للعمال حقوق اين !!!


تنشر على مسامعنا قصص أغرب من قصص الخيال عن معانات العمال والعاملين وحقوقهم المهدوره ومعاناتهم أثنا العمل او في حالة الاصابه او مرض يتحول هذا المواطن من كريم الى ذليل وهو يستجدي حقوقه او علاجه او معيشته بكرامه!!!! وان الكرامه لم تعد في ميزان المال وحسابات المسؤولين بقيمه الموجود!!!! ونتيجة الاهمال والتجبر والتخبط هناك الكثيرين هم في قوائم المحتاجين او المعاقين او المصابين او المشردين وعلى ابواب صندوق المعونه او على ابواب الجمعيات الخيريه وتكية ام على والهيئه الخيريه وصندوق وبرامج تنمويه لتقديم القروض والمساعده المعنويه والماليه من الزكاه ووووونحن نقول نحن ابناء عشائر وصناديق الدعم منتشره وهئيات تطوعيه منه عربيه ومنه اجنبيه وبرنامج الحوم الاضحي ؟؟ تجد الجموع منتشره بأنتظار ساعة الوصول ؟؟والحقيقه المؤلمه نحن ستت ملاين ؟وصندوق الضمان الاجتماعي ورغم العقود والمستشارين ومؤازنة اتحاد العمال والاستثمارات والقروض واعضاء مجالس الاداره!!!! وقول المدراء عن ايرادات بمليارات ومساعدات واستثمارات وحكومات بمواصفات سوبر تقف عاجزه عن معالجة عامل وطن (زبال )البشايره --نتيجة الاستحقار بحقوق الفقراء والكادحين يعيش العامل البشايره ساعة انتظار لعلاج ساقه او القطع ؟؟ببساطه ليس هناك علاج عامل فقير مسحوق ليس من حقه الرعايه والعلاج والاحترام ذنبه الوحيد هو عامل عامل عامل ؟؟ هو مختلف عن الاخرين ممن تتوفر لهم الرعايه الصحيه هنا وفي فنادق عشرة نجوم استجمام ونقاهه؟؟من دماء العمال والعاملين ؟من يصدق رئيس اتحاد العمال المفروض من ثلاثون عام على رقاب العمال يحصد كل نهاية شهر عشرة الاف دينار وووومن يصدق رواتب مدير الضمان الاجتماعي بارقام فلكيه ولديه مجموعه من المستثارين واهل العقود لمن ومن هم ؟؟من يقول وكيف نطمئان لجيل لايكون متطرف من فساد المفسدين ؟وهل نحن نعيش قصص الخيال عبيد وساده ؟وضمان يرفض علاج مواطن هو العامل وعمال وهو حقهم ومن شرعية الدوله معالجة رعايه هولاء الصابرين اهل الكفاف وسنين عجاف من افساد المسؤولين وخسائر تتجاوز الارقام من مغامرات الضمان ؟؟كفايه ياخوان من لا كرامه له لا وطن له ؟؟وانت ياعامل وطن --احمد البشايره -لك الرحمن ولعنة على الظالمين المفسدين هولاء جماعة العلقمي الملعون --ونردد ربي تحمى مملكتنا من المنافقين الجاحدين ---أمين --؟أمين --



تعليقات القراء

وليد قدومي
تحية طيبة

تحياتي للكاتب على فكرة المقال وله احترامي وتقديري
24-07-2011 11:03 PM
قضية العامل
احمد البشايرة (عامل وطن ) ،بالرغم من إصابة العمل التي لحقت بساقه وتسببت بقطع رزقه ونتيجة للتباطؤ بإجراءات التبليغ عن إصابته ،رفض الضمان الاجتماعي الاعتراف به وأيضا فقد حقه في التامين الصحي !.... البشايرة بحاجة لعملية لإنقاذ ساقه من البتر ...

أين العقل وأين الإنسانية؟؟؟ ولماذا هذا التشبث الأعمى بالقوانين واللوائح في هذه الحالات وإلغائها على هوانا في حالات أخرى !!!!!!!!!!
24-07-2011 11:49 PM
وت العمال
لمن يهمه الامر ---نقابة العاملين بالموانئ والتخليص مزوره من اول يوم اشرف رئيس اتحاد العمال على اخراجها تزكيه تم الاعتراض على شرعية البعض وهو يماطل طول الشهور ؟؟لهذا نستعد لاعتصام ان لم يستجيب رئيس الاتحاد الجالس من ثلاثون عام على مقدرات وحقوق العمال ؟؟؟؟؟؟
25-07-2011 03:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات