جمعية البيئة الأردنية تدين العدوان على قطاع غزة


جراسا -

خاص- ادانت جمعية البيئة الأردنية وكافة فروعها ومنتسبيها في المملكة العدوان الوحشي على قطاع غزة والجرائم البشعة التي ترتكب بحق أبناء القطاع في حرب شاملة لم تعهدها الانسانية من قبل.

وجاء في بيان صادر عنها أن أعضاء جمعية البيئة الأردنية واجهزتها إذ تحيّ صمود قطاع غزة في وجه هذه الهمجية التي لا تقيم وزناً للحياة ولا تراعي القواعد القانونية والاخلاقية
في استخدامها احدث الات التدمير ضد المدنيين ومنشأت التعليم والمشافي ، ليدعون المجتمع الدولي ان ينهض بدوره لحقن شلال الدم الذي تهدره بلا هواده او رحمة قوة الاحتلال الغاشم في غزة.

كما وتحذر الجمعية المنظمات الدولية والانسانية من المخاطر التي يجرها هذا العدوان باستخدام اسلحة محرمة دولياً على حياة السكان المدنيين وعلى مكونات البيئة ومواردها في قطاع غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات