الكرك : "الشموع" احدى وسائل المطالبة بالاصلاح !


جراسا -

خاص- قرر ناشطون في محافظة الكرك تنفيذ وقفة احتجاجية الأربعاء المقبل أمام مبنى المحافظة للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد .

ووفق دعوة وجهها الحراك الشبابي في الكرك الاثنين فان هذا الاعتصام جزء من عشرات الفعاليات في شهر رمضان المبارك ، في استمرارية لموقفهم الداعي بوقف اشكال الفساد وضرورة التغيير والاصلاح .

وجاء بالدعوة إن المعتصمين سيشعلون الشموع كتعبير رمزي وسلمي عن الحراك الشعبي الأردني.



تعليقات القراء

كركي قرفان
والله ما ناقصنا غير شموع محاربة الفساد بدها رجال بزنود بدها رجال توكل الصوان وصلنا لا وضع انطبق عليه المثل ناس بتخاف ما بتستحيش
08-08-2011 01:00 PM
ppp&
والله لونكو تتبرعو يحق الشموع للفقراء والمساكين احسنلكو بدل هالشغله الفاضيه قال شموع ؟؟؟؟؟؟
08-08-2011 01:14 PM
المغـــاريز
طريقه حضاريه معبره, لكن السؤال المطروح الى متى....؟؟؟؟ وقد اخذت الحكومه بزمام ملاحقه الفساد ( الحكومه هي ليست شخص واحد) عباره عن مؤسسات وقوانين وانظمه تحتاج الى وقت للمسائله والمحاسبه فانتم ترون حتى في دول اوروبا يوجد فساد ومحسوبيه وان المعاقبه تاخذ اجراءات روتينيه لا تحل بيوم وليله.
08-08-2011 02:13 PM
المغـــاريز
فعاليات شعبيه وسياده اردنيه( ليش ما تحترموا السياده الاردنيه عندما تعطلون الشوارع وارزاق العباد وتعطيل السير وتحدي الامن الذي يحافظ على بناتكم ونسائكم........
08-08-2011 02:21 PM
الى المغاريز
لا يا مغاريز الحكومة لم تبدأ بملاحقة الفساد لانه ليس موجودا اصلا و انما هو من نسج خيالك الواسع, حكوماتنا نظيفة شريفة تعمل باخلاص لرفعة الوطن و المواطن , لماذا تتهمون الحكومة بالفساد بدون ادلة الى متى ستبقون تبثون الاشاعات المغرضة, يا قرابة الوطن بخير و لا يوجد فساد اطلاقا اتحداك يا مغاريز ان تذكر لنا اية قضية فساد تم تأكيدها كل ما يذكر مجرد اشاعات لا اكثر وللاسف امثالك لا يريدون للمسيرات ان تتوقف فكلما هدأت الامور و استقرت تخرج لنا حضرتك و تتكلم عن الفساد, فأنت لا تريد لنا الاستقرار و الطمئنينة سامحك الله.
08-08-2011 02:56 PM
المغـــاريز الى خمسه (5)
الفساد موجود منذ تاريخ الخليقه ولعن الله الفاسد والمفسدين , حتى اوروبا وامريكا وكل ما توصلوا اليه من تقنيات ينتشر لديهم الفساد وفي اعلى المستويات ويقدمون للمحاكمه . هل تعتقدون ان مشكله الفساد تحل في يوم وليله. الفساد موجود في الاردن لدى كثير ممن استلموا مناصب عليا لكن ما هو دور اثبات ذلك. وهل الفاسد يترك ممسك على نفسه؟؟؟؟ واما نحن اذا ما بداءنا التطاحن بشان الفساد ومحاربته بالقتل والسلب والنهب الذي سينبثق عن المسيرات والمعارضه وعدم الرضى يقع فيها المسكين والغلبان و الفاسد ينجو بفعلته ويهرب خارج البلاد.
08-08-2011 03:18 PM
الى المغاريز
يا مغاريز انت صرت تلاخم تعليقك رقم 4 مش هون مكانه, هذا التعليق لخبر ثاني مختلف تماما, اخي العزيز انصحك بأن لا تكتب تعليقك ومن ثم ارساله مباشرة فهذه الطريقة توقعك بالخطأ, انصحك ان تكتب التعليق على صفحة جانبية كما افعل انا ومن ثم قم بقراءته عدة مرات واجري التعديلات اذا لزمت وان اقتنعت به قم بارساله على الفور.
08-08-2011 03:20 PM
كركي قرفان الى5
واين عايش انت خيو اذا الحكومه نفسها اعترفة في فساد و يا قرابه احنا بنتمنى هلحكي و ياريت نكون في المدينه الفاضله كان ما لقينا لا جوع ولا فقر ولا بطاله ولا فساد و مفسدين
08-08-2011 03:23 PM
الى المغــــاريز 6
هل انت مصر ان الفاسدين يتم تهريبهم للخارج اتقي الله يا رجل حكومتنا ارفع واجل من ان تهرب احدا, لقد شرح دولة الرئيس كيف تم نقل احد المتهمين للعلاج بالخارج وحسب توصية اللجان المختصة وليس تهريبه كما تدعي انت.
08-08-2011 03:52 PM
الى الكركي المعطاء 8
صدقني يا قرابة انّي برمت الاردن من شماله الى جنوبه ومن غربه الى شرقه بحكم وظيفتي طبعا ولم ارى اي مظهر من مظاهر الفساد , الناس تخرج للاسواق و الاماكن العامة و هم مطمئنين آمنين لا يوجد من ينغص عليهم عيشتهم , اذا بالله عليك اين الفساد اللذي تتكلمون عنه, انها مجرد اشاعات, انصحك صديقي بزيارة عمان و بعض المحافظات وانا متأكد انك لن تجد اي وجود للفساد, ولكنك اذا بقيت متقوقع على نفسك وتسمع للرايح و الجاي قصص ما انزل الله بها من سلطان اكيد راح تصدق هذه الاشاعات, يا اخي ابرم و لف و شوف بعينك كم نحن بالف نعمة.
08-08-2011 04:26 PM
الى المغاريز
شو يا استاذ مغاريز قاعد بتنشر اشاعات مره فساد ومره تهريب مسجون شو يا اخي ارحمنا شويه لتكون بتحكي عن حكومة اوغندا اكيد هذا قصدك( انا جيت اوغندا والله فكرت حالي ... نفس الجو ونفس الطبيعه ونفس الزراعه)
09-08-2011 09:33 AM
ابو وديع
يا حيف اقترح ان يكون صاحب تعليق رقم 10 رجل الكرك فى شهر رمضان ورجل العام فى كل الوطن ....
09-08-2011 10:44 AM
بسما
نعتذر....
09-08-2011 11:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات