مرحبا بصاحب الجلالة و المها بة


بقلوب ملؤها المحبة.. و أفئدة تنبض بالمودة .. و كلمات تبحث عن روح الإخلاص و الولاء نقول لجلالة الملك أهلا و سهلا.
أهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا.. و مرحبا بك مع كل شروق شمس و غروبها.. و مرحبا بك بعدد ما تكتب الأقلام من حروف و عبارات فالصدر لك يتسع كإتساع الأرض.
مرحبا بمفخرة الأردنيون جميعا.. مرحبا بالملك القريب من شعبه و يسمع همسه و يسعى جاهدا لتحقيق طموحاته في التقدم و الرفاهية.. مرحبا بالسدة العالية بالله.. نضيء سماء الأمل فرحة لوجوده بيننا.
فخرنا بأننا أردنيون ننتمي إلى وطن يحكمه ملك يتمتع بالحنكة و الحكمة.. يرعى شؤون شعبه, و يعبر عن آمال هذا الشعب الأصيل المتجذر في التاريخ. نسأل الله أن يعز ملكه .. و يخلد في الصالحات ذكره و أعماله.. و يجعله دوماً و أبداً ذخراً لهذا البلد الذي نفتخر بالمشي على ترابه.
سيدي صاحب الجلالة و المهابة, حفظك الله بما حفظ به القران الكريم و أدامك الله ملكاً هاشمياً حافظاً للوطن ترفعون رايته و أركانه و أمجاده .. و تعلون بنيانه و للشعب الأردني النبيل موئلاً كريماً عطوفاً.. حريصاً على مصالحه و أنتم الحريصون منذ اعتلائكم العرش على جعل رعاية مصالح المواطنين, و صون حقوقهم , و التواصل معهم قوام المفهوم الحديث للسلطة.
سيدي جلالة الملك : إن شراكسة الأردن في البؤرة.. قلوبهم اصلب من الحجر.. و بنفس الوقت عامرة بحب الوطن و الإنسانية.. و لن تنال كل العواصف السياسية و الأعاصير من إرادتهم.. و شموخهم.. و اعتزازهم و فخرهم بقيادتهم الحكيمة الراشدة.
و بالرغم أن التشاؤم صفة متأصلة لدى البعض, لا ينفكون عن حمل الصور المشوشة أينما ذهبوا و كلما تحدثوا.. إلا أن للأردن عاشقين اخلصوا له, و سنبقى كشراكسة أردنيين مخلصين للعرش الهاشمي.. ثابتين على المبدأ الغير قابل للمساومة.. و سيبقى اسم الأردن عالياً يصعد معه محبوه و عاشقوه.. واقفاً على الأرض الثابتة..شامخاً متصدياً لسهام التطاول التي لن تنال من صلابته و عزيمته.
و سنبقى يا جلالة الملك دائماً تحت رعايتكم الهاشمية.. وسنبقى مخلصين لأهداب العرش الهاشمي.. و سنبقى تحت يمينك ننفذ ما تأمرنا به.. و ننصاع لما تنطق به.
و خسئت كل الأصوات النشاز التي تحاول أن ترتفع فوق صوت الوطن لان صوته نبوياً مقدساً مباركاً طاهراً.. العظيم يجثو لعظمته.. و الكبير يصغر لسماواته.. و المتعالي يهفو لسموه.
اللهم احفظ صاحب الجلالة.. حامي حمى الملة و الدين.. سبط الرسول الأمين.. ملك الرحمة و المحبة.. ملك الشباب و الخير, أدام الله عزه , و نصره و أيده بسمو الأمير الحسين بن عبد الله, و أن يقر عينه به, و انصره نصراً عزيزاً, و احفظ سائر أفراد الأسرة الهاشمية انه سميع مجيب.
nabashasan@yahoo.com



تعليقات القراء

زهد
شو ناوي تترشح مرة ثانية ؟؟ ألم تتعظ من المرة الاولى ؟
16-09-2011 09:51 PM
عوده
خلص رح تستلم وزير
16-09-2011 10:36 PM
مراد علمدار الكرك
............
رد من المحرر:
نعتذر.....
17-09-2011 07:32 AM
حسن
.........
رد من المحرر:
نعتذر...
17-09-2011 11:17 AM
ابو الوليد خالد فريحات
.......


رد من المحرر:
نعتذر...
17-09-2011 01:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات