حملة " معا " على الفيسبوك لوقف تغول شركة " أورانج " على جيوب المواطنين


جراسا -

خاص- في ضوء تزايد شكاوى المواطنين من مشتركي  شركة (Orange jo) للاتصالات، على تردي مستوى الخدمة سواء خدمة الاتصال الخلوي أو خدمة الانترنت، وبعد جملة من الشكاوى من قبل مشتركي الشركة والتي جاءت على مدار الساعة نظرا لتوقف الخدمة حينا، وانقطاعها بالكامل حينا اخر عنهم، وفي غالبية محافظات المملكة، قامت مجموعة من المشتركين بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الـ " فيس بوك " ,  وتحت عنوان ( حملة معا للضغط على شركة اورانج لوقف تغولها على جيوب المواطنين)  والتي تهدف الى وقف تغّول الشركة بحسب القائمين على الصفحة .


 


ونوه القائمون على الصفحة بأن هذه الحملة تهدف للضغط على شركة (Orange jo) من أجل تحسين خدماتها لعملائها و وقف استغلال حاجاتهم وثقتهم بالشركة لسرقة جيوبهم بدون وجه حـق .. متمثلة بما يلي بحسب ما جاء على الصفحة :

1- احتساب أسعار المكالمات بالثانية ومن الثانية الأولى :

حيث أن السياسة الحالية لـ(orange jo) في احتساب أسعار المكالمات غير عادلة حيث أنها سرقة واضحة لجيوب العملاء .

2- تعويض العملاء عن فروقات فواتير الإنترنت التي تقاضتها (Orange jo) عبر خدمة 3G التي لم يستفيد منها المشركون نظرا لعدم توفير هذه الخدمة للمشتركين في كافة مناطق المملكة حسب الجدول الزمني الذي وعدت به (Orange jo) عملائها والذي دفع بهم للاشتراك بهذه الخدمات .

3- مراجعـة أسعار المكالمات و العروض و الاشتراكات حيث أنها دون المستوى المتوقع مقارنة مع باقي الشركات المنافسة

4- رفع سقف التحميل(Internet Download) في عروض الإنترنت الخلوي حيث أنها متدنية جدا مقارنة مع كلفتها العالية

5- تحسين خدمات الرد الآلي و مركز خدمات المشتركين و تصحيح البيانات الواردة في نظام الرد الآلي و تحديثها بشكل مستمر خصوصا نظام الفواتير و حزم الإنترنت و الدقائق .

6- تقديم عروض جديدة وجدية على مستوى الطموحات ؛ حيث نلاحظ أن جميع العروض مبنية على قاعدة تهدف لاستغلال المشتركين بأشكال و مسميات مختلفة


حيث أننا سنمهل شركة(Orange jo) فترة زمنية محددة لمراجعة سياساتها و تنفيذ مطالب عملائها وفي حال تجاهل الشركة لهذه المطالب سنتخذ إجراءات سيعلن عنها في الأيام القادمة :

آملين من شركة(Orange jo) أن تأخذ بجدية تامة كافة المطالب حفاظا على عملائهــا.



تعليقات القراء

مدهشة
ههههههههههههههههههه
بكيير هسه جايين تحاسبو!
انهبنا و خلصنا __*_
18-08-2011 12:41 AM
alshurafa
فعلا يا جماعه شركة اورانج هيه اسوء شركه تعاملة معهه بالنسبه للخدمات صفر بس سياستهم الاولى بالشركه كيف يسحبو فلوس من جيب المواطن بدون ما يعطو مقابل انا واحد من الناس اشتركة معهم نت لاسلكى اشتركة اول شهر طلع على مبلغ30 دينار مع العلم انو انا ما استخدمة هاد الشى وعدادات الفلاشه كانت تصفر كل يوم يعنى ما بتعرف انت كم ساحب داونلود مش هون المشكله رحت افصل الفلاشه تانى شهر بحكولى اجور الفصل 40 دينار مع انو مندوب شركتهم حكالى انو عند الفصل ما بترتب عليك اشى يعنى اذا شركه مؤسسه على الكذب والغش على العميلبس بدهم فلوس.
18-08-2011 12:46 AM
شوشو ماك
ليش فيس بوك وباد لوك .,. ومسيرات كذابه.,. بعد اسبوع كل الاردن بتنزل فواتيرها . امتنعوا عن الدفع وشوفوا شو بيصير بدناش منكوا خدمه يا اورانج ...
18-08-2011 12:51 AM
العبادي
شركه نصب اول اشي كان الواحد يحكي معهم بثلاث قروش رد رفعوها لخمس قروش مع بداية رمضان صار 11 قرش واخرتها
18-08-2011 12:53 AM
ابي العلاء
نعم لقد كذبوا علينا نحن مشتركين منطقة غرب اربد حيث لا يوجد خدمة 3g التي وعدو فيها رغم اننا تورطنا بشراء الحزم وتورطنا بالتعامل معها
18-08-2011 01:11 AM
لالار
هاي شركة ...، ايوه ..،
12-09-2011 09:10 AM
مممممم
خط انترنت عندي شبة عدم او عدم و دفعت اشتراك سنوي 165 دينار على الفاضي على الفاضي بس مثل اللي يبع الهواء شفط
12-09-2011 09:14 AM
مواطن اردني
لاادري من هي الجهة التي لم تتغول على جيوب المواطننين الاردننين وتنهبها جهارا نهارا حتى تطالب اورنج بذلك فعرضها من عرض الجميع وعلى المواطن الاردني ان يصبر ويسكت ويضحي لا حفاظا على الاردن ومصالح الاردن بل حفاظا على مصالح ... وحتى لا تمسس سمعتهم بسؤء
12-09-2011 09:42 AM
HuRtWoRdS
الحق يقال واختلف معكم بوجهة النظر حيث ان شركة اورانج تعتبر افضل شركة هواتف متنقلة وخدمات الداتا نت وحتى ثابت في الشرق الاوسط لكن عندي اقتراح لو يزيدوا حجم الداونلوود للمشتركين بقدر الضعف حتى تتماشى مع التكنولوجيا والدول المتقدمة وحتى تصبح المنافس الوحيد في الاردن لقطاع الانترنت الخلوي.صدقوني احسن شركة كسعر ومستوى خدمة,جربنا غيرها نصبوا علينا بامتيازات غير صادقة ومنها المواقع المجانية وطلعت وهمية بالاخر.نصيحة لاتغيروا عن اورانج بس طالبوا بزيادة الداونلوود وبتحدى اذا بصير الها منافس حيث الشركات الاخرى تعاني الان من زيادة الديوون المستحقة للبنوك وغلاء التكاليف التشغيلية غير استشراء الفساد الاداري بين المدراء والمديرات الكبار.احمدوا ربكم انكم بتخدمكم شركة راقية مثل اورانج والها فرع عندنا والا هي المركز الاول باوروبا عن غيرها.واسرائيل كمثل.
12-09-2011 09:59 AM
fares alnobane
انا معاكم صحيح كل الكلام الي حكيتوا والاغرب من هيك انوا كل الشركات الانترنيت لما بدك تنهي العقد معاهم بقلولك بدك تدفع غرامة شهر مقدما لانك مرتبط بعقد الا اورنج لازم تكمل معاهم العقد عجبك مش عاجبك ملهمش دخل انا بشوف انوا اذا بدك تعاقبهم صح لاتحكي من خطك لمدة يوم واذا مردوش زيد ليومين والله اخر شي راح يحسنوا الخدمة غصبا عنهم
12-09-2011 10:42 AM
مشترك اردني مع شركة موبايلكم
الى رقم 9 بلاش شعارات كذابه شكلك موظف بالشركة فعلا هاي شركة .... كمان وانا شخصيا صار معي اكثر من شغله وللاسف كنت ارجع للشركة بس ما يفيدوني ابدا وكل موظف يزتني ع الثاني حتى مديرة خدمات الجمهور كمان بتلعب بالاجوبه ففعلا انها شركة نصابه وسراقه عيني عنك ولو انتو فعلا اصحاب شخصيات قوية كل واحد بيفصل خطه الموبايلكم وبنشترك بخطوط زين او امنيه لانه عروضهم كثيره وما بسرقوا ولا بستخفلوا المواطن اصحو عاد بكفي حاطين روسكم بالرمل مثل النعامه
12-09-2011 10:47 AM
مواطن يتسائل
من يقف خلف هذا الهجوم على شركة مملوكه للخزينه ,,,نعم هناك حيتان تخطط ونحن الوسيله لهم
قد لانستغرب غدا ان تم بيع هذه الشركه للقطاع الخاص ,,,ويحقق الحيتان هدفهم
ومن ثم نطالب بمسيرات لماذا يتم بيع الشركة,,
ان تحولت الى شركة خاصه ونهبت اموالنا كما هي الشركات الاخرى عندها نصمت ولانتحدث لان من يحركنا هو من يجعلنا نصمت
12-09-2011 11:07 AM
مواطن يتسائل
من يقف خلف هذا الهجوم على شركة مملوكه للخزينه ,,,نعم هناك حيتان تخطط ونحن الوسيله لهم
قد لانستغرب غدا ان تم بيع هذه الشركه للقطاع الخاص ,,,ويحقق الحيتان هدفهم
ومن ثم نطالب بمسيرات لماذا يتم بيع الشركة,,
ان تحولت الى شركة خاصه ونهبت اموالنا كما هي الشركات الاخرى عندها نصمت ولانتحدث لان من يحركنا هو من يجعلنا نصمت
12-09-2011 11:07 AM
اتفق مع رقم9
ياجماعة الخير انتبهوا من محاولات المنافسين لاورانج من تغيير او تشويه صورة شركة اورانج حاليا لانو فعلا الشركات الاخرى المنافسة تعاني اكثر من اي وقت مضى من استشراء الفساد الاداري والمالي حسب المعطيات وتعليقات الموظفين المفصولين منها هذا بالاضافة الى مطالبات البنوك المدينة لها بالملايين,حقيقي وضعهم ماساوي ويرثى له وهم اصلا يستحقوا ذلك لانهم اساؤا في الادارة وبايديهم جنوا,لذلك لاتقعوا في الفخ وتمسكوا باورانج فهي متماسكة وقوية ماليا واداريا خاصة بعد حملة قوية سابقة من قبل الشركة في القضاء على الفساد وها هي الان تهاجم بشراسة من قبل اعداءها الحسودين.
12-09-2011 11:26 AM
مشترك اورانج
المسؤوليه ما بتوقع على شركات الاتصالات في الاردن ..المسؤول عن فساد ونهب ونصب شركات الاتصالات هي الدولة ممثله بهيئة تنظيم سرقات قطاع الاتصالات ..
وكلنا بنعرف انه الهيئات ككل في الاردن هي هيئات لتنظيم عمل ...من شركات ومستثمرين واقطاعيين ومسؤولين.. الخلاصه بتم نهب البلد في اساليب وطرق محميه ومقوننه ..وبتم توزيع اي قطاع على مجموعات من المافيات والعصابات يعني كل واحد بحصل على قطعه وبتفاق مبرم ومبارك ..
وبنسبه لشركةاورانج اي مشترك بقدر يلاحظ انه موظفين الشركه جميعهم ما عندهم ولاء لشركتهم لمعرفتهم انها شركه غيرمنتجه همها وهدفها الوحيد الانقضاض على اكبر عدد من المشتركين وسلبهم . ولا تهتم حتى في موظفينها وبالتالي الموظفين لا يعنيهم الولاء والتعامل بحرفيه وتفاني واخلاص وصدق مع المشتركين يعني على مبدأ فخار يكسر بعصه .
12-09-2011 11:26 AM
للاسف مشترك بشركة اورنج
شركة اورنج اكبر شركة ... اتصالات وداونلود بالنت .. في 5 الشهر بنلاقي الداونلود خالص مع انو ما في حد بكون فاتح نت اصلا كيف وليش خلص ما بتعرف شي نفسي بس شهر ما يسرقو شي .. بتمنا الاقي فيها موظف واحد عنده كرامه ويرد باحترام ويحل مشكله بدون تهبل على التلفون ويقعد يلف ويدور وبالاخير بقلك احكي بعد ساعة طبعا بترجع تحكي بقلك الموظفين مجازين المهم ما يحلو مشكلتك ... لو بدي اقول كل اشي بطلع جريده كامله عن اكبر شركة تحتوي مشاكل
12-09-2011 11:27 AM
الى 12
اسأل ... و اسأل عن الضغوطات التي تمارس ع الشركات لتنزيل اعلانات ولايهمهم لا.....
12-09-2011 11:28 AM
ابن الزرقاء
معلومة اخرى تقوم شركة اورانج بفرض غرامات على فواتير الانترنت بدون اي وجه حق وبعد انقطاع الخدمة ودون وجود اي شرط في العقد ولا يوجد اي الية لمراجعة اي فاتورة معهم فانا من الناس الذين قم بتسديد فواتيري من عام 2010 ولغاية الامس رصيدي لدى الشركة لم يسدد على الاجهزة لديهم لا اعرف كيف
12-09-2011 11:51 AM
اردني99
انا اكره اورانج بشدة لانها تقدم عروض وأغاني ومسابقات مزيفات ومزعجة جدا جدا ولا يخافون الله عن طريق خداعنا
12-09-2011 11:55 AM
مواطن منهوب
فعلا اسوأ شركة وهذا من تجربة شخصية ,لا خدمات ولا انترنت منتظم ولا خدمات العملاء ولا مواعيد صادقة ,اصبح همها فقط تنظيف جيوب المواطنين ,اخر مرة ذهبت لاحد مكاتبهم في الفحيص لالغي خط الثابت لسوء الخدمة فاجبروني على دفع مبلغ 7 دنانير بدل الغاء الخط , وعند الاستفسار اجابني الموظف (حسب النظام) فسألته ومن وضع هذا النظام, اجابني (روح اسأل الادارة بعمان بتجاوبك)وفي هذه الاثناء كنت اراقب المراجعين ,كل واحد لديه شكوى ونفس الجواب روح...,اين دور ههيئة تنظيم الاتصالات في الحد من تغوّل هذه الشركة على الواطنين؟
12-09-2011 11:57 AM
باسم ابو العرج
اعلانات الشركة شكل وخدماتها شكل اخر , يجب محاسبتها
12-09-2011 12:12 PM
يحيــي
بصراحه, انا مشترك معها وانا مبسوط جدا من خدماتهم. انا اتعامل مع الانترنت واولادي حوالي 24 ساعه باليوم وكل شيئ ممتاز. اقسم بالله انني لا علاقة لي بالشركه او شي اخر. كذلك تقوم الشركه بالاتصال بي كل فتره اذا كان لدي مشكله او لا وهكذا. قد يحدث احيانا انقطاع بسيط بالنترنت وهذا موجود حتى في كل العالم. لذلك فان لست مع توجيه الاتهام مع شركه تقدم خدمات لكم الشعب ولكل الشركات , ولكني معكم لتفيض التعرفه غلى المواطنين.
12-09-2011 12:45 PM
الى رقم 22 المدعو يحيى
ههههههههه
كذلك تقوم الشركه بالاتصال بي كل فتره اذا كان لدي مشكله او لا وهكذا.

طيب كمان بشالوك اذا لازمك شي خبز سكر سمنه طحين بسكوت مساج .. يعني لما الواحد بده يهرط يهرط بشغله بتصدق والله قصتك بدها قدر يوسعها ..
وبحكوا معك وبطمنوا عليك يا حلاوتك .
12-09-2011 01:07 PM
الى رقم23
مضبوط صارت معي مرة وبس بعدها سلامتك ,مع انو كل اموري سالكة ومابشتكي من اشي,الله يعطيهم العافية, والله وبدون مبالغة البنات اكثر من الشباب في تقديم الخدمة وصبووورات النفس شو هاد كيف بتحملن انا بصراحة مش عارف!!
12-09-2011 01:25 PM
يحيــي
انا بصراحه, لم اتحمل اتهام شركه ناجحه في الاردن تقدم خدمات لكل فرد في الاردن بمعدل 6000000 فرد في الاردن , تقدم خدمات للجامعات, تقدم خدمات لطلبة المدارس, تقدم خدمات للبنوك, تقدم خدمات لكل موسسات الحكومه بدون استثناء, تقدم خدمات اتصلات على ارفع المستوات كما هي في امريكا والغرب بل افضل , تقدم خدمات لكل فرد في الباديه والقريه, تقدم خدمات لكل فرد في بيته طفل وشاب وامراة وشيخ, وغيرها العديد. جميع من كتبوا في هذا الموضوع كان مرفوضا , واتحدى انه يوجد موؤسسه ناجحه في الاردن كما هو موجود في شركة الاتصالات . يجب ان نسمي الاشياء باسمها وبدون اتهام, بل يجب ان ندافع عنه وعن كل شيئ جيد. لذلك : يجب ان يقول الانسان الخير والناجح كما هو الفاشل. اما ان يكون كل شيئ فاشل فهذا مرفوض وانشاء الله كل الشركات لدينا تصل الى درجه النجاح في شركة الاتصالات (orange).
12-09-2011 02:07 PM
رائد
انا مشترك بخدمة ADSL من اربع سنوات والفاتورة لغاية الأن نفس المعدل 29دينار مع انهم كل شوي بنزلو عروض وخصومات على العرض وما نستفيد اشي . فعلاً انهم نصابين وبكذبوا علينا
12-09-2011 02:21 PM
27
شركه ....
12-09-2011 02:39 PM
ديكارت
دقيقة الاتصال على موظف خدمة المشتركين خلوي
12-09-2011 02:45 PM
ابو يزن العقباوي
انا مشترك على سرعة 512 ولما اتقيسها بتلاقيها 256 يعني النصف

وايضا السعر عالي حسب الخدمة الذي مقدمينها للزبائن
12-09-2011 03:15 PM
bkrah oranga
..... ad ma bya5do msari mn 3alm w ya reet fi 5dmh mneee77 eli sateen mltooo3 fi fr3 gardenz bstana dori 3shan shglh .. ma fi ger mozaaf wa7d 3m yshtgeeel w fi 1000 wa7d wa2f bstana doro
12-09-2011 04:43 PM
samer
روحوا انضبوا احسنلكم... فعلا ناس فاضيه

12-09-2011 05:06 PM
lمشمشمشترك
نصابة نصابة على وزن خطابة خطابة. مصاصين دماء حسبنا الله و نعم الوكيل
12-09-2011 06:48 PM
علامة فارقة
هي بس اورانج اللي بالعة الناس ومتغولة ؟؟؟ اوهو حدث ولا حرج كل بني ادم بدو يبلع البلد ويبلع اخوه وامه وابوه والناس اخرتها تاكل بعض مش عارفة شو صاير للبشر ؟ الانسانية بح زمـــــان والشاطر بشطارته فســـــــاد بلا حدود ولا ضوابط ولا رادع والله اشي بجلط
12-09-2011 08:38 PM
عيسى مرعي
ياجماعة الخير والله انا صارلي مشترك مع اورانج 7سنوات ماشوفت الي بحكو فية عجييب،،،،،،،،،،،،،،،،،،ولا احلى.
12-09-2011 09:31 PM
الى 13 مواطن يتسائل
سألت جدتي , واخبرتني بان قطاع الاتصالات تم خصخصته منذ اكثر من 10 سنوات , وشركة اورانج كان اسمها موبايلكم , ولكن بعد دخول عيال العم .صار اسمها اورانج. وهي شركة خاااصة وخاصة جداً!

12-09-2011 10:26 PM
مواطنه اردنيه
والله عنجد نصب عيني عينك
12-09-2011 10:36 PM
شادي الدباس
وفي مجموعة ل مقاطعة شركة orange
فعلاً شركة نصابة
..........
12-09-2011 10:43 PM
الحوت
كلو.... افضل شركه اوراااااانج والدليل عدد مشتركيها عم بزيد اضعاف يوم عن يوم عددكو كمعترضين قليل جدا جدا بالنسبه للمشتركين ككل شوفو الشركات الثانيه وبعدين سولفو ok
13-09-2011 12:15 AM
الحوت
انتو قبل ما نشتركو بتوقعو على العرض ايلي اخذتوه ولا كلكو اميه وكلكو شفتو الشركات المنافسه قبل ما تشتركو معها واجيتو واشتركتو بكيفكز فش حد ضربكو على ايدكو وجبركو بالشتراك معها صححححححح
13-09-2011 12:20 AM
موظف في اورانج
يا اخوان طولوا بالكم الشركة كويسة كتير وهاي... لمصلحة الغير ولو كانت الشركة مش كويسة كان هما مش بحاجة لهيك كلام روحوا ادخلوا على مقرات الشركة وشوفوا كيف الاحترام والله احسن من باقي الشركات وانا شاهد حق والله وما بروج للشركة والله اعلم واجل
13-09-2011 02:46 AM
سامر عصفوره
ربنا الله خدماتهم على الارضي و adslكويسه بس انا مشترك مع زين من 11 سنه ولا ارى هناك افضل من زين للخلوي
13-09-2011 03:09 AM
اردنيون
وهل تريدون من شركه .... مع بعض عملائهم غير ذلك والله عوده الى الحمام الزاجل افضل من ان ندعم ... وكلنا مسؤؤلون امام الله اما المتحكمون ىفينا فهم .... قبل اتفاقيات اوسلوواتفاقيات السلام بكثير
13-09-2011 08:54 AM
حمد الحياصات
6- شركة اورنج اكبر شركة ... اتصالات وداونلود بالنت .. في 5 الشهر بنلاقي الداونلود خالص مع انو ما في حد بكون فاتح نت اصلا كيف وليش خلص ما بتعرف شي نفسي بس شهر ما يسرقو شي .. بتمنا الاقي فيها موظف واحد عنده كرامه ويرد باحترام ويحل مشكله بدون تهبل على التلفون ويقعد يلف ويدور وبالاخير بقلك احكي بعد ساعة طبعا بترجع تحكي بقلك الموظفين مجازين المهم ما يحلو مشكلتك ... لو بدي اقول كل اشي بطلع جريده كامله عن اكبر شركة تحتوي مشاكل
13-09-2011 12:47 PM
مواطن يحب التكنلوجيا
خليكو مع اورانج والا بتندموا اسال مجرب
13-09-2011 06:34 PM
ابو عرب
انا لم ولن اتعامل مع هذه الشركة لسمعتها السيئة, قاطعوهاوريحو روسكو
13-09-2011 11:37 PM
اردني1
.... لازم تستفيد من جيوبنا اكيد لانها تابعة الى ....
14-09-2011 04:01 PM
مشترك
شركة اورانج شركة ممتازة قياسا بباقي الشركات وخدماتها ايضا ممتازة ولكن من يقول غير ذلك لو مارب اخرى
14-09-2011 10:33 PM
ابوخيط
هي اكيد فيها عيوب ميزات انا بتفق مع الجميع انها خدمات الخلوي دعم ومن مرة بس بخصوصا النت تعاملت مع غيرها وكانت سيئية للغاية بنظري بالنسبة لا خدمة الاترنت ممتازة اما خلوي سيئة للغاية
15-09-2011 01:14 AM
مايكل داغر البطل
اوقفوا ... احسن
15-09-2011 02:26 PM
اااههه
هاي شركة اورنج ...شركة .....
15-09-2011 02:53 PM
ابو العز
اذا خايفين من تغول شركة اورانج اعملوا ما يلي كل بلد فيها غرفة اجهزة وشبكات تقوية حتى في القرى دمروها وكسروها.تكون خسارتهم بالملايين. ورش على هذا النمط.اما مراسلات اليوم ومسيرات غدا بلا فائدة لكن اعملوا ما اقوله لكم ولا تكونوا جبناء.
15-09-2011 11:57 PM
ادمن الصفحة
كل الشكر لموقع جراسا على الإشارة لهذه الصفحة ..

وأشكر كل الذين دعموا هذا الحملة و نشروا الصفحة .. نطمح للوصول لأكبر عدد ممكن المعجبين لكي نبدأ بالتحرك عمليا و قانونيا ضد الشركة ..

وهناك البعض من المعلقين يتسآلون عمن يقف وراء هذه الصفحة وإتهامات لشركات منافسه .. أقول لهم أن من خلف هذه الحملة هم مجموعة من مشتركي أورانج الذين عانوا من سوء خدماتهاو شعورهم بالظلم الكبير من سياساتها اللتي لا تراعي مصالح مشتركيها
16-09-2011 03:27 PM
خالد الرشيد
انا معكم لانه لغاية الان من شهر 4 وانا احاول فيه الغاء خدمه رسايل ولسه ما لغوها
17-09-2011 09:29 PM
وايد
انا ااشتركت معهم شهر وطلعت الفاتوره علي 70 دينار من USB وبالاخر طلع علي 111 دينار مع غرامه ...
18-09-2011 12:20 PM
لولو
والله انكو بتحكو صح شركة ... وبس انراجع بيصيرو انهم صح واحساباتهم صح وهم.. واكثر من هيك... والا كيف بدهم يعطو الموظفين افرتايم وزيادة رواتب طبعا في... ؟؟؟؟
18-09-2011 01:13 PM
للمشككين بمصداقية اورنج
حاولا اشتركوا مع الشركة المنافسة الوحيدة لاورنج وستتاكدون كيف الشركة المنافسة تقطع التحميل كل بضعة ميجابتات ولذلك للمحاسبة فقط وكيف تستغفل المشتركين بالسرعات العالية وهي دون ذلك كثيرا بالقياس وليس بالكلام,وغيره وغيره...الخ,واللي مش عاجبه يشترك مع الشركات الاخرى مش مجبورة اورنج معه وكل واحد حر برايه ومش لزوم على اورنج ان تلزم الناس بالاشتراك,لماذا اورنج بالتحديد من دون غيرها من الشركات تواجه هذه الحملة المغرضة والمكشوفة؟؟! لماذا الشركات الاخرى المنافسة لاتواجه نفس الاتهامات والا على راسها ريشة وهم من يدعمون هذه الحملة؟؟ لنكن واعيين لما يحدق ببلدنا وخاصة اعداء النجاح وحساد التقدم .....
18-09-2011 01:36 PM
من آدمن الصفحة إلى الذين يدافعون عن أورانج
أحنا ما بدنا نغير عن شركة أورانج .. وبدها تخدمنا غصبن عنها لما نرضى و مش رح نرضى لأن هذا واجبها و إلتزامها لحكومة الأردن عندما حصلت على التراخيص وإلا سنطالب بسحب التراخيص منها لأنها لم تقدم خدماتها لكافة شرائح المجتمع الأردني .. هدفنا ليس فقط شركة أورانج ولكن هي البداية فقط و سنحتكم للقانون و سنحتج بالوسائل المشروعة ...



محرر جراسا .. إن أمكن تنشروا رابط الصفحة لكي نستفيد من شعبيتكم لدى الأردنيين
18-09-2011 02:01 PM
من الآدمن للأخ صاحب التعليق 56
ههههههههههه .. حسستني أنو مدعومين من .. يا أخي والله العظيم أحنا من مشتركي أورانج و أحنا ما بهتم بالشركات الثانية لأنوا أحنا أورانج هي اللي .. علينا و بدنا حقنا منها ... أترك نظرية المؤامرة ع جنب والله فكرة الصفحة طرحت بعد أن ضقنا ذرعا من أورانج .. و هدفنا أن الشركة تحسن خدماتها .. بس
18-09-2011 02:05 PM
مجلوط من اورانج
مشااااااااااااااااان الله بدي لينك الصفحة عالفيس بوك
:@:@:@:@:@:@:@:@
والله لاعجب عليهم بس هاتوا اللينك مشان اللي خلقنا
18-09-2011 09:06 PM
منزعج من اورانج
.. والشمس طالعه
19-09-2011 08:20 AM
مواطن
روحو يا اورنج ع فرع حي نزال وشوفو موظفينكو كيف بتعاملو مع الزبائن كانك في الاحوال المدنية زمان
19-09-2011 09:36 AM
الى........
اقول لكم موتوا بغيظكم والله ما انا مغير عنك يا اورانج ياقلبي وياعيني,روحوا اشتركوا وجربوا مع غيرها وتاكدوا من ادعاءاتكم الباطلة قبل ماترموا بلاويكم على صاحبة الصون والعفاف زمردة قلوب العاشقين اورانج.اذا كانت بيوتكم من زجاج فلاترموا اورانج قرة عيوننا بالحجارة يانائمين في كهوف العتمة والرجعية.على مين بتلعبوا في العتمة؟!!
19-09-2011 12:59 PM
والشمس صفراء او حمراء
لن استمع الى صوت المشككين بمصداقية شركة المحبة والسرور (اورانج) واللي مش عاجبوا الوضع ........
19-09-2011 01:07 PM
مدحت الاباصيري
عاملين زي زينجو ورينجو!! في ناس مشغولة بارزاقها ومبتلية بمشاكلها وناس دارية على حل شعرها بتدور الا على ....... وطق الحنك.
19-09-2011 01:11 PM
قلتلي آدمين
هههههههه. اللي بسمعك بفكر انك صاحب شركة جوجل او مدير مجلس ادارة فيس بوك!!
19-09-2011 01:14 PM
الى الآدمين
آدمين على حالك. اوعى اتغير عن المحطة!!..
19-09-2011 01:16 PM
aasef
فعلا شركة نصب لو انقطع النت اسبوعين او اكثرفي حلة عدم الدفع لايتم خصم اوقات الأنقطاع ويتم استيفاء الرسوم كاملة
19-09-2011 08:55 PM
مواطن متضررجدا
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء جل في علاه
21-09-2011 11:06 AM
مواطن مقبعه معه
بشوف بعض المعلقين اللي بالأخير بيدافعوا عن أورنج .. الحنونه اللي بتطعمهم و بتسقيهم .. .
21-09-2011 04:43 PM
الحنونة
بنحب اورانج لانها مدلعاتنا.
22-09-2011 09:37 AM
ياحنونة يا اورانج
اورانج وبس والباقي ترمس!
22-09-2011 09:39 AM
نتمنى و نحلم
آملين من Orange ) أن تأخذ بجدية تامة كافة المطالب
22-09-2011 02:10 PM
مواطن غلبان
والله انها اسوأ شركة اتصالات فعلا يمكن الحكي انها نصها....... صحيح ياجماعه انها نهبت الناس ثمن مكالماتها اغلى شي وعروضها اسوا شي استمروا في الحمله الله ينصركو عليها
22-09-2011 03:07 PM
كامل الحميصي
انا مشترك في شركة اورنج وكان اشتراكي سرعه 540 وكان اذا بدي افتح اليوتيوب بيضل يحمل يعني على شان احظر فلم او اشوف اي شي لازم اقعد ثلث ساعه قلنالهم ليش طيب هيك طبعا كان اشراكي 21 دينار شهري قالو يعمي ادفع زياده خمسة دنانير بيصير عندك مثل الطياره قلنا ياعمي مو مشكله زيدو عليا خسة دنانير وزادو عليا بس ضل الوضع مثل ماهو لا عرفت ارجع الخمس دناير ولا جتني سرعه ثايا اذا فصل عندك النت بتحكي معهم لوم يخصم اقل شي نصف دينار مكالمه وبعدين يتقلك البنت الوضفة خلال ثلاث ايام بنكون مصلحينه وشوف انت كا يوم يخصم عليك مايقارب دينار لنك تدفع شهري 27 دينار منهم لله بس
23-09-2011 12:42 PM
ايمن ا
انا موظف من اورانج وبدووووون فلسفه زياده الي مش عاجبه يفصل خطه مش رح تكسروا الشركه وبدون ... خنقتوني
23-09-2011 09:09 PM
شمس الاصيل
خدمة النت سيئة جدا خاصة في محافظة عجلون وايضا في العقبة منطقة العالمية والسرعة اقل من الاشتراك المتفق عليه ..اما بالنسبة للمكالمات المجانية كل شهر خط الجيش العربي التلاعب فيه على المكشوف ساعة بزيد ثم ينقص وهكذا ثم يلغى تماما وما منعرف الرصيد راح فين؟
24-09-2011 12:10 AM
محمد الخوالده
يا هملالي على شركة اورنج والله الطايح رايح عندها وبدكم تستحي من الناس لو فيه زلم كان قاطعوها من زمان وخلوها تركض ورا الناس ... بس كل نصب في نصب
24-09-2011 10:58 PM
ابن الكرك
سرقوا مني 10دننانير في شهر رمضان
24-09-2011 11:21 PM
الدروبي العجرمي
اتحداكم ان تتغير سياسة اورنج لو تموتو لانها شبعانه والي مشبعها جيوب الفقراء والمساكين..........ولارقيب عليها ..يجب على رئيس الوزراء ان يتدخل لان هيئة الاتصالات لاتسمن ولاتغني من جوع
25-09-2011 08:45 AM
الى ايمن الموظف
فعلا هذه هي اخلاق شركتهم وموظفيها وانا من الناس اللي ما عجبتني شركتكم وفصل خط النت وخط الموبايلكم انا وكل العائله تعرف ليش لانوا ما في مصداقيه للتعامل عندما يصبح هم الشركة هو كيفية تحصيل اكبر كم من النقود على حساب الشفافيه في التعامل مع عملائهم اقول لك عظم الله اجركم فيكم وبشركتكم لا اريد ان اقول لك سبب فصلي للنت والشريحه روح على الفرع الرئيسي على الدوار السابع وشوف مصايبكم مع العملاء
25-09-2011 09:47 AM
سنان
صحيح انهم ..... , انا فصلت الارضي والانترنت بشكل رسمي ومن عندهم من ثمانية شهور ولا زالوا يرسلوا رسائل على الموبايل يطلبون ان اسدد فواتير بعد تاريخ الفصل , انا مع رقم 3
26-09-2011 08:09 AM
الى 13
اي خزينه عموه اونج باعوه.. من عام 1995 ...... قال خزينة قال
26-09-2011 10:42 AM
مشترك
ليش الفيس بوك والكلام ...........
اللي مش عاجبه لا يشترك بالشركة
26-09-2011 11:30 AM
والله الان نتجه في الاتجاه الصحيح- معاً على الفيس بوك
شركة اورنج وشركة مياهنا وشركة .... وكل شركة اصلا ملك الشعب وتم تخصيصها واصبحت...... من جيب المواطن يجب محاسبتها من قبل الشعب لانه الحكومه نايمه 99سنه لايمكن ان تصحى

الفيس بك حتى نتواصل من خلاله ونتفق على الاجراءات الله يوفق صاحب الفكره

لانه هذه الشركات .....حيث انه ممكن تلاقي عليك قضية محكمه بعد 20 سنه يطالبك محامي ... بمبلغ لشركة ....او اورنج وانت تكون مصفي امورك معهم
27-09-2011 08:16 AM
جاري الآن البحث وبجدية والمحاسبة حانت
فكرة الفيس بوك فاشلة وستوقع صاحبها بكم هائل من المشاكل بالاضافة الى فصل كافة خدمات اورانج عن موقع .......بشكل قانوني.
27-09-2011 12:25 PM
كل الفرص المعطاة نفذت وحان وقت الحساب
.........
رد من المحرر:
نعتذر.....
27-09-2011 12:32 PM
م.حسن أبو نجم
...........
رد من المحرر:
نعتذر لطول حجم التعليق وشكرا
29-09-2011 09:52 PM
مواطن من قرى وادي الكرك
من سنتين بنطالب الشركة بتطوير خدمة الانترنت دون فائدة واتضح بأنها شركة مصاصة اموال حيث ان السرعة هي 128 فقط
30-09-2011 04:56 PM
raedarori
شركة اورنج شركة غير صادقة وتتعامل مع العميل بطريقة غير لائقةولا تعطي الخدمةالتي تعلن عنها اي انها شر كة.....
01-10-2011 12:07 AM
دندنه
اولا اورنج فبل ما تشتغل بالاردن كانت تشتغل باسرائيل وبنفس لاسم اورنج واخر سرقه لاورنج خدمه دندنه اذا ضغطه على النجمه بدون ان تعلم اواحد الابناء ضغط وتورطت بنغمه بتقلل هيبتك واذا انك زالمه اقدر اطلع منها والله الا رصيدك كله يطير واعصابك يطير معه وما تطلع بنتيجه حتى تضطر تراجع مركز من مراكز اورنج
01-10-2011 11:34 AM
طار الداونلود
يا اخوان رصيد التليفون يتم تدويره للشهر القادم اما رصيد الفلاشه من الداونلود بروح عليك اذا ما استعملتوه واذا اتاخرتوا في الشحن عن 15 الشهر يتم وضع رصيد زيادة على المستخدم وين العداله يا اورانج
02-10-2011 06:12 PM
مشترك
وهذا الكلام ينسحب على شركه ... ايضاً
20-11-2011 12:27 PM
سامر
كنت مشترك بمبلغ شهري ثابت فاقنعني موظف منهم ان هناك عروض جديدة وبنفس القيمة وفيها سرعة و download اكثر ومنذ ذلك اليوم ما لحقت دفع واقل فاتورة كانت 60 دينار شهري و80 و100 دينار عدا عن اشتراك الخط الارضي. موظفين ... !
16-04-2012 02:23 AM
مشترك بدة خطوط
نعم، شركة...
17-04-2012 10:24 PM
الى تعليق 74
ع فكره المكالمه ع 1214 مجانيه ومافي سرعة 540 في 512 ...ياجاهل
قال بحكولك بدهم حقوق ..مش تتعرفو تشغلو الكمبيوتر بالاول..وبعدين بتحكو ... تبلي وكذب
18-04-2012 12:04 AM
الى تعليق 88
قال من قرى وادي الكرك ... قال
اي منييح الي واصلك 128 ... اصلا كثييييير عليكم ...
انا بنصحك تغير مكان سكنك ....خخخخخخخخخخخخ
او روح اشترك مع اي شركه بدك ..لانو عفكره بحب ابشرك انو مافي ولا شركه مغطيتكم غير اورانج ...
18-04-2012 12:10 AM
شكوى
اسوء شركة شفتها في حياتي
شركة استغلالية وآكلة للاموال
بطرق خبيثة
يعني هل من المعقول ان توقع عقد على مواصفات جيدة لمدة سنة وبعد مرور شهرين يجرون تعديلات ام اسميها سيئات ولا تستطيع ان تلغي الاشتراك
هل هذا معقول !!!
17-05-2012 01:27 PM
مواطن ضحكت شركة أورانج عليه
مشترك بالانترنت adsl من حوالي 10 أشهر والعرض هو // السرعة 1 ميجا ومقدار التحميل 5 جيجا في الشهر والتحميل مجاني من الساعة 12 ليلا الى 12 ظهرا وعند انتهاء التحميل (5 جيجا) السرعة تنزل الى 250 كيلو بايت " تقريباً " أثناء النهار و في فترة التحميل المجاني ( من12 ليلا الى 12 ظهرا) تبقى السرعة نفسها 1 ميجا ،، كالعادة خلص التحميل وفتحت النت الساعة 9 صباحا " يعني أثناء فترة التحميل المجاني " أتفاجأ أن السرعة أقل 128 كيلو وهذا يتناقض مع الإتفاق بين المشترك وشركة أورانج لأن السرعة يجب أن لا تنزل حتى وإن انتهت الـ 5 جيجا في الفترة من 12 ليلا الى 12 ظهرا ،، حكيت معهم و قالت الموظفة " سياسة الشركة تغيرت السرعة بتنزل حتى في الفترة المجانية " !! أنا أسأل الشركة : كيف تنقض الاتفاق بينها وبين المشتركين وتضحك عليهم !!
18-05-2012 11:25 PM
كله صحيح
يؤسفني ان اقول ان جميع الملاحظات السلبيه التي ذكرها الاخوه اعلاه صحيحه مئه بالمئه وقدمت شكوى لاكثر من مره للهيئه(وللعلم كان رئيس الهيئه في تلك الفتره صديقي)ولكن الشركه كانت اجاباتها غير صحيحه يعني.. ياريت يتم مراجعه هذه الشكاوي من الهيئه ان كانت لاتزال على قيد الحياه ومحاسبه الشركه
10-06-2012 07:00 PM
رائد من العقبه
انا كنت مشترك مع زين بس مش عارف شو الي اقردني وخلاني اشترك مع اورنج شركه نصابه المشكه ربطيني في عقد طيب لو ما دفعة شو بصير يعني ... الرجاء الرد
17-07-2012 07:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات