البطولات الحكومية تستمر وتستمر!!!


من رأى قوات الأمن وهي تمسك بخالد شاهين من الإمام ومن الخلف وعلى اليمين وعلى الشمال يعتقد إن الرجل عصفور أو طائر ضخم يوشك على الطيران أو إن الحكومة قد خاضت حربا خارجية تفوق حرب عاصفة الصحراء وعلى الأراضي الألمانية أو البريطانية وإنها قد عادت بصيد ليس له ثمن !!!!!!!!!!!!!!!!!.

من تابع الصحف والمواقع الالكترونية والتلفزيون الأردني وهم جميعا ينشرون صور السجين خالد شاهين وقوات الأمن تحيط بة عند عودة من رحلة العلاج أو عندما اعادتة الحكومة كما تدعي!!!! يستغرب هذه الضجة الإعلامية ويسأل نفسه أسئلة كثيرة ويتمنى من الحكومة البطلة الإجابة ولو على سؤال واحد !!!!!!!!!!!!!!!

أولها ما سبب هذه الضجة والشعور بالفرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الم يكن من باب أولى إن تعيده بكل صمت وهدوء من باب الخجل كونها خالفت القانون باخراجة أصلا خارج الوطن بحجة العلاج لعدم إمكانية علاجه هنا داخل الأردن ؟؟؟
وثانيا لماذا لم يتم تصوير خالد شاهين لحظة اخراجة من السجن وايداعة الطائرة مسافرا أو هاربا أو ما شئتم لحظة خروجه للعلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا هل فعلا الحكومة تريد إن تقنع الشعب أنها قدمت انجازا بعودة خالد شاهين الذي هربته بصفقة مشبوهة قبل عدة شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رابعا هل تنتظر الحكومة من الشعب إن يقدم لها التهاني والتبريك والشكر على أنها حاولت استغفاله عندما هربت سجين سرق أموال الوطن إلا أنها لم تفلح بذلك وانكشفت إعمالها

خامسا هل هذه الرحلة الاستجمامية التي قدمت على طبق من ذهب لخالد شاهين يستطيع إن يحصل عليها سجين أخر على إن تحسب من مدة السجن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ameralbtoush@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات