نفاق اهل الصحافة في ديوان اهل المال السياسة ؟


كل التناقضات تجتمع على طاولة واحدة في يوم رمضاني وتحت سقف واحد هو السماء ، ويتم خلال هذا اللقاء تعمد اخذ الصور ومن زوايا عدة ، ويتم التركيز على الشخصيات المحورية في الحياة السياسية ، وتحاول كاميرة المصور أن تبرز الجانب الحميمي من اللقاء .
ويقف الزمن للحظة بسيطة عن الحديث وتستمر الصورة في مخيلة قارىء كثير الغلبة ويعشق أن يتعب رأسه في التفكير ، وأول ما يسأل نفسه عند مشاهدة احدى الصور ما الذي جمع الشامي مع المغربي ، وكيف استطاع كل هولاء الرجال أن يقفوا معا على منصة واحدة مبتسمين وسعداء ، ويكتشف في النهاية أن ما جمع الشامي مع المغربي والصحفي مع السياسي هو قوة رأس المال .
وتبقى تساؤلات هذه القارىء في عقله لوحده ، ويعود لكتب التاريخ ويجد مبتغاه في أفضل وصف لما شاهدة من صور وبجملة واحدة فقط هي نفاق أهل الصحافة في ديوان أهل المال و السياسية ؟



تعليقات القراء

حسام البطيخي
أستاذ احمد سؤال من فضلك .. ماذا يستفيد الصحفي في تلميع او تكبير من حجم شخص فاسد وهو يعلم بذالك ...........

ممكن أعرف من خلالك اذا كان عندك علم بأن هنالك موظفين لهم خطوط حمراء لا يمكن ملاحقتهم لقوة مراكزهم او قوة أسمائهم .. حتى لو كان عملهم له علاقة بتعاسة الاخرين ............؟؟؟؟؟؟

وشكرآ لك على كل ما تكتب ..؟؟
21-08-2011 10:29 AM
هيفاء
من خلال تجربتي البسيطة اكتشفت ان الصحافة لدينا سلطة رابعة ...... واضم صوتي الى الاستاذ حسام البطيخي بالشكر للكاتب احمد عريقات على كتاباته المميزة فانا شخصيا اعتبره صوت وصورة لحالنا وواقع الشارع الاردني
21-08-2011 03:12 PM
حر
خلال هذة الأوضاع فى ألعالم ألعربى تعجب لصحفين مرموقين غيرو إتجاهاتهم وقناعتهم وخاصه لتحسين أوضاعهم ألماليه وخاصتآ ورواتب ألصحفين ألقليله مع هذا ألغلاء وقله ألقرائه فى عالمنا.
ولكن فى ألنهايه بعد أن تنكشف ألحقائق
سوف يكون لكل حادث حديث.
22-08-2011 07:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات