إصابة 6 جنود إسرائيليين في حي الزيتون .. واطلاق 25 صاروخا على إسرائيل والجيش يمنع الصحافة من لقاء الجنود الجرحى


جراسا -

وكالات - اكدت الاذاعة العبرية صباح اليوم الاثنين، اصابة ستة جنود مشاة اسرائيليين من لواء جولاني، خلال الاشتباكات التي دارت فجرا على مشارف حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وقد وصفت الاذاعة العبرية حالة الجنود بالمتوسطة، الا ان موقعا اخباريا قال بأن اثنين منهم نقلا بواسطة مروحية عسكرية الى مستشفى بيلتسون قرب تل ابيب.

من جهة ثانية، اكد التلفزيون الاسرائيلي بأن الرقابة العسكرية الاسرائيلية منعت الصحافيين الاسرائيليين والاجانب من لقاء الجنود الجرحى الذين يصابون بمعارك غزة، ولتبرير الامر قال التلفزيون الاسرائيلي بأن حركة حماس ومنذ ايام تلاحق من يتحدث بالهاتف النقال في شوارع غزة، خشية من معرفة المخابرات الاسرائيلية لتحركاتهم.

هذا ولا تزال اسرائيل عن طريق ضباط الاعلام الحربي، تتحفظ على معلومات الحرب ولا تفصح عن تفاصيلها الا ما ندر.
وقد وصل مجموع الصواريخ التي اطلقتها المقاومة على البلدات الاسرائيلية الى 25 صاروخا منذ صباح اليوم وحسب مصدر اسرائيلي ان 4 صواريخ ضربت سديروت و أحد الصواريخ أصاب  شمالي اسدود لاول مرة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات