من أجل غزة .. دعوة للإسماعيلي للقاء الوحدات الأردني " 16 " الجاري


جراسا -

خاص - وجه نادي الوحدات الرياضي الى نظيرة النادي الإسماعيلي المصري للقاءه يوم ‏16‏ من الشهر الجاري ودياً باستاد عمان الدولي على أن يخصص دخله لصالح شهداء غزة‏.

كما وجهت الدعوة أيضاً لمحمد أبوتريكة وعبد الحليم علي لاعبي الأهلي والزمالك للمشاركة في اللقاء ، وذلك من أجل تدعيم الشعب الفلسطيني عن طريق الرياضة وبصفة خاصة كرة القدم‏.

يذكر أن محمد أبو تريكة نجم الأهلي كان قد أبدى استعداده التام للمشاركة في أي عمل من أجل رفع الغمة عن الأشقاء الفلسطينيين ، مشيراً إلى أنه لو كان الحل في الفانلة التي تحمل شعار "تعاطفاً مع غزة" لكان ارتداها كل يوم ، وذلك في إشارة إلى واقعة رفعه ذلك الشعار في إحدى مباريات منتخب بلاده بكأس الأمم الإفريقية (غانا 2008) ، وما أثارته من تفاعل وردود أفعال واسعة النطاق على المستويين الرسمي والجماهيري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات