اغلاق

هذه بلدنا .. ما نخون عهودنا


في وجة كل دعوات مشبوهة هنا وهناك عن اطماع في وطننا وبلدنا وملاذنا الاردن الغالي والعزيز نقولها بكل قوة وبدون خوف ولا وجل بان الاردن وطننا ووطن الجميع هي بلدنا ولا يحق لاي شخص كائن ما كان ان يخون العهد والوعد والامانة بان يبقى الاردن في قلبة وروحة وعقلة ويدافع عنها بكل صدق وبدون تنظير وبدون اقنعة مزيفة فالجميع عليها واجب وطني بالذود عن بلدنا .

الاردن بلدي هي موطني وموطن كل اردني حر شريف جبلت دمائة مع حب الوطن والانتماء للوطن وما احوجنا هذه الايام ان نقف لجانبها بكل جوارحنا وكل طاقاتنا لنحافظ عليها عصية على كل طامع او طامح.
الاردن بلدي وافتخر ان الجميع بها يعيشون كعائلة واحدة تقاسم الجميع فيها الماء والكلاء ولقمة العيش على الرغم من شح الامكانيات المادية والموارد الطبيعية .
الاردن وارفع الراس عاليا انها كانت وستبقى الوطن الذي يلتقي فية جميع العرب على الرغم من كل الاختلافات السياسية والتوجهات الاقليمية والدولية .
الاردن فية امني وامن اطفالنا جميعا ولها منا حقا بان نفديها بالمهج والارواح لتبقى شعلة تضي دروب جميع القاطنين والمواطنيين والضيوف.
الاردن كانت وستبقى الرمز لكل محب وعاشق لتراب بلدة لان رائحتها الزكية تلف كل الاماكن وكل الاقطار .
الاردن فية نختلف وفية نتناقش وفية تسمع كل الالوان التي تعبر عن مشارب واحزاب واطياف ودول ولكن الجميع يجب ان يكون متفق على الحفاظ على الاردن وامنة واستمرار سقف حرياتة عاليا
لا ازاود على احد فالجميع يجب ان نكون شركاء في تحمل المسوؤلية بدون تنظير او ثمن لمواقف او مناصب او مصالح شخصية فالوطن وابناء الاردن اصبحت عيونهم واسماعهم لا تحب ان ترى الا نور الاردن المشرق وسقفة العالي من الشفافية والامن والاستقرار وان كل من تسول له نفسة بالعبث بمقدرات الاردن او سمحت لة الظروف يوما فان الله رب العالمين لقادر على كل ظالم في اي موقع من مواقع الشرف والعمل والانجاز في الاردن وان شعبنا واجهزتنا الوطنية قادرة على وقف كل متهور او متهافت على ذلك
الوفاء للوطن ومخافة الله وخدمة المواطنين والمحافظة علىمقدرات الوطن هي جميعها مترادفات لها نفس المعنى والطعم والنكهة من الاخلاص والصدق والانتماء للاردن وقيادتة وترابة.
كثيرا في الاردن من يتغنون بتراب الاردن وبالوطنية بطريقة اصبحت ممجوجة وكاذبة ولا تعبر عن الضمير الحي والاخلاص لهذا الحمى العربي ,فكم ترى من يتخندق خلف معاني رنانة ما داموا في المنصب او مااستمروا في الاستفادة من مقدرات الوطن بدون وجة حق وكم من اشخاص يختبئون خلف معاني او مصطلحات او ظروف انية خدمتهم.
ان ادني درجات التقوى والامانة للة والوطن ان نتقى الله بانفسنا وببلدنا وبمواطنيناوان نحافظ على انجازات هذا البلد وهذا ياتي من خلال عمل مخلص وجاد بطريقة تطبق على الواقع وكفى مهاترات ومزايدات ومواقف متقلبة واقنعة متحركة حسب المصالح والظروف والله اسال ان يحمى الاردن وترابة من كل شر .



تعليقات القراء

ابن العموش
شكل الغربه رققت قلبك وصرت تغني للعسلي بعد ما اتحجبت
15-09-2011 10:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات