من المسؤل ..


وزير التعليم العالي ام رئيس جامعة البلقاء التطبيقية



وفي قاعة تقديم الامتحا ن الشامل في جامعة البلقاء كلية الزرقاء الحكومية ، تفاجئن الطالبات بأن الأسئلة التي بين أ يديهن وهن على مقاعد الإمتحان الشامل ،لم يدرسهن اياها معلم المادة ، وكل الأسئلة خارج نطاق المواد المقررة ، وبناء على تعليمات المهندس المعلم لم يدرسن بعض المواد حسب توجهات الاستاذ الموقر صاحب الرأي السديد والقريب ليس ببعيد من طالباته .
من المسؤل يا رئيس جامعة البلقاءالموقر ، من المسؤل يا وزير التعليم العالي عن بكاء الطالبات اللواتي ، لم تكن المادة مقررة في الأمتحان بناء على كلام مهندس مادة الرسم الحر والهندسة ، التي عجزن عن جواب الأسئلة الغير مقررة .
من المسؤل عن سيلان دموع القهر من طالبات في سن الربيع على الرغم من قطع المياه في الزرقاء يا معالي الوزير الموقر ، دموع سالت ...لماذا كل هذه الأستهتارات يا معالي الوزير من يحاسب من ، اتقوا الله في خلق الله .
دعوكم من الواسطات التي تضع الشخص الغير مناسب في مكان مناسب ، دعونا نتقدم بالعلم وبتوفير الفرص لمن يستحقها ،كل دوائرنا متخلف أكثر موظفيها وجامعاتنا أصبحت بؤر عشائرية وتجمعات شللية ، وهي من المفروض تكون القدوة لمجتمع اردني راقي بنوعيته التعليمية ، لا يعلم العنصرية والإقليمية .
ويجهل ولا يثقف ناهيك ، عن مدرسي المواد في المنازل في بعض الطلبة من قبل معلم المادة نفسها ، وشرح البيت يختلف عن شرح الفصل الدراسي ، اليس هذا من الفساد الذي نعاني منه ، فساد في كل مكان .
فساد في التعليم وفي المعلمين والادارة والمال ، الذي يؤخذ من الطلاب كتأمين ولم يسترد لماذا مصادرته ولماذا كتاب التخرج بخمسة عشر دينار هل هو مصحف مزخرف أو برواز مطرز بخيوط حريرية مع الروب الذي لا تزيد تكلفته عن الثلاثة دنانير ويتم قبض خمسة عشر دينار اجباري من الطلبة ، وخاصة الفقراء منهم كثمن لروب من القماش لا يزيد كيله عن المتر والنصف .
اليس ذلك من الفساد ومن الممكن ان تكون بعض اللجان تختلس من الفلوس الفائضة لاننا لا نراقب والمراقبة على الضعيف فقط ، وعلى المحترم الذي لا يتوانا في القيام بالواجب المطلوب منه .
يجب إعادة النظر يا حكومتنا الرشيدة ويا أصحاب القرار اتقو الله في عباده ، أتقوا الله ونحن على ابواب شهر فضيل نطلب فيه الرحمة من الرحمن والمغفرة من الغفار ، إرحموا ترحموا إتقوا الله ربنا يزيدكم ، أظلم تظلم والظلم ظلمات يوم القيامة .




تعليقات القراء

طالبه
شكرا يا صاحب القلم الجرىء وان شاء اللة تكون كلمتك مسموعه لكن هيهات
27-07-2011 12:00 AM
طالبات
كيف بتعينولنا استاذ.......ما بيعرف كيف ندرس المادة
27-07-2011 12:02 AM
ذ بحنونا
كبف بتقررو اسئلة بدون تدقيق فضحنو حالكو
27-07-2011 12:05 AM
ذ بحتونا
كيف بتحطو اسئله عينو الجواب الصحيح مع انه كل الخيارات خطء
27-07-2011 12:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات