سوق على السوق


الو بلال غدا ساخذك معي ليوم تسوق كامل، ليس استئذان بل خاوة......... حاضر يا صديقي الديمقراطي؛ تسوّق مع وضاح!! ونحن على ابواب العيد كل عام وانتم بخير!! فيها النا الشغلة اووووووه لا بد انه يحضر لي هدية العيد من الاخر.

جاء غدا وجاء وضاح وسحبني الى سيارة "الشفر"....... وسوق على السوق........... في الطريق اطلقت العنان لخيالي الذي ارتفع كارتفاع الاسعار هنا..... ماذا سيهديني وضاح؟؟؟ مممممم لابتوب، لالالا بلا هبل يا زلمة مش لهالدرجة...... كرتونة شامبو؟؟؟ بعملها؟ لالا...... كان وضاح يحدثني وانا مش داري عنه شو بهرج لان خيالي شغال.

في الطريق "صف" وضاح بجانب منجرة ابو زكريا ونزل هناك واخذ يتفاوض مفاوضات طويلة كمفاوضات "السلام" عند جماعتنا، ايييه الله يسهل عليك يا تميم البرغوثي.... ما علينا عاد صاحبنا وبيده ورقة اسعار....... لم اساله ولم اكترث اصلا.

واصلنا المسير بين الازمات والزوامير وانا بهذه اللحظات الرومانسية واصلت تفكيري بهدية وضاح.... بل واخذت استهبل والمح له: ترى والله يا وضاحيحو هذا العيد اريد ان ارتدي قميص فوشي اللون لان *** طلبت مني ذلك (بس لو يعرف عن مين قصدي)..... اترى تلك النظارة عاجبتني...... اتعرف لم احضر اغراض المعمول بعد.

توقف وضاح عند جماعة الرمل والحجارة ومواد البناء واخذ يتفاوض ويسجل!!! شو القصة هل سيبني لي بيتا!! سمعت انه شارك ببرنامج رمضان معنا احلى وربح ولكن ان يبني لي!!! لالا لابد انه يسال عن شيء اخر.

واصلنا تلك الرحلة وانا ما زلت في انتظار الهدية الموعودة التي ارسمها في خيالي...... لا اخفيكم القول ان امنياتي بهدية وضاح تخطت القميص الفوشي لتصل الى "الفرد" الذي يطلق رصاصات "الخرز" مع "الفقيعة" و "الفرفيرة" التي كنا ايام الطفولة نسحب خيطها لتطير الى دار الجيران.

توقف وضاح ونزل من السيارة ليدخل محل ليخرج منه وبيده قائمة الاسعار الى المحل التالي وهكذا...... وبعد وقت طويل ظهر وضاح وبيده صندوق كبير!!!! واخيرا جااااءت هدية العيد هاااا نعم لا بد انه احضر لي القميص الفوشي والفرفيرة وووو.... يا هلا يا هلا بالحامل والمحمول....... قدم لي الصندوق الضخم مبتسما.... فتحت الصندوق وكلي لهفة لاجد......................... منقل (مشواه) + قنوا + مجموعة حجارة مع رمل صويلح + مسامير + حديد صدئ + قائمة مفصلة بالاسعار وبالخط العريض = اني التخمت.
يا رجل وشوووو هاظ نحن مقبلون على العيد مش على اشي ثاني
وضاح: ولك يا زلمة قبل ايام قرأت في احدى الصحف ان الحكومة قد وضعت 12 مليون دينار ميزانية "حماية المتظاهرين" فهل ثمن هذه الاشياء اللعينة واضف عليها "امواس" يصل الى 12 مليون!!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات