حكومة صرعات


حكومة صرعات ..... تعفي شاي التنحيف من الضريبه على وجه رمضان ، وتسقط ادوية القلب والدهنيات والضغط من مظلة التأمين الصحي في العشرة الاوائل منه .


صيامنا عن الطعام لا يعني ابداً صيامنا عن الاعتراض على قرارات قد تؤدي بنهاية المطاف الى الافطار صباحاً ان لم نبح بما في صدورنا من مهانة نتعرض لها .

كوني من ساكني موطني كوكب الاردن فاني كما غيري لا اعرف اكثر من 15 سلعه اساسية اتناولها وافراد اسرتي ، على وجه رمضان تم تخفيض الضريبة على اكثر 260 سلعه يقال انها اساسية .....فلم يسبق لي ان تناولت على الافطار الصنوبر او سمبوسك ، ولا اعرف ما علاقة ابقاء الضريبة مفروضة على مادة الارز والسكر والزيوت بانواعها ، واعفاء شاي التنحيف من الضريبة .......

اشبعونا مهانه واشبعونا تساؤلات ، وامطرونا بعلامات استفهام حول ما نحتاج ، وما قد نحتاج ، وما لن نحتاج ، ولن نفكر بأكله اصلا , فهل يعقل ان ما تم اعفاؤه من الضريبة لم يتبقى احد يأكله ، او يسمع اخبار اعفاءاته الا انا واسرتي !!!!!!!!!!!!!! ام انني ابالغ بطرحي واتهم حكومتي البريئة ككل مرة وككل اتهام القيه عليها ؟؟؟؟؟؟.


يا حكومتنا

اشبعتنا كلمات وتغطيات اعلانية واعلاميه لمشروع التامين الصحي الشامل ، اشبعتنا ندوات وحوارات ولجان تجتمع وبطاقات تأمين تستبدل ...حتى فرحنا كمواطنين مغلوبين حتى على مرضنا وعوزنا لذلك التأمين .

قبل ايام اصدر التأمين الصحي قراراً اخرج فيه ادوية القلب وضغط الدم والدهنيات من مظلة التأمين الصحي لعامة الشعب ، وابقى تلك التغطية فقط لطبقة اصحاب الالقاب من الاعيان والنواب والوزراء السابقين والحاليين واللاحقين .

وعليه فانه على عامة الشعب ، ساكني كوكب الاردن والمصابين بداء القلب وذات ارتفاع ضغط الدم ، التوجه لله بالدعاء على مبتدع هذا القرار قبل التوجه للصيدليات لشرائه ان استطاع دفع ثمنه .

حكومة صرعات اذا ما قامت باعفاء سلع غذائية فانها تعفي ما يستهلكه طبقتها ومجاوريهم وتستثني الاحياء الفقيره من ذلك الاعفاء كما استثنته من مظلة التأمين الصحي .


فهل نحن مرغمون على حمل قلوبهم بين ضلوعنا ، ونفتراش الارض امام بيوتهم لانأخذ فتات تخفيضهم ، وننتظر صرعات اواسط رمضان والعشرة الاوخر منها.

maenalfarhan@yahoo.com



تعليقات القراء

عوده
هناك الكثير من مسؤلينا من اصحاب القرارات الارتجاليه الفوضويه التي تؤثر على حياة الناس ولكنها تكون لصالح طرف معين يخصه انا متأكد ان صاحب قرار ....
11-08-2011 02:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات