عيد و سعيد


1_ تجاوزات : لماذا يكون المواطن مستفزاً جداً إذا ما قامت سيارة بتجاوزه أثناء قيادة السيارة، فيما نراه يتقبل بكل روح رياضية كافة التجاوزات القانونية والدستورية للحكومات المتعاقبة؟؟!!
2_ عيدية : الأكثر فرحاً بالعيد هم الأطفال نتيجة لِكم العيديات التي يحصلون عليها، والأكثر تضرراً هم آباء هؤلاء الأطفال الذين يضطرون ل"تعييد" الأطفال و... الرواتب أيضاً
3_ قبلات ليست كالقبلات : استهلك المواطنون أكثر من مليار "قبلة" في هذا العيد. الحمد لله أنها كانت في معظمها "قبلات بريئة" وإلا لكنا أمام انفجار سكاني حقيقي.
4_ تعديلات غير دستورية : لا يوجد "تعديلات محرزة" على "آلية" زيارات العيد، حيث اتسمت بالقليل من المعمول "الحلو" المغمس بالكثير من القهوة السادة "المرة".
5_ سحب أفلام : تحول غريب شهده مزاج المشاهد العربي، فبعد إدمان استمر لمدة شهر على كافة أنواع المسلسلات، عاد مع أول يوم العيد ليعيش مرحلة إدمان الأفلام بكافة أشكالها، إلا أن الفيلم الذي حظي بأكبر نسبة من المشاهدين كان فيلم الأكشن " "قذافيو الناتو" .
5_ نكتة : نكتة العيد لهذا العام كانت: ساركوزي رئيساً لمؤتمر "أصدقاء" ليبيا.
6_ نكهة "خاصة" : تزامن العيد هذا العام مع بدء العام الدراسي، يعني عيد بنكهة "خاصة" .. وألف تحية للمدارس "الخاصة"
7_ عجقة سير : كم السيارات في الشوارع أثناء العيد، وكم المسافات التي قطعتها هذه السيارات يجعلني أتساءل : كيف "فلّلتوا سياراتكم؟؟!!
8_ فزورة العيد : عيد وسعيد، سعيد "أصلح" بلده، مين ضل؟ عيد ...
عيد وسعيد، سعيد "أصلح" بلده، مين ضل؟ عيد ... وضلّك عيد وعيد وعيد وانشاء الله ييجي الإصلاح ب"العيد" .... والحدق يفهم.
3 أيلول 2011



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات