مجلس النواب : الاسلاميون يقاطعون اجتماع اللجنة القانوينة ويمتنعون عن ارسال مذكرة لموقفهم كانوا وعدوا بها


جراسا -

خاص- سحر المحتسب - قاطع الاسلاميون جلسةاللجنة القانونية في مجلس النواب الخاصة بالتعديلات الدستورية التي عقدها مجلس النواب نهار اليوم.

حيث أعلن حزب جبهة العمل الإسلامي عن عدم رغبته بالحضور واكتفائه بإرسال مذكرة تتضمن موقفه من التعديلات إلى اللجنة، الا انه لم يبادر بارسالها ولم يقم بتوضيح موقفه او الاعتذار .

وكانت اللجنة القانونية في مجلس النواب قد وجهت عواتها الى الأمناء العامين للأحزاب السياسية الأردنية ونقباء النقابات المهنية، لحضور لقاء حول التعديلات الدستورية .

في حين ستواصل اللجنة القانونية بعد عصر اليوم اجتماعها مع الاحزاب بذات الشأن.



تعليقات القراء

انا العجرمي
اشي طبيعي عليهم يروغ منك كما يروغ الثعلب
الاخوان صعب عليهم المواجهة وجهاً لوجه , بس شاطرين بدنا وبدنا ومسيرات داخل الزقق مثل الاولاد اللي ماشيين وراء المسحر يوم العيد في باب الحارة
04-09-2011 04:13 PM
الجلاد
رايحن النواب يزهقوا وهم ينتظروا لان الموضوع ليس طعن في الاردن وانما لمصلحة الاردن . لقد تعودوا الانتقاد دون تقديم حلول .

سيتم قريبا الاعلان عن مواعظ ومطالب رغم عدم حضورهم .

سيظهر حمزة منصور وهمام سعيد بعد فترة ويغيب زكي بني ارشيد ومبارك ابو يامين . افهموها

ارجو النشر
04-09-2011 04:15 PM
بني حسن
لن اقول تعليمات او توجيهات، وانما يبدو ان هناك نصائح خارجية جديدة تأتي مناقضة لما وعدوا به. مثل هذه المواقف تكررت اكثر من مرة.



اما الاتصالات والعلاقات الخارجية، وخصوصاً الامريكية والأوروبية فقد تناولها اكثر من تقرير ومقالة (اسامة الرنتيسي، سعد السيلاوي..)
04-09-2011 04:23 PM
السلط
ان لا اعلم لماذا يجب علينا استشارتهم في الوتغقت الذي سقطت اوراقهم واصبحو معروفين لجميع شرائح الشعب الاردني بسياستهم المنفرده بخيالهم والتي هي مستمده من اجندات خارجيه وليست وطنيه وهمهم زعزعت امن الاردن وامن المواطن الاردني من اجل مصالحهم التي هي ليست باردنيه وطنيه. دعوكم منهم فان لا يكال بمكيالهم بعد اليوم في الاردن وعن قريب سوف يبحثون عن مكان امن لهم ولن يكون هذا فلسطين لكونهم ...... من يذهبو للجهاد هناك
04-09-2011 05:34 PM
نيتاوي
.........
رد من المحرر:
نعتذر
04-09-2011 11:05 PM
ابو فارس
فلا تزال حماس وحركة الأخوان المسلمين يلتزمون بالإملاءات السورية الإيرانية في فلسطين ومصر والأردن واليمن والبحرين، ولو على حساب المصلحة الوطنية العليا في تلك الدول، وعلى حساب أبناء الحركة الإسلامية نفسها، الذي يقدمون أرواحهم قرابين على مذبح (هيكل سليمان) لتتحقق بدمائهم البريئة السنية عقائد اليهود الفاسدة وحلمهما التوراتي القديم من السيطرة على بلاد ما بين الفرات والنيل.
ألم تنكشف الأمور بعد إلى الحد الكافي لكي تقوم حركة الإخوان المسلمين وحماس بعمل مراجعات فكرية فتغير من تحالفها القائم مع محور الفساد والإفساد. هذا المحور الذي طالما قدم لإسرائيل المنافع والمصالح، حتى صرخت إسرائيل وصرخوا هم قائلين: إن أمن إسرائيل من أمن هذه الدول. أي: سوريا وليبيا؟! إلى متى سنبقى غثاء نلدغ من نفس الحجر؟ إلى متى نبقى مطايا لشرذمة مسخها الله (اليهود) من خلال التحالف مع وكلائهم الخُلّص؟ أما آن الأوان بعد أن نعود إلى حلفنا السني وعمقنا الاستراتيجي؟ أما آن للإخوان ولحماس أن تؤوبا إلى الواقع المشاهد فتتبرأ من حلف الشياطين أعداء الملة والدين والمسلمين؟
05-09-2011 12:49 AM
فاضي بال
عادي تعودنا على هالتحف من ما يسمى بالحركه الاسلاميه
يعني يأمرون الناس بالبر وينسون انفسهم
الله يهدينا ويهديهم
طيب زي الي معاهم معاهم وعليهم عليهم
والله محنا لاقيين وجه من قفا لهل حركه
05-09-2011 12:56 AM
هاههها
قوية

قوية كثير عجبتني
05-09-2011 01:45 AM
مشتركي الضمان الاجتماعي
يا جماعة الخير الى متى سيتم تهميش النظر في التعديلات الجائرة على قانون الضمان الاجتماعي ، الذي دمر امال وطموحات جميع المشتركين ؟
05-09-2011 03:58 PM
اخو علياء
لن يحضروا أي اجتماع الا عندما تصدر الاوامر من السفارة ....
05-09-2011 04:59 PM
محمد امومني
اولا لست من الاخوانولا من الجبهة ولكن

1 التعديلات لذر الرماد في العيون وزوبعة في فنجان

2 اظن امين عامجبهة المل الاسلامي ان كان وعد بارسال مذكرة يبين فيها وجهة نظلر الجبهة هو ليس نكره ويمكن سؤاله مباشرة بدلا من ان يؤلف اذناب الجوقة اياها تخبيصاتهم وتخريصاتهم فلواردتم الحيقة لوجهتم لهم السؤال مباشرة

3 كل الاحترام والحب والتقدير لجبهة العمل الاسلامي والمخلصين والشرفاء في الاردن الحبيب وليخسأ كل المتصيدون في الماء العادم والمرجفون
06-09-2011 08:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات