بطاقة تحية لفرسان الامن العام عين الوطن الساهرة


مرحى لكم يا جنود الحق والعدل والإباء يا من كنتم وستبقون سيوفنا ورماحنا عند الشدائد .. وبسمة أمهاتنا عند اللقاء .. يا كحل أهداب الوطن وجدائل صباياه .. المجد والعز صنعتموة مع كل فجر جديد ومع كل نسمة عليله من هواء اردني نقي .. يا عزنا وفخرنا وموطن الكبرياء فينا .. الشهداء من رفاق السلاح يقرأونكم السلام .. فها هو الشهيد الملازم احمد السخني رفيقنا وحبيبنا وقد فقدناه في سرعة البرق بعد ان عاد من المانيا ولم يقضي اجازتة كاملة .. فلبى النداء للواجب والتحق بربعة وعزوتة من مرتبات ادارة مكافحة المخدرات والتزييف شجاعا متحمسا غير متردد ليدافع مستقبل ابناء الوطن امام تجار السموم فيزف شهيدا لأرض المفرق محل الاهل والعصبة والاحبة ..وما ان نفتح باب الشهادة فاننا لن ننسى النقيب ممدوح الجازي من قوات البادية الملكية الفتى الجنوبي الممتلئ نخوة وشمم وقد كان في طليعة رفاقة غير آبه بما يلقاه ولم يكن مختبئا او جالسا في مكتب مستورد من الخارج وانما كان في اول الركب فلبى البارئ بالشهادة .. ويده على الزناد .. نعرف انكم ايها الاحبة والرفاق والاخوة النبلاء لم تقضون يومين متتاليين عند احبتكم من الاهل اباءا وامهات وزوجات وابناء واشقاء من زمن بعيد .. فلم تتركوا كبقية خلق الله من جراء اعمال بعض خلق الله ممن احترفوا الفوضى والتمادي والادعاء بعد كل ظهيرة وبعد ان يستمتعون بايام الاسبوع كاملة بين الولائم والندوات والمؤتمرات والجلسات والهمسات والنكات وغيرها من بلاء الانانية فهم يرتاحون وينامون ويأكلون في الاوقات التي يختارون .. ويطلقون تصريحاتهم على فضائيات الوجع والمحق .. وانتم تنتظرون برقية من ادارة العمليات قبل نهاية دوام يوم الخميس وجميعكم متيقنون ان يوم الجمعة يجب ان تكونوا في وحداتكم وببدلة العمل ..
لكم الله والمجد وحب الوطن .. وما تحققونه من انجازات يشهد لها القاصي والداني في الأزمات والمظاهرات والاعتصامات وفي كشف الجرائم والتزوير واقلاق الراحة العامة .. اكتب اليكم يا اصدق وأنبل الناس واغلى الاحبة على القلب في جهاز الامن العام .. ضباطا وضباط صف وأفراد .. اخاطب قيادتكم واهنئها على ما حققتم وعلى انضباطيتكم والتزامكم بميثاق اخلاقي عز نظيره.. بوركتم وبوركت كل عين تحرس تراب وطني !!
حمى الله الاردن

dralsarhan@icontactmp.com



تعليقات القراء

بارك الله فيك. من مواطن شريف
كلمة حق قلتها ويرددها كل حر ووطني وشريف.
جنود امننا البواسل وحرس امننا الذين لا يعرفون الكلل او الملل في تأدية الواجب .
نحن ننام وهم ساهرون.
ولاكن القله القليله الذين من الذين لا ينتمون الى اردننا الحبيب الا في الرقم الوطني او جواز السفر الذي يحملون.
هرلاء هم من افسدو علينا الحياه وما زالو يجوبون الشوارع دون وازع من ضمير او اخلاق تثنيهم عن افساد الحيته العامه.
الشكر الى الدكتور حسين سالم السرحان على كلمته
19-08-2011 04:41 AM
يستحق الامن العام/المسافر
مشكور الخال العزيز ابو احمد فعلاً يستحق جهاز الامن العام بطاقة تحيه
19-08-2011 08:25 AM
معتصم الشوبكي
تحية لكل جنود هذا البلد المعطاء تحية لارواح الشهداء شهداء الواجب تحية لعمي العزيز تحية لقلمك ففي بعض الاحيان القلم هو افضل من السيف فانت خير من حمل القلم وخير من وضف السيف لخدمة البلد دمت بخير ودامت كلماتك دواء وشفاء للروح .....
28-08-2011 11:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات