم، ونوادي التعري، ومخازن الخمور، وغيرها.

وقد أثيرت فكرة الضريبة الجديدة في اجتماع هذا الاسبوع في مجلس المدينة خلال مناقشة حول احتمال الغاء ضريبة الطعام، التي لا تحظى بشعبية على الاطلاق.

وقالت احدى المشاركات في اجتماع مجلس المدينة «عليك ان تدفع اكثر للسلع الفاخرة مثل السيارات وتذاكر السفر وتأجير السيارات وأشياء من هذا القبيل. فلماذا لا تدفع من أجل البضائع الآثمة؟».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات