جت سفيرة الأردن


منذ تأسيسها عام 1966م وهذه الشركة العملاقة تصعد قمة المجد حتى بلغت ذروته,هذه الشركة التي وضعت الأردن على خريطة العالم السياحي، وأعطت انطباعاً عن الأردن يستحق الاحترام،حيث الابتكار والإبداع والجودة والدعاية المدروسة ذات المصداقية العالية،والدقة المتناهية في المواعيد ،ناهيك عن السلامة التي لولا أعمال الصيانة وجديتها وانضباط سائقيها وتفاني جميع القائمين على هذه الشركة لما تربعت على قمة الانجاز.
أنها بحق مثال لشركات العصر الحديث التي لا تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات واقتناء أفضل الحافلات ،وخير دليل على ذلك الجيل الجديد من الحافلات التي جعلت من خدمة vip أنموذجا يحتذى في المنطقة، شركة جت أنت مفخرة لكل أردني.
ولا يفوتنا الحديث عن عمق حسها الوطني والاجتماعي عندما وقفت في ساحة العمل التطوعي ،في حين كان الآخرون يترقبون حدوث الفوضى وحدوث الأزمة.
قدمت هذه الشركة أسطولها كاملا وبلا منه ومجاناً لنقل الركاب بجميع أصنافهم من موظفين وطلاب علم ومرضى كل حسب وجهته.
هذه الشركة الرائدة تعملقت في مجال العمل الإنساني فلطلبة المحتاجون قدمت وتقدم الملابس والحقائب بداية كل عام دراسي، ولذوي الاحتياجات الخاصة نصيب من اهتمام هذه الشركة، حتى وصل دعمها إلى الجمعيات الخيرية، وما طرود الخير الرمضانية التي وزعت وتوزع على الفقراء إلا دليل على بذرة الخير التي نمت في صدور القائمين على هذه الشركة ممثلة بمديرها القدير.
شركة جت ضربت ارفع وأسمى معاني الولاء والانتماء للمواطن والوطن وقيادته الهاشمية يقف خلف كواليس نجاحها رجلٌ يستحق منا جميعاً الشكر والثناء شكراً سيد مالك حداد.

jordan99in99@yahoo.com




تعليقات القراء

مواطن
فعلا هذه الشركة ومديرها تستحق الاحترام
14-09-2011 11:38 AM
الشويكي
مالك حداد لازم وزير سياحة
14-09-2011 08:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات