تنسيقية الشبابية والشعبية تفشل بنصب خيمتها بحي نزال بسبب مبيت الشاحنات بالساحة


جراسا -

خاص- منعت شاحنات تملأ ساحة الحياة تنسيقية الحركات الشبابية والشعبية من نصب خيمتها للاصلاح بالمنطقة. وتواجد اليوم الخميس عدد كبير من سيارات الشحن الكبيرةفي الساحة المقابلة لمستشفى الحياة في حي نزال والتي كان من المقرر تنفيذ اعتصام فيها. 


واستنكر الناطق باسم التنسيقية حاتم ارشيدات الأمر مؤكداً استمرار الحراك بغض النظر عن العراقيل التي تواجهه. ووجه ارشيدات أصابع الاتهام لجهات لم يذكرها مكتفيابالقول أنها معلومة لدى الجميع.

و قررت تنسيقية الحركات الشبابية والشعبية للإصلاح إطلاق برنامجها التصعيدي اعتباراً اليوم الخميس، رابع أيام شهر رمضان المبارك.

وستقيم التنسيقية خيمتها الرمضانية للإصلاح في الساحة المقابلة لمستشفى الحياة في حي نزال من الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية عشرة.

ونوهت التنسيقية إن البرنامج التصعيدي يشمل مسيرات ليلية ومسيرات حاشدة
كل يوم سبت في إطار الحراك التقليدي.

كما ستشتمل الفعاليات ندوات ثقافية وسياسية بالإضافة إلى توزيع منشورات وبرشورات تعريفية ببرنامج الحراك الإصلاحي و اصدر الحراك الشعبي في الاردن بيانا بارك من خلاله لكل الاردنيين قدوم شهر رمضان المبارك معتبرا بأن هذا الشهر اشد وجوباً والحاحاً للمطالبة بالاصلاح لذلك فأن شهر رمضان سيكون شعله ومصدراً لانطلاق الفعاليات الشعبية والشبابية الضخمة المطالبة.



تعليقات القراء

كفا تخريبا
بقلك سواصيل بغض النظر ن العراقيل سيواصلوا.....
04-08-2011 04:04 PM
سامو ماك
أنا عندي الحل . بنروح سوى على قاع خنا. بنشتري الف طوريه ( صابه؟ مجرفه) بنحفر من الغل والقهر بنزرع شجر بنروي الشجر بعرقنا . ما سألتوني من شو الغل والقهر .,..؟ من الي بيصير بالاردن . خلونا نزرع . بنسد عجز الزراعه. خلونا نبني بنسد عجز العماله . خلونا نفكر بنلاقي حل واحد وبس . الاردن اولا. والله والله والله . النعمة الي اسمها ابو حسين وأمنه وامانه . نعمة بتحسدنا عليها كل الشعوب العربية على الاقل ونص اوروبا على الاغلب . ارحموا يا ناس خلوا الله يرحمنا
04-08-2011 04:41 PM
لورنس عواد الى سامو
اقتراح وحل سيء
04-08-2011 05:40 PM
اللهم ازدنا من الشاحنات من مغترب
اللهم ازدنا من الشاحنات واكثر.
يا شباب اتركو المدن المكتضه في الشاحنات والذين لا يرغبون في وجودكم او حتى رؤيتكم .
اذهبو الى الصحراء ثم اعتصمو على مزاجكم وهنك لن يزعجكم احدا الله وكيلكو .
وفي هذه الحاله رجال الأمن والدرك بروحو على بيوتهم وعيالهم الى هجروهم بسببكو منذو 6 ستت شهور.
واعمال الناس والسوق تسير على احسن حال.
ولا حدى بيتهمكو بقطع الارزاق وتعطيل الاعمال .
الله معكو في صحراء الاردن الواسعه.
04-08-2011 06:15 PM
صبر بدون شوك !؟
كلفة الاعتصامات ستزداد ,,, اوقف شاحنتك في الساحة , وخذ "بدل" كانها تعمل!؟!!؟!
04-08-2011 06:26 PM
الاسد
ربنا موجود
04-08-2011 06:44 PM
المغـــاريز
شبابيه شعبيه الفشل عنوان واضح لو كانت حركات صحيحه وشعبيه ذات زخم سياسي وزخم شعبي لاوجد الناس لها مكانا ولو على سطح القمر , لكن ثله من الماجورين يترزقون في مناطق عمان المختلفه ويسببون الخسائر للدوله والسياحه واصحاب الرزق لابنائهم دونما ان يحصلوا على ايه نتائج ترضي وجه الله والشعب.
04-08-2011 06:59 PM
اردني مغترب
سؤال برئ.............ممكن نعرف مين بمول الشباب يعني خيم ومسيرات واعلام والسيارات وسماعات وهيك قصص بدها فلوس ؟
04-08-2011 07:57 PM
اربيع

من هي الجهات التي تمول هذه المسيرات؟ وماهي اهداف هذه الحركات الشبابيه ؟
04-08-2011 09:00 PM
السيف

اننا نكثر من الدعاء كل ليله ونطلب من الله عزوجل ان ينصر الشعب الاردني وينصر الحكومه على هذه الفئه التي تسعى للعبث والتخريب اللهم انصرنا
04-08-2011 09:03 PM
الهام وجدي
حسبي الله ونعم الوكيل شو هالحكي الفاضي وين حركة هالشباب ليش ما يشتغلو مكان العمالة الوافدة هادول مو حركة اصلاح هدول حركة إفسادودمار هدول حركة تدمير لوطن غالي وعزيز ولازم يتوقفوا عند حدهم
04-08-2011 10:18 PM
ابن الشراه
بيقول مسيرات حاشدة, مع انوا كل المسيرات لو تجمعها ما بتشكل حشوة كوساية.
04-08-2011 11:20 PM
الظلم
الحل اصــــدار قــــانــــون مـــــن ايـــــن لــــك هـــــذا .



العداله ان تطبق الهيكله على جميع موظفي الرئاسه والوزارت والسفارات والجامعات والدوائر والسلطات والبلديات والبنك المركزي والصحف والشركات والمؤسسات والهيئات المملوكه للحكومه دون استثناء 8000 موظف وتطبيقها على 3000 موظف وعلى القطاع العام.



هل صحيح ان:



---مازن الساكت عين ا بنته خريجة الفين وعشره براتب الف وخمسمئة دينار في ديوان التشريع التابع لرئاسة الوزراء.

---13مليون دينار رواتب 1200 موظف في الضمان الاجتماعي شهريا..



---19,5الف دينار الراتب الشهري لمدير شركة تطوير المفرق .



---18 ألف دينار الراتب الشهري لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط البحرية الوطنية /227 ألف دينار سنويا عدا عن المكافآت السوية وبدل التنقلات.

--- راتب الموظف الذي كان (500) دينار في شركة الطيران المدني أصبح بعد تحويلها إلى هيئة مستلقة(1600 دينار) وبعض الرواتب إلى (5000 )دينار.



--- راتب مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي اكثر من 20 الف دينار شهريا.



--- راتب مستشار المشاريع في وزارة التنمية الاجتماعية يعادل راتب 4 وزاراء.



--- مهزلة الرواتب في العقبه الخاصه.



--- الرواتب الضخمه في هيئة الاوراق الماليه ، شركة تطوير المفرق ، شركة الخطوط البحريه الوطنيه ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، وفي المؤسسات والهيئات المستقلة الاخرى.



--- ضرورة إلغاء الرواتب التقاعدية للوزراء والاعيان والنواب لإنقاذ خزينة الدولة .

--- ما قصة فضيحة الفساد في المنحه النفطيه الكويتيه للاردن التي بيعت في البحر ؟



مؤسسة الضمان الاجتماعي والاخرى المستقلة والهيئات الخاصة --- كوكب اخرروحوا شوفوا الرواتب والحوافز والمكافأت والزيادات والقروض الميسرة والثالث عشر والرابع عشر وصناديق الادخار والاسكان والتأمين الصحي وبدل العمل الاضافي وبدل المواصلات ومكافأة نهاية الخدمة ورواتب التقاعد الفلكية.......الخ وباقي المؤسسات على الله .

05-08-2011 12:12 AM
ابن الشوبك
ودوهم عند الغباوي مافي شاحنات وخليهم معتصمين لبعد العيد ان شاء اللة تطلع ريحتهم
05-08-2011 12:17 AM
ابوسلطان

ليرتاح الجميع سوف نعمل لهذه الفئه دروس وعبر لن ينسوها لانه قد تم اكتشاف الجهات التي تمولهم للاسف اين الحرص على مصلحة الوطن والمواطن لماذا تغطت المصالح الشخصيه على حب الوطن لكن بوجود النشامى الوطنيين سوف ندعم ونؤيد قرارات الحكومه ونساعدها في الانتهاء من هذه الاعمال الله يقدرنا وسوف نكثر من نشر الوعي بين صفوف الناس لنكشف حقيقة هذه الفئه الان الاعمال التي يقومون بها اصبحت واضحه الى جميع الناس الحكومه لها واجب علينا ونحن،نؤيدها ولن نتخلى عنها لانها تعمل لمصلحة ابناء هذا الوطن
05-08-2011 02:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات