"الإخوان المسلمين" تفصل نقيب الصيادلة الأسبق فضل نيروخ

نقيب الصيادلة الأسبق د. فضل نيروخ

جراسا -

تقرر فصل نقيب الصيادلة الأسبق د. فضل نيروخ من جماعة الإخوان المسلمين فصلاً نهائياً ، وفق مصادر حزبية.

ونوهت المصادر ان هذا القرار جاء على خلفية اعترافات شخصية من د. نيروخ بنشاطه الانتخابي في عدد من الدورات الانتخابية السابقة لنقابة الصيادلة وخاصة الأخيرة ضد قائمة التيار الإسلامي – القائمة البيضاء وبشكل واضح في ممارسات كان لها الأثر السلبي الكبير في انتكاسات وخسارات مني بها التيار الإسلامي في الآونة الأخيرة.

وكان د.نيروخ و د.فطافطة أعلنا عنه مؤخرا عن انشاء تيار جديد يحمل اسم التيار الاسلامي برئاسة د .عبدالفتاح طبيشات في محاولة لتقمص المسمى التاريخي للتيار الإسلامي العريق بمؤسسيه وشخوصه ومنجزاته.

يذكر أن هذا الفصل يأتي تاليا لفصل نهائي مماثل للدكتور خالد فطافطة قبل سنتين على خلفية ممارسات مماثلة واعترافات مشابهة.



تعليقات القراء

المغـــاريز
ليست الاولى ولا الاخيره فتاريخ الاخوان المسلمين حافل بالخروج عن راي الجماعه وعدم التقيد بقواعدها وذلك بسبب وجود ثغرات غير سليمه في نظامهم ويطالبون الدوله به, والاحرى اولا ان تحلوا مشاكلكم ثم تطالبوا بحل مشاكل الدوله.
03-08-2011 09:16 PM
ديكارت
يا ترى وين بسجلوا في جماعة الاخوان المسلمين؟ وقديش الرواتب عندهم ؟؟ وهل بدفعوا بالدينار او بالعملات الصعبه؟؟
04-08-2011 12:02 AM
تيار اسلامي حر
1- ان التيار الاسلامي في النقابات المهنيه في هذة الايام يحارب من قام به واسس هذا العمل النقابي في صفوف حركه الاخوان المسلمين داخل الجسم النقابي وغالبا ما تكون التصفيات على قاعدة شخصيه بحته وللاصطفافات داخل الاخوان وليس لها ادنى قياس او ميزان للعداله او لاسس منطقيه فتجد ان قيادة الاخوان تسمي للمراكز المتقدمه اشخاص غير موهلين فنيا او علميا او نقابيا ليكونو في الصفوف المتقدمه لا لشي الا لانهم محسوبون على فلان او علان من قادة الحركه او يتم تصفيتهم لانهم من حماعه فلان او علان ولا يتم هدا التصرف من قبل قيادة العمل النقابي في حركه الاخوان على اي اسس منطقيه او حتى عادله .
ان هذة القرارات سوف توول بهم للخروج من مجمع النقابات كما خرج من قبلهم التيارات اليساريه و القوميه و المحسوبه على الحركات الثوريه المختلفه لان هذة التيارات اعتقدت بان النقابات اصبحت لها وملكها ولا يمكن لاي قوة اخراجها وكان كل فرد من القيادات النقابيهالسابقه يحسب على فيصيل معين وليس على قاعدة من هوالاكفئ و الموهل للعمل النقابي والجماهيري و الخبير الفني التقني في مهنته .فانظرو الى قادة التيار الاسلامي في النقابات تجدو هم من الصفوف الخلفيه مهنيا وعلميا وهدا ينطبق على كل مجالس النقابات الحاليه بناء على القاعدة التي اشرت اليها اعلاة
الشعب بدا يدرس والنقابيون يترقبون وستحين ساعه يطيحون بمن هو ليس كفوء على الصعيد المهني او العلمي او النقابي حتى لو كان من نفس التيار الواحد الاسلامي او غيرة .ان الدكتور فضل من الكفاءات المهنيه والعلميه المشهود لها في ميدان العمل المهني والنقابي والفني . اننا ناسف لهذا التيار الذي يحطم ابناءة لحسا با ت ضيقه ولاسباب الشخصنه التي تودي بالتيارات والاحزاب والجماعات الى الخروج من المسرح النقابي و السياسي .وانني انصحكم الا تعتقدوا ان الناس في ايديكم لان قياداتكم التى كانت تحظى بحب الناس والجماهيريه وحب العمل المخلص للشعب والامه والمسلمين وبنت هذا البلد ما عادت موجودة بينكم والناس ليست غبيه وتعرف الغث من السمين .
04-08-2011 02:04 AM
المشجع انور الغوراني
نعتذر...
04-08-2011 02:18 AM
صيدلي مفصول
نعتذر....
04-08-2011 04:36 AM
عوده ( لورنس عواد موسى) الى المغاريز
صباح الخير يا مغاريز
04-08-2011 07:24 AM
مغترب - أبوظبي
بصراحة كله كلام فاضي على أساس الجماعه شرفا منصهم ......وبهمهم مصالحهم الشخصية
04-08-2011 11:14 AM
ابو احمد الصيدلى
نقابات لا تهتم الا بالامور ... و تنسى واجباتها المهنيه لا نريد زعماء سياسيين للنقابه نريد صيادله اكفاء لادارة شؤون المهنه و النقابه و اخراج المهنه من حالها المزرى
04-08-2011 12:21 PM
مرم
إلى ديكارت:

قمة.....
04-08-2011 02:57 PM
سامو ماك
الى الاخوان المسلمين . والله انكوا رجال.... بتقبلوا ...مس......ه.. وين نيجي لانه انتوا الوحيدين الي ما حد قادر يخترقكوا . لانكوا مسلمين عن جد. ( قول وفعل)
04-08-2011 03:46 PM
الصيدلي عمر
يا سيدي امنا بالله النقيب والاعضاء يتم انتخابهم بس الموظفين مين يعينهم وبالرواتب الخيالية وخاصة السيدة بسمة المديرة العامة القاعدة بظهر النقابة الها مليون سنةوتتعامل مع اعضاء النقابة بفوقية كانهم يشتغلوا عند ابوهاوهي تاخذ راتبها من تعبهم مين وراها نطلب من النقيب المحترم كبح جماحها لانها فرعنت واكلت النقابة يكفي
05-02-2012 11:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات