جرثومة "السالمونيلا" وراء إصابة عشرة أشخاص بتسمم غذائي في منطقة حلاوة | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

جرثومة "السالمونيلا" وراء إصابة عشرة أشخاص بتسمم غذائي في منطقة حلاوة


جراسا -

خاص - تعرض عشرة اشخاص الى حالات تسمم مما دفع الى نقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي في محافظة عجلون إثر تناولها وجبات الحمص من أحد المطاعم في بلدة حلاوة وفق مصادر بالدفاع المدني.
ونوه المصدر بأن جميع الحالات بدأت بالاستقرار التدريجي ، وأنها ستغادر المستشفى خلال ساعات، مرجحا أن تكون جرثومة "السالمونيلا" هي المسؤولة عن حالات التسمم وذلك وفق المؤشرات التي ظهرت بعد معاينة وتشخيص الحالات التي أسعفت إلى المستشفى.
ولفت المصدر الى أن الحادثة بدأت عندما راجع المستشفى 6 أشخاص يعانون من آلام في البطن وحالات إسهال وتقيؤ ثم تبعهم أربعة آخرون يعانون من الأعراض نفسها ، و أنهم أُدخلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج ومراقبة وضعهم الصحي.
ويذكر أن الفرق الصحية في المديرية توجهت على الفور إلى المطعم الذي تبين أن صاحبه افتتحه حديثا، وما يزال بدون ترخيص، حيث تم أخذ عينات من المواد الغذائية وإغلاق المطعم احترازيا إلى حين ظهور نتائج العينات التي أُرسلت إلى مختبرات جامعة العلوم والتكنولوجيا، والتي من المتوقع ظهورها خلال 48 ساعة على أبعد تقدير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات