الفان قطرة دم .. واخرى ستلحق


تأفل شمس الحق وتشرق نيران الفتنه في تدمر ، تستفيق الثكلى على الهجره التي تسحبها مع الريح الى المجهول ...................تتوارى الشظايا في كابوس مستمر ، وتعبر الطريق ولا مفر ، هناك نمضغ الجمر ، ونستجدي الشهيق فيموت الزفير تحت نعل مستتر .


يبيت الوطن غصة بالحلق وقبلة على جبين كل طفل مات واندثر ، يعلو الصراخ ويعود الصدى مدفعاً وبين طيات الدموع سؤالاً عن ذاك الوطن ، وعن ارض باتت تحتضر ......

سوريا اين المفر ..

هو الصمت المطبق ذاب في خلجات حلم صار حقيقة ، ودار بين العقول والعيون ليرسم اليوم مسبح دماء ، اشبع الثرى موتاً والسماء عويلاً .

أين احرار العرب ، ان بقي في امتي منهم صامتون ، نحن خائفون منذ الازل ، حتى كأننا نعود الى العدم ، كيف السبيل عندما تخنق الزهور بأًصابع من حديد ، وتدهس النسابل بأقدام العبيد ، ويردد الامعات تعظيم السلام ، وفي كفوفهم السلاسل والقيود في الاقدام ...............سوريا تصرخ يـــــــا أمتي ...فلتسمع العرب النداء ان كان بين الجموع احياء .

maenalfarhan@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات