مجلس النواب يستأنف جلسته لمناقشة التعديلات الدستورية

ارشيفية

جراسا -

خاص – سحر المحتسب – استأنف مجلس النواب جلسته لمناقشة التعديلات الدستورية في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس بعد ان تم تأجيلها في العاشرة صباحاً لعدم اكتمال النصاب القانوني .

وكان رئيس مجلس النواب فيصل الفايز قد قرر رفع الجلسة الصباحية لمجلس النواب المخصصة لمناقشة التعديلات الدستورية لعدم اكتمال النصاب القانوني, حيث حضر 72 نائبا من اصل 120 .


وقد نجح النواب في تشكيل "الوبي النيابي" لافشال التصويت على التعديلات اللجنة القانونية على االفقرة (3) من المادة (8) من مشروع التعديل الدستوري, وتنص المادة :

'كل من يقبض عليه او يلقى او يحبس او تقيد حريته تجب معاملته بما يحفظ كرامته ولا يجوز تعذيبه او ايذاءه بدنيا او معنويا كما لا يجوز حجزه في غير الاماكن التي يجيزها القانون وكل ما يصدر عن اي شخص تحت وطأة اي تعذيب او ايذاء اوتهديد لا يعتد به '.

وحسب مراسل "جراسا نيوز" ان رئيس مجلس النواب قرر دعوة النواب لعقد جلسة خلال ساعة .



تعليقات القراء

كاسك يا وطن
اللهم اجعله خير .... بدأت قوى الشد والصراع بين مؤيدي تعديلات اللجنه القانونيه وبين الموالين لمصالحهم وأجندتهم الخاصه المدعومين من الحكومه .... وكاسك يا وطن ... هل سيكزن هناك حل للمجلس للتخفيف من التوتر أم أن وضع التعديلات الدستوريه على طاولة المجلس قد زاد الأمور سوءا وضيق من خيارات الحكومه؟؟؟؟
15-09-2011 11:17 AM
عدي نوابك عدي...
هذول همي نواب الشعب!!!

اذا تعديلات الدستور مش مهتمين يحضروا الجلسة!
15-09-2011 11:21 AM
كركي حاقد
البين يطس هيك نواب
15-09-2011 11:22 AM
مشغولين
حيث حضر 72 نائبا من اصل 120
15-09-2011 11:22 AM
العزابيا
الليلة الجمعة يا جماعة بدهم يشوفوا حالهم هم مش بشر صارلهم سنة كاملة ما شافوا حالهم
15-09-2011 12:12 PM
الشعب الاردني
نطلب من جلالة الملك حل مجلس النواب فورا لان غيابهم امس واليوم عن اهم مفصل من مفاصل الدولةالاردنية ليس له مايبرره ، ونطلب من الملك عرض التعديلات الدستوريه على الشعب مباشرة بأستفتاء تاريخي يعود بالخير والسرور على القيادة والشعب والقوى السياسية المختلفة وامتصاص حالة الاحتقان الشعبي التي نشاهدها اسبوعيا والتي اصبحت ككرة الثلج
15-09-2011 12:18 PM
اردني غير معترف فيه
نطالب باعادة اموال البورصات فورا
15-09-2011 09:07 PM
اخو علياء
كنت اشاهد جلسة مناقشة الفقرة الثانية من المادة الاولى وكم تمنيت بأن لا يشاهد تلك الجلسة سوى اردنيون ، فأغلبية نوابنا لا يعرفون ابجديات اللغة العربية ويناقشون مواد دستورية والتي تتضمن معاني وتعبير دقيقة ولكن يجب ان يوضع في جدول المجلس حصتان للغة العربية يوميا يلقيها احد النواب ذوي الاختصاص 0
16-09-2011 09:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات