حسن نصر الله للصهاينة: لن نتخلى عن غزة .. وانتظروا ما أعددناه لكم


جراسا -

بيروت- اعلن الامين العام لحزب الله حسن نصرالله الاربعاء في كلمة القاها عبر شاشة عملاقة في ذكرى عاشوراء امام عشرات الالوف من انصاره في ضاحية بيروت الجنوبية، ان "كل الاحتمالات قائمة ومفتوحة" في ظل ما يجري في غزة.

وعرج نصر الله الى ان ما يواجهه الشعب الفلسطيني في غزة ليس بهدف تصفية فصيل - اي حماس - وانما يهدف لتصفية القضايا العربية برمتها.

وقال "يجب ان نتصرف على قاعدة ان كل الاحتمالات قائمة ومفتوحة. يجب ان نكون واعين وحذرين وجاهزين لاي طارىء".

وتابع "ما يجري اليوم يعنينا جميعا نحن في مرحلة تاريخية دقيقة وحساسة"، مضيفا "نحن لا نعرف حتى الان حجم المشروع وابعاده وحجم التواطؤ القادم".

وقال نصرالله ردا على تصريح رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت الثلاثاء حول الاستعداد لمواجهة حزب الله، "اقول لاولمرت الفاشل والخائب والمهزوم في لبنان: لن تستطيع القضاء على حماس ولا على حزب الله"، مضيفا ان "حربهم في تموز/ يوليو "2006" ستكون نزهة اذا ما قيست بما اعددناه لهم في حال قاموا بعدوان جديد".

 


 



تعليقات القراء

رمزي الصمادي
يا رجل شو بتنتظر الدور الجاي عليك
07-01-2009 05:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات