أمريكا بلد الفساد والإفساد


تعتبر أمريكا من أكثر الدول فساداً وجريمة, فقادتها منساقون لتعاليم ابليس اللعين, إبليس الذي وَعَدَ (حين طُرد من الجنة) بأنه سيعمل على افشاء المنكر والفساد بين البشر.. وتعمل أمريكا على تصدير هذا الفساد إلى باقي دول العالم ومنها العربية والإسلامية.. وسنتحدث هنا عن مفسدة واحدة من الفساد العظيم الذي ينتشر في امريكا وهي \"الاعتداء الجنسي على الأطفال في أمريكا\" لنبين لك عزيزي القارئ الوهم والكذبة العظيمة التي تروجها أمريكا ومن يدور في فلكها لترسخ في ذهون ابنائنا (وخاصة فئة المراهقين) بأن أمريكا بلد الأخلاق.

الاعتداء الجنسي على الأطفال: هو الاستغلال الجنسي أو الإيذاء للطفل من قبل الكبار والمراهقين أو الاطفال الأكبر سنا. والاعتداء الجنسي يتضمن مجموعة من السلوكيات الجنسية تجاه الطفل، أو تصوير الطفل لإنتاج المواد الإباحية. والاعتداء الجنسي لا ينطوي بالضرورة على القوة فقط ففي كثير من الأحيان يستخدم الجاني الرشوة أو الإكراه الشفهي. ونادراً ما يقوم هؤلاء الأطفال بإخبار أحدا عن الاعتداء الجنسي حتى اهاليهم.

في المجتمع الأمريكي تشير الاحصائيات الأمريكية إلى ان واحدة من كل ثلاث إناث تحت سن 18 سنة قد تعرضن للاعتداء الجنسي, وهناك 1 من كل 6 اولاد تحت سن 18 قد تعرضوا للاعتداء الجنسي, أي ان ثلث إناث أمريكا وسدس ذكورها كانوا عرضة لحادثة اعتداء جنسي اثناء طفولتهم, وتشير الإحصائيات أيضاً إلى ان أكثر من ثلث هذه الاعتداءات الجنسية يكون عمر الضحية فيها تحت سن 12 سنة, وان هناك ما يزيد عن المليون طفل ضحايا لسوء المعاملة في الولايات المتحدة خلال سنة واحدة فقط. ويوجد كذلك ما يزيد على عشرين مليون من المراهقين يتعرضون سنوياً للاعتداء الجنسي منهم ما يقارب المليونين طفل ضحايا للاعتداء الجنسي الخطير, وان هناك ما يزيد عن النصف مليون طفل أمريكي هم ضحايا تجار الجنس في كل عام.

وفي استطلاع للرأي أجري في أحد المدارس الثانوية في أمريكا تبين ان ان ما يقارب ربع فتيات المدرسة قد تعرضن لاعتداءت جنسية, وبعضهن قد تعرضن للتعذيب عن طريق الاتصال الجنسي, وكذلك يبين الاستطلاع ان هناك ما يزيد عن 10% من الأولاد في المدرسة تعرضوا للاعتداء الجنسي ونصفهم تعرضوا للتعذيب عن طريق الاتصال الجنسي.

وفي مسح آخر بشأن الاعتداء على الاطفال تبين انه خلال سنة واحدة هناك واحدة من ست سيدات قد تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل أحد الاقارب في مرحلة الطفولة. ويشير المسح أيضاً إلى ان ما يزيد عن ربع نساء أمريكا قد تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل المحارم قبل سن العاشرة. وان كثيرات منهن قد تعرضن للاغتصاب الجنسي اثناء الطفولة. ونسبة كبيرة منهن تعرضن لحالات اغتصاب بالقوة وهن في عمر تحت 17 سنة.

ان معدل الحمل بين المراهقات منتشر في امريكا وذلك لأن احتمال الحمل عند اللواتي تعرضن للاعتداء الجنسي هو أعلى بكثير من اللواتي يمارسن الجنس برضاهن, حيث تشير الدراسات إلى ان اكثر المراهقات الحوامل قد تعرضن للاعتداء الجنسي في مرحلة ما من حياتهن, وتعرض بعض منهن للاغتصاب, وان هناك 3 من 5 فتيات يتعرضن لسوء المعاملة جسدياً في امريكا, وان ما يزيد عن نصف مراهقات امريكا قد تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل افراد الاسرة وغالباً من ازواج الامهات.

ان النساء اللواتي تعرضن للاغتصاب أو أجبرن على ممارسة الجنس في مرحلة الطفولة أو المراهقة هن أربع مرات أكثر عرضة للعمل في البغاء، مقارنة مع النساء اللواتي لم يتعرضن للإساءة. والبغاء وتجارة الجنس منتشرتان ومزدهرتان جداً في الولايات الأمريكية.

ولا يتقصر الأمر على ذلك فهناك بعض الطقوس التي ترافق الاعتداء الجنسي عند الأمريكيين مثل الاعتداء الجنسي الذي يحدث بالاشتراك (أي في مجموعات)، أو الاعتداء القائم على عبادة وهذا النوع من الاعتداء الجنسي هو نتيجة لحمل تجربة دينية تعصبية لدى المعتدي، وتقوم بالتعامل مع الضحية على وضع نظام المعتقد أو أيديولوجيته, وهناك كذلك طقوس الاعتداء التضليلية حيث يجري استغلال الأطفال من خلال الترهيب والنفسية السادية وسوء المعاملة. وهناك أيضاً الممارسات الشيطانية وذبح الحيوانات وارتداء الازياء والاقنعة المخيفة والتهديدات للوالدين أو اعطائهم الحبوب التي تذهب العقل أو وضع الطفل في تابوت تحت الارض وغيرها من الأساليب التي استخدمها الجناة لتخويف الأطفال وحملهم على الخضوع والاعتداء جنسياً عليهم. وغالبا الطفل الضحية لا يجرؤ على اخبار أحد عن هذه الطقوس خوفا من انتقام الجاني.

ان الاعتداء الجنسي يترك لدى الاطفال تاثيرات تشمل الخوف والغضب والعداء ، والشعور بالذنب والعار، وانخفاض تقدير الذات والقلق والسلوك الجنسي العلني في وقت مبكر، واضطرابات سلوكية (مثل الهروب والتغيب عن المدرسة) والاكتئاب والقلق، واضطرابات النوم، والتفكك. وأغلب الأطفال الضحايا يصبحون مرضى نفسيين. أما الناجون من سفاح القربى فقد يعانون من مشاكل حادة بشكل خاص، لا سيما إذا كان الجاني الأب أو زوج الأم. وهذه هي حقيقة قادة امريكا ليسوا إلا مجموعة من المرضى النفسيين يتحكمون بالعالم.

هذه هي امريكا البعيدة عن الاخلاق الحسنة وحتى عن الدين المسيحي باتباعها الشيطان تائهة تسير وراء المغريات الدنيوية وملذاتها وشهواتها وتصدّر لنا هذه العادات السيئة التي لا تتواءم مع ديننا الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا واخلاقنا الحميدة وما يصدر من أعمال وأفعال شيطانية ارتكبوها بحقنا ونشروها بين أبنائنا ليبعدوهم عن دينهم وليصبحوا شباب فارغ بمحتواه الكلي والفعلي والعقلي. وهنا يأتي دور حكوماتنا النائمة في العسل, والتي للأسف الشديد تقوم بدعم اماكن الفسق والفساد وبكل مغرياتها من بارات ونوادٍ ليلية وخمارات, وانتشار الفتيات الكاسيات العاريات في شوارعنا, هذا عدا عن بيوت الدعارة والبغاء المتشرة في احيائنا, وغيرها من أفعال الشياطين التي تم نشرها في مجتمعنا وبين أبنائنا لكي يبقوا في ضلال يلاحقون مغريات الدنيا, لكي لا يتدخلوا في السياسة وينتبهوا لما يدور حولهم. وبذلك تنفذ هذه الحكومات الضعيفة الأجندة الأمريكية وخططها.

وهنا يأتي دور رجال الدين وعلماء الأمة لينقذوا شبابنا وحكوماتنا الضالة والمضلة مما هم فيه, وليمدوا يد العون والمساعدة لهؤلاء التائهين والمغيبين وليرعوهم ويحموهم من شرور أنفسهم وسيئات اعمالهم التي يوسوسها لهم شياطن الإنس والجن وليحيوا قلوبهم بالعقيدة والدين وليعيدوا مجد القراَن الذي فصل فيه كل شيء وليرفعوا عزة الإسلام التي بعثرتها الحكومات, وهي تلهث وراء الغرب الفاسد والمفسد لكل شيء على هذه الأرض.



تعليقات القراء

طارق
مقال تفوح منه رائحة ..كل اطالتك وحشوك في مقالك لتصل الى نتيجة في الفقرة الاخيرة ان العادات السيئة الموجودة في مجتمعنا تصدره لنا ..وكأن بك تقول بأننا مجتمع ملائكة وآلهة لا نخطئ..اصلح نفسك قبل ان تتهم الآخرين بالفساد وقبل ان تطالب الآخر بإزالة القشة من عينه ازل الخشبة التي عينك.
14-08-2011 04:08 PM
فهد الليل
ما يدور في مجتمعنا وبين ثنايا احيائنا افظع وابشع من ان نجد الوقت لننتقد الآخرين آخذين بعين الاعتبار اننا مجتمع لا يشكل عدد سكانه حي واحد من احياء الدول التي ننتقد ... لو توفرت لنا السبل والامكانيات والحريات التي تتوفر لهم لتصدرنا قوائم الاجرام ... والاحتيال والكذب والنفاق كما نتصدر الآن وبفخر قوائم القذارة والتخلف والمرض والعنف الاسري
14-08-2011 04:27 PM
حنين عبيدات
الحمد لله على نعمة الاسلام فلولاها لحصل عندنا اكثر من ذلك بكثير
14-08-2011 09:28 PM
طه المومني
أولاً أشكر على جراءتك

وثانياً لا أتصور بأن ألدوله تسعى لما تفيد به

ثالثاً ما تفيد به فعلاً حقيقي وهذا نتيجة سيطرت الصهاينة على تلك البلاد لأنهم هم عُباد شياطين الجن أولاد إبليس لعنهم الله ونسأل الله عز وجل أن يرينا فيهم يوم ليكونوا عبره لكافة الأمم .

أسأل الله عز وجل الهداة لشعوبنا بأن تدرك أن الإسلام هو الحل والأمن والسلام انه مجيب دعوة الداعي إذا دعاه
15-08-2011 09:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات