ألمانيا تقدم مساعدات اقتصادية للأردن بقيمة 99 مليون يورو


جراسا -

ذكر بيان رسمي صدر في العاصمة الأردنية عمان أن الأردن وألمانيا وقعتا اتفاقيتين تُقدم بموجبهما ألمانيا مساعدات اقتصادية للأردن بقيمة 99 مليون يورو (140 مليون دولار).

وقع الاتفاقيتين عن الجانب الأردني وزير التخطيط والتعاون الدولي جعفر حسان وعن الجانب الألماني السفير رالف تاراف في حضور ممثلين عن الجمعية الألمانية للتعاون الدولي وبنك التعمير الألماني.

وقال حسان إن الحكومة الألمانية ستقدم قروضا ميسرة للأردن بقيمة 90 مليون يورو إلى جانب منحة بقيمة 9 ملايين يورو لتمويل مشروعات تنموية في مجالات المياه والطاقة والتعليم.

وأشار إلى أن ألمانيا والأردن ستوقعان قريبا اتفاقية جديدة لمبادلة ديون ألمانية لدى الأردن بمشروعات تنموية بقيمة 27 مليون يورو.



تعليقات القراء

يزيد
لا تقولوا مساعدات قولوا عيديه لان اللي بساعدك بكون حزنان عليك اما اللي بيعايدك بكون بحبك
23-08-2011 09:48 AM
هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوه
مشان الله ترخصو النفط بس مش طابين اشي ثاني
23-08-2011 12:18 PM
روجينا
بتضل قروض
ياريت كانو منحة متل منحة ملك السعوديه
23-08-2011 05:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات