توقيع اتفاقية تعاون بين المديرية العامة للدفاع المدني وشركة البوتاس العربية


جراسا -

سعياً لتحقيق أعلى درجات ومستويات السلامة العامة للعاملين داخل المصانع والمنشآت الحيوية  وقع الفريق الركن عواد سليم المساعيد المدير العام للدفاع المدني والمهندس مايكل هوغن مدير عام شركة البوتاس العربية اتفاقية تعاون تهدف الى تشغيل مركز دفاع مدني لموقع شركة البوتاس العربية .

حيث اكد المساعيد في كلمة له خلال توقيع الاتفاقية على ضرورة إدامة التواصل والتعاون ما بين مؤسسات القطاعين العام والخاص بما يحقق المصلحة الوطنية العليا ويحافظ على سلامة الأرواح والممتلكات ويساهم في توفير بيئة استثمارية آمنة بعيدة عن المخاطر .

وتنص بنود الاتفاقية على أن تلتزم شركة البوتاس بتأمين المباني المناسبة للمركز بما تشتمل عليه من أجهزة سلكية ولاسلكية وتوفير جميع الآليات والمعدات العملياتية اللازم لعمل المركز  وذلك استناداً الى قانون الدفاع المدني رقم (18) لعام 1999م والذي أوجب على  إدارات الشركات الصناعية بإنشاء محطات إطفاء خاصة مزودة بمستلزمات الحماية الذاتية وضمن المواصفات التي تضعها المديرية العامة للدفاع المدني وذلك لمعالجة الحوادث التي قد تقع داخلها أو في المناطق المحيطة بها .

على أن تقوم المديرية العامة للدفاع المدني بإدامة العمل في هذا المركز وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة و الاستفادة من جميع آليات العمليات الموجودة حالياً في مركز الإطفاء التابع للشركة .

ومن جانبه بين السيد مايكل هوغن مدير عام شركة البوتاس العربية أن شركة البوتاس وفرت كافة المتطلبات الخاصة بتسهيل مهام فرق الدفاع المدني عبر هذا المركز وتزويده بكافة المتطلبات التي تحقق له النجاح في عمله مشيراً الى أن هذه الخطوة تأتي حرصاً من شركة البوتاس العربية على تحقيق افضل مستويات السلامة العامة في موقع مصانع الشركة .

حضر توقيع  الاتفاقية كل من مساعد المدير العام للعمليات والتدريب والمساعد للتخطيط وعدد من كبار ضباط الدفاع المدني .

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات