النائب زريقات رئيساً لكتلة التغيير و العدالة النيابية


جراسا -

أعلن 12 نائباً في مجلس النواب اليوم عن تأسيس كتلة التغيير و العدالة ، و التي تأتي كأعادة تشكيل لكتلة التغيير النيابية الموجودة منذ بداية المجلس و ذلك بانضمام نخبة جديدة من أعضاء مجلس النواب السادس عشر للاعضاء القدامى .

و تضم الكتلة في عضويتها النواب د. محمد زريقات و ريم بدران و د. أحمد الشقران و سمير العرابي و و فاء بني مصطفى و د. بسام العمري و زيد شقيرات و عماد بني يونس و تمام الرياطي و د. سامية عليمات و ردينة العطي و عبدالجليل سليمات .

و ذكر النائب الدكتور أحمد الشقران الناطق الاعلامي للكتلة في تصريح صحفي بأنه تم في الاجتماع الأول انتخاب النائب د. محمد زريقات رئيساً دورياً للكتلة و النائب سمير العرابي نائباً للرئيس و د. بسام العمري مقرراً لها.



تعليقات القراء

....... بدنا اموال البورصة
لزريقات ولغير زريقات عليكم بارجاع اموال البورصات قبل فوات الاوان لانه المتضررين ما رح يسكتوا ابدا على جرذمة قليلون استولوا على اموالهم بهذه الطريقة
14-09-2011 07:11 PM
قانون الضمان الاجتماعي
نحن مئات الالاف من مشتركي الضمان الاجتماعي ، ونطالب بفتح ملف التعديلات على قانون الضمان الاجتماعي ، الذي اصبح دمار وليس ضمان .
15-09-2011 09:29 AM
أنا ال سامي
أذا اجتمع المال والسياسة والحنكة والعمل الاجتماعي . فهذا دليل على الرؤية الواضحة والعمل الحقيقي في السير نحو أصلاح مكتمل. من أجل الارد\ن أولا....الف مبروك
18-09-2011 12:51 PM
الرواشدة
..............
رد من المحرر:
نعتذر لطول التعليق
19-09-2011 02:39 PM
الى النواب وفاء بني مصطفى ومحمد زريقات
اين وعودكم لنا في اموالنا في البورصة ارجوكم ان لا تنسونا اوظاعنا تصعب على الكافر
19-09-2011 02:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات