خطوات ثابته من اجل اردن حديث


هكذا هي ثقتنا بمليكنا المحبوب , يسهر الليالي وهو يفكر في مصلحة بلده ومصلحة ابناءه الذين احبوه واخلصوا له واقسموا على البقاء على العهد ما داموا يتنفسون . كل يوم يثبت لنا انه القائد الفذ الحكيم صاحب الفكر العظيم الذي يكرس كل ثانية من عمره المديد من اجل الارتقاء بالوطن والمواطن وجعل الاردن انموذجا رائعا بين البلدان الديمقراطيه التي تهتم بمواطنيها , والتي تعتبر الانسان اغلى ما فيها. كل يوم نلمس ونحس بانجاز اكبر يستحق الفخر والاعتزاز .


كلنا طالعنا التعديلات الدستوريه وراينا فيها بام اعيننا هذا التطور وهذا التقدم وهذا الدستور المتقدم الرائع الذي جاء وكما اراده ابا الحسين المفدى ليعزز الحريات والديمقراطيه في هذا البلد الغالي على قلوبنا, الذي احببناه وسعدنا بالعيش به , تعديلات دستوريه جاءت لتواكب الحداثه والعصرنه وبارقى اشكالها. ولم تنس الشباب , الشباب الواعي المثقف الذي نبني امالنا الكبيره عليهم , ابواب جديده فتحت لهم لاظهار ابداعاتهم وانجازاتهم , ابواب تسمح لهم ان يكونوا طرفا قويا في صناعة القرار .


والان وبعد هذه التعديلات الرائده وهذه الابواب الواسعه التي شرعت . اما ان الاوان للجميع ان ينطلق بطاقة جديده وبفكر جديد . فكر جديد مملوء بالعطاء والانجاز , الانجاز المغموس بطعم حب الوطن والانتماء اليه والولاء لقائده الكبير , الذي همه الاول والاخير هو تامين العيش الكريم والحريه والاستقرار لابناءه . اما ان الاوان ان نقف ونتراجع عن كل ما سبق من محاولات اثارة الفوضى وزعزعة النظام ونسيان الماضي , والبدء بالمساهمة في تطبيق هذه التعديلات واستغلالها بالطرق لراقيه والحديثه , بعيدا عن المصالح الشخصيه والنظرات الضيقة الافق.


نبارك لانفسنا هذا الانجاز الكبير ونشكر سيدنا وقائدنا على هذه الخطوات الثابته والمتقدمه التي قدمها لشعبه الطيب الكريم , تعديلات تستحق الوقوف عندها والتامل فيها وفي مدى تاثيرها على مستقبلنا الذي نرجوه . تعديلات جاءت لتحقق كل الطموحات وكل التطلعات لا بل ارى انها فاقت التوقعات , ولا ارى انه من حق اي انسان ان يجحدها ويجحد هذا الانجاز الكبير , قراتها واعدت قراتها كثيرا وانا مبتسما ابتهاجا بما وصلنا اليه في طريق الاصلاح , وقد قلتها سابقا واقولها الان . نحن معكم يا سيدنا ونسير خلفكم وكلنا ثقة بمسيرة الاصلاح الذي تقودونه انتم وبكل قواكم . نعم هذا هو الاصلاح الذي نريد الاصلاح الذي تقودونه انتم يا سيدي . بوركت جهودكم وبوركت خطواتكم الرائعه ونفاخر العالم بكم وبانجازاتكم لوطنكم ولشعبكم .


العالم كله يشهد لاردننا الغالي جهوده وخطواته المتتاليه في الاصلاح ولن ااتي على ذكر اي جهة كي لا يتم تفسيرها من قبل البعض بتفسيراتهم التي لا ارغب في رؤيتها . القاصي والداني يعترف ويشهد لنا باننا دولة ديمقراطيه وتعمل كل ما في وسعها من اجل الاصلاح المستمر ولا توفر جهدا في هذا المجال . ويشهد الجميع لنا باننا قد خطونا خطوات متقدمه في مجال الاصلاح والحريات العامه واخص حرية التعبير , ومن يطالع المواقع الالكترونيه يرى ذلك جليا وواضحا وضوح الشمس .


تحية اكبار واجلال لكم يا سيدي ونقسم اننا على العهد ما حيينا , ونقسم على حبكم وعلى الاخلاص لكم وللوطن الغالي . وان نسخر سواعدنا وجهودنا جميعا في خدمة هذا البلد والعمل على الارتقاء به ورفعته , وتحقيق رؤيتكم الثاقبه التي وضعت مصلحة الوطن والمواطن اول اولوياتكم , ونعرف يا مولاي ان عينكم لا تنام وهي ساهرة على تحقيق كل الخير والتقدم والارتقاء والوصول بنا الى قائمة الدول المتقدمه المتطوره التي تحترم انسانها وتقدم له اكثر مما يعطي . ونعاهدكم يا سيدي ان نكون جندكم الاوفياء , فسيروا ونحن معكم سائرون .



تعليقات القراء

jordanian
والله شكلك انت اللي بتسهر طول الليل عشان تطلع بهيك مقالات.
15-08-2011 11:45 PM
عصام نهار
وانت شو الي مش عاجبك
16-08-2011 12:07 AM
عصام نهار
الى تعليق رقم1 يا من اسميت نفسك بالاردني . وما هو الشي الذي لا يعجبك في هذا المقال الجميل يا جوردنيان ؟؟؟؟؟؟؟؟ انت تحتاج الى دروس كثيره حتى تجيد التعليق.
16-08-2011 01:19 AM
ابو النار


الاستاذ الكريم نعمنحن نعرف ان بلدنا به اخطاء واثامحتى نعرف اننا جوعانين وعطشانين ومرضى نعرف انحكوماتنا هي منتسرقنا وتسرق خيراتنا نعرف ان الفساد عشش بكل زاوية من الوطن نعرف انها بيعت املاك وموجودات الوطنحتى ترابه بارخص الاثمان نعرف ان هناك الف سكين تذبح الشعب نعرف ان كل مابالبلد يقول كفى لكن من يعلق الجرس وكل الاجراس بالرقاب ونسال اما ان الاوان بعد هذه التعديلات التي سمعنا عنها وهذه الابواب الواسعه التي شرعت .ان توقف النزيف الذي لم يترك بنا همه وان ننطلق بطاقة جديده وبفكر جديد . فكر جديد مملوء بالعطاء والانجاز , الانجاز المغموس بحب الوطن ومحاوله تامين العيش الكريم والحريه والاستقرار لشعب تعب وارهق وسلب حتى صحته اما ان الاوان ان نقف ونتراجع عن كل ما سبق من محاولات اثارة الفوضى ونسيان الماضي , والبدء بالمساهمة في تطبيق هذه التعديلات واستغلالها بالطرق لراقيه والحديثه , بعيدا عن المصالح الشخصيه والنظرات الضيقة الافق.بعيدا عن الفوضى والتشكيك والاتهام بعيدا عن المحسوبيات والشلليات بعيدا عن الوساطات بعيدا عن المصالح والمنافع والمكاسب التي لايتقنها ولايمتهنها الا الكبار

17-08-2011 06:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات