كرة سلة زنقة


الله اكبر، سننتصر سنهزمهم، سنعلي راية الحق، "الدعس" على المحتل، سنقل قيمته ويخرج مبهدلا، سنقدم ارواحنا رخيصة و س و س و س...................... كلمات يطلقها القذافي ومناصريه وشعارات وكلام قوي......... مع الاف القتلى بيده من المدنيين الليبيين.

الله اكبر، سننتصر سنهزمهم، سنعلي راية الحق، "الدعس" على الطاغية المجرم السفاح، سنحرر ليبيا من الظلم، "رح نخرجوك ونطلعوك بالسيف"، الغلبة للحق، النصر لنا النصر للشرعية، وما النصر الا من عند الله...................... كلمات يطلقها ثوار ليبيا + حلف شمال الاطلسي معا.

ذات الاغاني الثورية والوطنية تجدها على القنوات ذات الصلة بالثوار والقنوات ذات الصلة بالقذافي....... لم يبق سوى ان ينقلوا عن بعضهم!! والقذافي ما زال يقوم بجرائمه ويفظع والناتو ما زال يطس من فوق وتحت.

وبين هذه الاحداث تجد حبيبنا (المواطن العربي) في لخمة وحيرة كالذي اشتم رائحة التنر: هذا مجرم يجب "شيله" حتى لو بأيدي الناتو او الجاتو................. شو.. هذا احتلال لم يشرّف من اجل زراق عيون ابونا بل من اجل ان "يكربع" ابار النفط ويحل علينا ضيفا بقواعده.........

لذلك فقد قررت ان اتاخر بنومي 47 دقيقة وربع لافكر بحل للازمة الليبية وللخمة المواطن العربي....... وبعد تفكير عميق وعصر المخ (الي بسمع بصدق).................. وجدتهااااا. طريقة توقف المعركة وفورا........ حل للازمة الليبية يرضي الاطراف المتصارعة....... هذا الحل خالي 100% من تقسيم ليبيا ومن الكلسترول....... طريقتي مضمونة... فعالة... مجربة... آمنة... نرجع لك كل ما دفعت ان لم تعجبك النتائج ولكن طريقتي رائعة.... سارع بالحجز.

الطريقة هي جمع وفد من جماعة القذافي يتزعمهم هو (العقيد ابو كوكو)، ونفس العدد من الطرف الاخر........ يقف الفريقان امام بعضهم في مكان في ليبيا........... ثم نقيم مباراة لكرة السلة بين الفريقين...... سيكون هناك اعداد غفيرة من الجماهير للمشاهدة والتشجيع يأتون من جميع انحاء العالم؛ من العالم العربي، ايطاليا، اميركا، فرنسا، كوبا.... وطبعا يحق لكل مشجع رفع راية الفريق الذي يشجعه اضافة الى علم بلاده التي جاء منها مهما كان.

يتم بث المباراة على القنوات الرياضية المفتوح فلا حاجة للكرت ولا لفك التشفير..... ومن اجل الحيادية يجب ان يكون حكم المباراة غير ليبي كي لا ينحاز لطرف على طرف..... كنت ساقترح عمرو موسى لانه هو طلب الناتو ولكن الرجل تراجع عن قراره بعد فوات الأوان وندم امام وسائل الاعلام لذلك نستثنيه...... اذن فلنقل حكم المباراة من ايطاليا.

تبدأ المباراة الحاسمة ويبدأ اللعب والتشجيع من هنا وهناك..... تخيلوا كيف سيكون لعب نجم نجوم إفريقيا العقيد ابو زنقة وهو "ينطنط" وراء الكرة ثم يوجه فريقه مخاطبهم: دقت ساعة العمل دقت ساعة الانتصار الى السلة الى الهدف لا رجوع الى الامام الفريق الاخضر في القمة.

ولكن الى الان لم اخبركم بالجديد بطريقتي لحل الازمة الليبية... الجديد هو ان الفائز في ليبيا هو "الخاااااسر" بالمباراة وليس الفائز...... فإن مباراة حكمها ايطالي ورعاتها امريكان سيكون الفائز بها هو الخاسر....... أي كان المنتصر في ليبيا الان فهو خاسر، فالمنتصر الان هي ايطاليا التي احتلت ليبيا سابقا ثم احلتها بعهد القذافي اقتصاديا وها هي تحتلها عسكريا بالتعاون مع امريكا وبريطانيا وفرنسا.

سوريا واليمن وتونس ومصر لن تشاهد هذه المباراة ليس بسبب التشويش ولكن لأن ثوراتهم نقية من أي تدخل خارجي.

info@bilaljo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات