رداً على صحيفة يدعوت أحرنوت


أيها الصهاينة المجرمون، لقد كثر حديثكم عن الأردن بأنه الوطن البديل ونسيتم أنفسكم بأنكم في كيان مغتصب لفلسطين الحبيبة من النهر إلى البحر وأنكم عبارة عن عصابات جئتم شتاتاً من بقاع الدنيا لتغتصبوا أرض فلسطين المقدسة بقوة وجبروت الظلم الغربي الذين يدعون أنهم أصحاب حضارة وديمقراطية وحرية وهم من ثبتوا أقدامكم في فلسطين الحبيبة ونسيتم أنكم كيان مستحدث والآن بدأتم تتطاولون على الأردن وتريدونه وطناً بديلاً، بديلاً لمن أيها الصهاينة؟ وهل تعتقدون بأن الشعب الفلسطيني الجبار يقبل بغير وطنه بديلاً؟ لو خيرت هذا الشعب الصامد على الأرض المحتلة بكل أرجاء الدنيا وخزائنها فأنه لن يقبل عن فلسطين بديلا. إنكم أيها الصهاينة تحفرون قبوركم بأيديكم وهل ما يُسمى بمضر زهران ومحمد دحلان ومن على شاكلتهم هم من يمثلون الشعب الفلسطيني؟ بل يوجد رجال بفلسطين يعلموا الدنيا معاني الوطنية وكيفية الدفاع عن الأرض المحتلة، إنكم واهمون أيها الصهاينة. ومن ناحية أخرى، لقد جربتم الشعب الأردني بمعركة الكرامة وعرفتم من هم الأردنيون الأحرار وكيف يدافعون عن وطنهم تحت قيادتهم الهاشمية وتذكروا كيف لقنكم درساً لن تنسوه على مدى التاريخ ونقول لكم أنكم تحلمون أيها المجرمون الصهاينة لأنه يوجد حقيقة دامغة لم تعرفوها جيداً وهي أن الشعب الأردني والشعب الفلسطيني سواء داخل الأرض المحتلة أو المتواجدون في الأردن متفقين على شيء واحد ولن يحيدوا عنه وهو تحرير أرض فلسطين والأقصى شيء لا بد منه وأنه فريضة عين على الشعبين مهما طال الزمن أو قصر فلا تحاولوا العبث والتلاعب والفتنة بين الشعبين فنحن جميعاً متفقين وهدفنا واحد ولم ولن نغيره تحت أي ظرف كان. والذين يتعاونون معكم أيها المجرمون هم بائعين أوطان بأبخس الأثمان وليسوا لهم موطئ قدم لا بالأردن ولا بفلسطين لأنهم منبوذون والجميع ينظر لهم بأنهم عملاء وجواسيس وخونة والآن أتوجه إلى المسؤولين بالأردن وأقول لهم ألم تسمعوا ما يُصرح به الصهاينة وما تكتب صحافتهم عن الأردن بأنه الوطن البديل لماذا هذا الصمت الغريب والعجيب والمريب؟ أين المسؤولين؟ أين النواب؟ أين الإعلام الرسمي؟ لماذا لم يتم الرد بالفعل قبل القول؟ لماذا وجود السفارة الإسرائيلية؟ لماذا وجود علاقات؟ لماذا وجود زيارات؟ أليس القول بأن الأردن وطن بديل تهديد لنا ولوجودنا؟ ماذا أنتم فاعلون أيها المسؤولون؟ ولكن نحن الشعب نقول للدولة الصهيونية والله سوف تجدون الأردنيون والفلسطينيون لكم بالمرصاد فوالله نحن استشهاديون ونحن من نطلب الشهادة وأنتم أيها الصهاينة وأعوانكم الخونة من تتاجرون بالدنيا وسوف ترون أن الشعبين لكم بالمرصاد وسوف ترون بأم أعينكم بأننا جميعاً شعب الجبارين وشعب الاستشهاديين وشعب المناضلين وسوف تشعرون أيها الصهاينة بأنكم شعب الشياطين المطرودين بعون الله من فلسطين وأن الأقصى يطلب النجدة منا جميعاً وإن شاء الله سوف نعيش أيام استرجاعه بعون الله.



تعليقات القراء

سلبود
انا اشهد انو مقال زطمهم زطم لا فض فوك اخي عبدالعزيز
02-09-2011 12:29 AM
محمد الصبيحي
باذن واحد احد ان رايات الجيش العربي العربي العربي المصطفوي المصطفوي المصطفوي سترتفع قريبا فوق ماذن الاقصى وفوق اسوار عكا ويافا

02-09-2011 12:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات