يا بشار لا يحرق بالنار الا رب النار


لقد هالتني تلك المشاهد التي تناقلتها بعض المواقع الالكترونيه على اليوتيوب , وهو مشهد مجموعه من ثوار سوريا وقد تم ربط ايديهم و سكب مادة البنزين و احراقهم بالنار وهم احياء .

الهذه الدرجه بلغت بهذا النظام ان يحرق مواطنيه وهم احياء ! ان هذه المشاهد لم نرها حتى في الحروب العالميه , ولم نرها حتى في اعتى الانظمه الدكتاتوريه .

حسبنا الله ونعم الوكيل , لقد صعدت ارواح هذه الثله من شرفاء السوريين وهي تلعن هذا النظام الفاجر , الذي وصل فجوره الى حد لا يطاق .

لقد اثبت هذا النظام وبدون ادنى شك انه ليس اهلا لاي تفاوض , وان ليس من حل سوى رحيله من الخارطة السياسيه , وان على جميع شرفاء الامه العربيه والاسلاميه سرعة التحرك من اجل رفع الظلم عن الشعب السوري , وان الشعوب العربيه عليها التحرك السريع لانقاذ اهلنا في بلاد الطهر والبركه , بلاد الشام التي قال فيها حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ( بورك لنا في شامنا ) .

لقد اجتمعت بالامس جامعتنا العربيه والتي يبدو انها تمثل فقط زعمائها ولا تمثل شعوبها , وتحدثت على استحياء عن ضرورة وقف اطلاق النار في سوريا وضبط النفس واللجوء الى الحوار , كلام لا يرقى الى اهمية الحدث ولا يرقى الى اهمية وطهارة هذه الدماء الزكيه التي تسيل على ارض الشام .

نسأل الله العظيم ان يفرج عن اهلنا في سوريا , وان ينتقم من الظالمين المجرمين الذين سفكوا دماء المسلمين واستحلوا اعراضهم وهدموا بيوتهم ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون , انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار * مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد اليهم طرفهم وافئدهم هواء ) .



تعليقات القراء

د. خالد الكردي
لا شلت يمينك يا أستاذ سميح... إن ما وصلت إليه حال هؤلاء الأبطال وهم يقولون لا للظلم والاستبداد والطغيان يلهم كل من يعاني ويرزح تحت ظروف غاية في السوء... فقر وبطالة وإذلال وغيره الكثير. كما إنه يحفز كل من له عقل أو ألقى السمع وهو شهيد أن يتعظ مما يحدث ولكن ماذا نقول عن أنظمة باعت نفسها للشيطان واعتدت على كل كرامات الناس ولم تعبأ بمعاناتهم وصرخاتهم؟؟ أما ما يسمى بالجامعة العربية فلا تعليق.. وأردد ما ختمت به أخي سميح...نسأل الله العظيم ان يفرج عن اهلنا في سوريا , وان ينتقم من الظالمين المجرمين الذين سفكوا دماء المسلمين واستحلوا اعراضهم وهدموا بيوتهم ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون , انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار * مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد اليهم طرفهم وافئدهم هواء ) . وأقول آمين يا من لا تخفى عليه خافية
15-09-2011 12:11 PM
محمد المومني
ان هذه الطغمة الفاجرة الكافرة الحاقدة التي ليس لديها اي خلق والله الوحوش لديها خلق وانسانية اكثر منها قد اقتربت ساعتها فهي فقدت اتزانها وتوزنها وساعة الخلاص قد دنت وحسابها سيكون عسيرا باذن الله
15-09-2011 01:37 PM
مشمئز
.......
رد من المحرر:
نعتذر
16-09-2011 01:59 AM
متعاطف
رح اتذوق هذة النار في الدنيا والاخرة يابشارحسبنا اللة ونعمة الوكيل
17-09-2011 07:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات