استشهاد أم حامل واطفالها الاربعة ومزيد من الشهداء وسط العائلات في قصف صهيوني عشوائي على غزة امس


جراسا -

 استشهدت ام حامل واطفالها الاربعة في قصف جوي اسرائيلي متواصل منذ عشرة ايام على قطاع غزة اوقع نحو 530 شهيدا و2300 جريح.

وانضمت الام واربعة من ابنائها الى قائمة ضحايا العملية البرية المستمرة في قطاع غزة منذ يومين

وقالت مصادر فلسطينية ان المراة من بيت اعلا و اصابتها شظايا القذائف الصاروخية داخل منزلها الواقع شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة وقد نقلت مع جثامين ابنائها الى مشفي الشفاء بالمدينة

واستشهد افراد عائلتين غالبيتهم من الاطفال والنساء كما لم يستثن القصف بيوت العزاء التي استشهد في استهداف احدها اربعة شهداء.

ووصل إلى مستشفى الشفاء بغزة 7 شهداء من عائلة السموني بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بينهم 4 أطفال، فيما قال بعض افراد العائلة الذين تمكنوا من الخروج من المنطقة التي توغلت فيها قوات الاحتلال أن هناك مزيداً من الشهداء والجرحى في أحد المنازل الذي تعرض للقصف بعد تجميع المواطنين فيه.

وقال جلال أحمد السموني لـ "معا" أثناء تواجده في مستشفى الشفاء إن هنالك ما لا يقل عن 20 من ابناء العائلة في المنزل الذي تعرض للقصف ويُخشى أن يكون بينهم كثير من الشهداء، موضحاً ان قوات الاحتلال التي وصلت الى منازلهم  الأحد طلبت منهم التجمع في منزل المواطن عرفات السموني ومن ثم شرعت بقصفه، وفر من فر وبقي هناك من بقي.

وفي احدث الغارات وعمليات القصف البري اعلنت مصادر طبية استشهاد اربعة مواطنين واصابة 40 بجراح عندما تعرض بيت عزاء مسعف فلسطيني سقط في وقت سابق للقصف في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

كما استهدفت غارة اسرائيلية منطقة ابو ريدة في بلدة خزاعة شرق خانيونس، وانباء عن وقوع اصابات.

وفي وقت سابق استشهد سبعة من عائلة ابو عيشة شمال مخيم الشاطىء، واكدت المصادر الطبية في مشفى الشفاء ان الشهداء هم اب وام وخمسة من اطفالهم سقطوا عندما تعرض منزلهم لقذيفة اطلقتها الزوارق الحربية أدت إلى تدمير المنزل على من فيه.

وتعرضت غزة منذ صباح يوم أمس  الى قصف عنيف و بشكل عشوائي ضد منازل المواطنين ما أدى الى استشهاد عائلات كاملة وحسب آخر المعلومات ان اكثر من 30 طفلاً استشهدوا منذ بدء العمليات البرية ضد القطاع



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات