ليتك لم تهرب علينا يا دحلان


إلى المسمى محمد دحلان، المسؤول السابق في السلطة الفلسطينية، والمتقلد عدة مناصب بالسلطة، لماذا تهرب إلى الأردن وعمان؟ لماذا لا تهرب إلى غزة؟ ولماذا الهروب أصلاً؟ هل تعلم أن عمان عاصمة الأردنيين والهاشميين وليس وكراً لحماية بائعين الأوطان والعابثين بقضيتهم؟ ألم تعلم أن عمان والأردن يحمي المهاجرين من ضيم الاحتلال الظالم؟ ولم يكن الأردن يوماً لقسمة الأخوان في أي دولة عربية. وإنني كمواطن تحت المظلة الهاشمية أطلب منك مغادرة الأردن، وأن يكون مجيئك للأردن عابر طريق فقط لا غير، إنه غير مرحب فيك بالمملكة الأردنية الهاشمية. والأردن على مر الزمن يحمي الدخيل مهما كلفه من ثمن، وهؤلاء هم الهاشميون والأردنيون، ولم يكونوا يوماً لحماية المتاجرين بأوطانهم، لذلك وجب عليك الرحيل والخروج من الأردن أو تسليمك من قبل المعنيين إلى السلطة الفلسطينية، وأهل مكة أدرى بشعابها.




تعليقات القراء

حر من اربد
اولاً شكراً للكاتب وثانياً المذكور هذا حرامي معروف بالخيانة لبلده وكل من يتستر عليه فهو حرامي مثله
29-07-2011 10:16 PM
مصراوي
ليش جاي جاي علي بلده مش جلاله الملك قال لي معه رقم وطني اردني وهو معه رقم وطني وحتي دائرته الانتخابيه كانت الدائره الثالثه عما ن
29-07-2011 10:40 PM
؟؟؟؟
السيد الكاتب ..اشكر فيك شعورك الوطني النبيل ...لكن يبدو ان الاردن الرسمي يريد استعمال دحلان ورقة في المعادلة الداخلية الفلسطينية ...هل نسيت ابو الزعيم ؟؟؟
30-07-2011 01:18 AM
بـنـت فلسـطين♥
شكرا لكـ

وفلسطين لن تضيع بسبب الخااائن لوطنه

30-07-2011 02:56 PM
ليل المسافة \ الرياض
كاتبناالعزىز=== على جذع شجرة زيتون معمرة قديمة حفر عليها الاتى السارق من السارق كالوارث من ابية \ تحياتى
02-08-2011 08:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات