"العمل الديمقراطي" كتلة نيابية جديدة برئاسة النائب المجالي

النائب ايمن المجالي

جراسا -

خاص - اعلن في مجلس النواب اليوم الخميس عن تشكيل كتلة نيابية جديدة باسم كتلة العمل الديمقراطي تضم15 نائيا ويراسها النائب ايمن المجالي.

ونوه الناطق الاعلامي باسم الكتلة الجديدة النائب شريف الرواشده في تصريح ان اعضاء الكتلة هم النواب محمد الحلايقة نائبا لرئيس الكتلة ، امل الرفوع ، مازن القاضي ، نضال القطامين ، سامي بني ليث ، علي العنانزة ، عبدالرحمن الحناقطه ، خلف الزيود ، خلف الهويمل ، انور العجارمة ، احمد حراره ، محمود ياسين.

وبعد الاعلان عن هذه الكتلة يكون قد اعلن عن تشيكل اربعة كتل نيابية جديدة في المجلس منذ اواخر الشهر الماضي وحتى اليوم هي كتلة الجبهة الاردنية الموحدة وكتلة المستقبل النيابية وكتلة الشعب النيابية وهذه الكتل الجديدة تضاف الى الكتل القائمة وهي كتلة الوفاق الوطني وكتلة التجمع الديمقراطي وكتلة حزب التيار الوطني وكتلة التغيير النيابية وكتلة العمل الوطني والكتله المستقلة وبذلك يصبح عدد الكتل النيابية الموجودة في المجلس حتى اللحظة عشر كتل نيابية تضم حوالي100نائب من اصل120 نائيا عدد اعضاء مجلس النواب.



تعليقات القراء

محمود المجالي
ليش مغلبين حالكم ما أنتم مروحين قريباً.
09-09-2011 01:52 PM
أنا أل سامي
كل الاحترام والتقدير للنائب/ه التي ترقد على سرير الشفاء بمستشفى الجامعة الاردنية الحكومي .أثر وعكة صحية . وقد رفضت بعد ان تم نقلها بواسطة اشاوس الدفاع المدني النشامى الى المستشفى الحكومي رفضت . ان تنتقل الى مستشفى خاص رغم أنها مؤمنة درجة أولى . لانها رأت ان المستشفيات الحكومية لا تقل عن المستشفيات الخاصة, وأن النائب هو مواطن . والخدمة يجب ان تكون درجه اولى للمواطن قبل النائب . لها الف تحية .بالشفاء العاجل
09-09-2011 09:51 PM
أنا أل سامي
دولة أيمن المجالي ذو الخلق الدمث لك الف تحية يا رجل يا ابن اعظم الرجال.
09-09-2011 09:58 PM
سلمان سلامة أبو غليون
نعرف جيدا أن معالي السيد أيمن المجالي أنه رجل وموقف صاحب باع طويل في العمل السياسي منذ نشأته في بيت الهاشميين ونأمل أن تنمو هذه الكتلة لتصبح أكبر كتلة في البرلمان الأردني حتى تتمكن من تشكيل حكومة وطنية يرضى عنها كل الشعب الأردني ومعالي أبوناصر يحظى باحترام وتقدير كل الشعب الأردني في مدنه ومخيماته وأريافه وبواديه وألجميع يعرف عنه أنه فوق الشبهات ومؤمن قوي لخدمة وطنه والشعب الأردني وولائه مطلق للعرش الهاشمي وهو صاحب رؤى نافذة في الإصلاح المنشود
10-09-2011 10:43 PM
عبدالاله راجي المجا لي
اذا كان هذا النائب لم يفي بالتزاماته التي تعهد فيها امام رجالات الكرك وخذلهم وهذه الالتزاماته التي اوصلته الى مجلس النواب ومن اجلها قمت بالانسحاب لصالحه وجميع ابناء اللواء يعلمون ذلك فلا ااسف على مجلس مثل هذا في هذا النائب وعلى الله السلام
11-09-2011 12:12 PM
مواطن
العمل الديمقراطي اسم لا ينم عن الواقع فرئيس الكتلة يمارس الديكتادورية في التعامل مع موظفي البنك التجاري بحيث يرفض اي استماع لراي الموظفين وتظلماتهم فيما يتعلق بهم وبشؤون العمل حيث ان هناك خيار وفوس في الترفيعات والزيادات السنوية ؟؟؟

عوجى والطابق مخزوق
11-09-2011 12:28 PM
مجلس ال 111
بس للتذكير
11-09-2011 03:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات