العرموطي: تقديم اولمرت وبوش وحكام عرب للجنائية الدولية كمجرمي حرب .. ومطالبا بفتح الحدود واعلان الجهاد


جراسا -

خاص- طالب نقيب المحامين الاردنيين صالح العرموطي بفتح الحدود المشتركة مع دولة الكيان الصهيوني، واعلان الجهاد وتسليح الشعب، بالاضافة الى فتح باب التطوع لنصرة شعب غزة إزاء المحرقة الصهيونية المتواصلة منذ 12 يوما على اطفال ونساء غزة.

وأشار العرموطي في لقاء بث على فضائية الاقصى الى انه تم تسليم رئيس الوزراء نادر الذهبي مطالبة نقابية تتضمن المطالبة بتسريع الاجراءات بشأن احتواء تداعيات المحرقة الصهيونية، وكذلك دعوة لمحاكمة رئيس الوزراء الصهيوني أيهود أولمرت والقيادات الاسرائيلية والرئيس بوش لدى المحكمة الدولية الجنائية كمجرمي حرب، الى جانب الأنظمة العربية المتواطأة في الحرب على غزة.

وحيا العرموطي صمود اهل غزة امام البطش الصهيوني الذي "طال أعراضنا وأمهاتنا واطفالنا ونساءنا، باستخدام القنابل المحرمة دوليا من قنابل عنقودية وفسفورية"، الى جانب تحيته للشارع المصري الذي انتفض إزاء تواطأ نظامه على غزة، وداعيا إياهم لمزيد من الاستنهاض ومساهمتهم ـ "بفتح المعابر أيا كانت الوسائل"".

وعرج العرموطي في معرض مداخلته الى تحية الرئيس الفنزويلي أوغو تشافيز الذي سبق النظام العربي بقطع علاقاته مع دولة الكيان الصهيوني وطرد سفيرها من أراضية.

كما أدان العرموطي وبشدة الدور العاجز والصامت للامم المتحدة ومجلس الامن، ومخاطبا الحكام العرب" عن اي احتلال تتحدثون، وانتم ترون حرق أكفال غزة في ابادة جماعية للجنس البشري.

مطالبا بوقف جميع الاتفاقيات العربية التي أبرمت مع العدو الصهيوني جراء ما اقترفه من مجازر ضد شعب فلسطين وضد الامة الاسلامية قاطبة.



تعليقات القراء

الله اكبر
الله معك ابو صالح
08-01-2009 07:06 PM
العرموطي اول الرجال
العرموطي اول الرجال
08-01-2009 07:11 PM
هيثم عبد الله
ليست بغريبة على نقيب المحامين العرموطي هذه الانفاس الشريفة
08-01-2009 07:12 PM
ابن الاردن
اردن الاحرار مع غزة كان ولا زال
08-01-2009 07:14 PM
ابو العبد
يرجى من سعادة النقيب أن يصحو مما هو فيه ........................................
إذا تقدم لمجلس الامن ومحكمة الجنايات الدولية دولة صغيرة ودولة كبيرة سقطت الدولة الصغيرة وإذا تقدمت دولتان صغيرتان لهما سقطت الدولتان وإذا تقدمت دولتان كبيرتان لهما سقط مجلس الامن ومحكمة الجنايات فما بالك يا سعادة النقيب ؟؟
08-01-2009 08:58 PM
محشش
كمان طناش شكلكو بتنسوني ولا مستقصديني يا جراسا ؟ وين التعليق ؟
08-01-2009 09:13 PM
محشش
اعلان الجهاد وتسليح الشعب، بالاضافة الى فتح باب التطوع لنصرة شعب غزة ههههههههههه
سررررررررررررررررررررررررررررر ونحن من خلفك --- في طريق من تحت غور المزرعه اسمها وادي عربه بطول حوالي 120 كيلو مترقبل ما تصل العقبه ما فيها انس ولا جن قامو الشيك عنها من هناك اكويييييييييي واحنا وراك مش ناقصنا حكي الكل صار بده يعرط يا سيدي انا برشحك وزير العدل الدور الجاي خلص خخخخخخخخخخخخخخخخ
08-01-2009 09:42 PM
ابو ميلاد
حتى لو ما حصل وفتح باب الجهاد بسبب كلام العرموطي يا محشش بس بنكون قادرين نحكي ومشوار الالف ميل يبدأ بخطوة هلء الموضوع كله كلمة من نقيب المحامين وبكرا ان شاء الله بتكون خطوة من فلان وبعدها بنلاقي المعابر مفتوحة كلها للجهاد في سبيل الله لا تخاف يا صاحبي والله باين اخرتها ثورة تدعس على راس الكبير والصغير في دولة بل دعني اقول في قرية الكيان الصهيوني.
09-01-2009 02:11 AM
محشش
الحكي سهل يا ابو ميلاد بس التنفيذ صعب ------ والله يسمع منك يا رب
09-01-2009 12:55 PM
اردني
ان لم توقظ امتنا دماء اطفال غزة فلن تقوم لهل قائمة
هذه دعوة لكل عربي ومسلم حر لمقاطعة البضائع الامريكية وبضائع كل من يساند او يؤيد اسرائيل وجرائمهاز
وانني ادعوا كل الاخوة الغيورين الى تبني هذه الدعوة والمساهمة في تطبيقها.
وليبدا كل شخص بنفسه ثم يدعوا غيره

09-01-2009 03:24 PM
الانسانة
بدنا نشوف كم واحد راح يروح بس يفتحو الحدود علا غزة ويدافع عنها
09-01-2009 05:18 PM
طفيلي
مشان الله كيف الواحد بدة يتواصل معك بواسطة جراسا 0000الي زمان بحاول اصل الى عنوانك اواميلك 0000نريد ان نعرف هل محكمةامن الدولة تحكم بالقانون ام هي فوق القانون
11-01-2009 12:32 AM
صاحب واجب
عاشت عائلة العرموطي وعاش ابو عماد (صالح العرموطي)
07-06-2009 10:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات