صمت المذعورين او المرعوبين !!!!


يتابع المواطن العربي مسلسل القتل والاعتقال والعزف على جرع عربي في عواصم العربان تنشر مهازل صراع نظام عربي مهووس بسفك الدماء والقتل والاغتصاب والاعتقال!!!! من شهور ومعارك من كل الانواع حشد الجيوش وبرفقة زعران او بلطجيه او شبيحه او اصحاب سوابق وهو اعتراف صريح من النظام العربي؟؟ يؤكد برعاية هولاء الزناديق الخارجين عن القانون بغطاء نظام عربي تمكن من رقاب العباد وهو عبد لعبد لعبد ؟؟؟ !!!!!
لسادة الابيض وكل الجحور تفرض سياسة التخريب والافساد وتهدم بروج الامان وحائط الاستقرار لتمارس التفكيك بين ابناء الامه الواحدة الموحده وهي تعاني من تسلط عصبه فاجره جعلت من الامه المتواحد الى مكعبات ولكل مكعب رايه ونشيد ووووحدود وسدود وقطعان من الذئاب ؟؟ وقطيعه حسب مزاج النظام العربي المهووس بزمن فرعون الملعون !!!!!!!!!!
وهو يقول وينطق بمنطق الحق المقتول ومشلول و باطل ملعون بين زمرة منافقين هولاء اليوم حوافرهم تجوس ارض العربان في عواصم الخلافات تشهد معارك طاحنه وأصحاب القرار برامكة عصر الاستسلام وهو فهرس بعنوان الكل تحت الاقدام ياعربان شو أصابكم هذا السكوت هو خوف او دماء الشعوب مهدوره!!!! ممكن سبق ذلك ومن سنين أهانة كرامة الشعوب ؟؟برعاية الفاسدين واصوات هدير دبابات بمواجهة شعوب تنشد حرية العيش بكرامه؟؟؟؟ لا ان نبقى مزارعه النظام العربي ^^^^ أقفاص دجاج مساكن العربي على شكل دجاج بباض بنام بزريبه من زمان التخوين والتهجير وشؤوم تمزيق وحدتنا ونحن اليوم يعيش كل اخ وشقيق تحت سوط عنجهية النظام العربي الدموي ونقف متفرجين على جراحهم وواجاعهم اخواننا بمواجهة عصابات النظام العربي وقطاع الطرق ؟؟؟دون شعور بأن العربي أنسان مكرم من فجر الاسلام يوم تحطيم الاصنام!!!!وهل وقف !!!! ياخوان او نحن بمزاد البطش والقتل والكل متفرج من يهمه أمرنا عدونا او اعداء عروبتنا بالله عليكم هل نحن خراف شرق أوسط جديد اين الحميه والكرامه العربيه اين قوة التصدي وهي تبطش بجماجم الاشقاء واهل القبور تحشد الجموع ونحن مصابين بذعر وخوف وهو صمت الخاشعين لا لا وهو صمت المتفرجين المطبلين ولله الامر والصبر والسلون لامه تنعي نفسه وحاله قبل ساعة الرحيل ونحن نقراء الفاتحه على اروح المتفرجين ---أمين ----ننعي عروبتنا -----وربي العظيم تحمى مملكتنا المباركه من الظالمين المفسدين المنافقين ---أمين --



تعليقات القراء

hf, hgi,g
أنت **أنت **قف ^^^^^^^^^^^^^ لانفهم أسباب بقاء جدل الحوار والكلام والقيل والقال متواصل او متوارث بيننا؟؟؟ الكل ينحز لعلك الكلام دون حدود؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليبقى السؤال وهو من كثر كلامة قلة افعاله ؟؟؟؟؟والمواطن يعاني من معيشه قاسيه ودرجات الحراره والاوضاع العربيه تشهد دمار وهناك من يعزف على جراح عربي منكوب من ممارسات تجويعيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يامعيث
31-07-2011 10:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات