ما لدينا افضل


رئيس الوزراء ساكت ولا يسترجي ان "يتخنفس" بكلمة واحدة!!!! هذا في بريطانيا طبعا؛ فمنذ تفجر فضيحة التنصت على بعض المشاهير في بريطانيا حتى قامت الدنيا ولم تقعد ليس في المملكة المتحدة فحسب بل وين ما تروح وفي أي نشرة اخبارية او اقتصادية او الدعايات تجد الحديث عن هذه القضية.

ضابط كبير سقط! يا سلام! لم تغنِ عنه رتبته ولا شاراته ولا دروعه شيئا!!! كل تلك التحيات التي كانت تضرب له من صف شرطة طوله طول طلوع المصدار تم ضربه بها وقالوله "زوبع" من هون احنا ما عنا كبير......... نائبه لحقه بعد لحظات ليبكيا معا على اطلال التحية والفشخرة والمنصب.

روبرت مردوخ قيل له تع جاي رجليك ماشية بالموضوع يا لئيم... وهذا المردوخ صاحبنا يعد امبراطور الإعلام، دنيا الإعلام متعلقة فيه؛ اذا ضرب يده ليكش ناموسة فاعلم ان تغطية اعلامية حول تسونامي قد بدأت، واذا اخرج من معطفه الجريدة وعلبة الثقاب اوووووووف الله يستر بعدين بقلكم شو معناها هادي................ ولكن اخينا بالله يجلس للاستجواب كما كنا نجلس اما مربي الصف في الصف السابع ع.

اما جولدن براون رئيس الوزراء "سبع البرمبة" فايام ربما تجدونه طار او جاءته جلطة مستعجلة....... لانه في حضرة الشعب والمؤسسات....... كل شيء شفاف لا احد يلعب بذيله ولا يهز ذيله (يهز ذنب)........ انها الديمقراطية يا خالي.

اول ما يخطر ببال أي شخص يسمع هذه القصة الرومانسيىة هو ان ينظر الى حالنا هنا ويقارن وامامه علبة فاين............ انا قارنت ولكن ما عندي فاين، ونتائج المقارنة وبكل فخر: ما لدينا افضل و ب876 مرة.... لالالالا لا لم احصل على شقة في الرابية مقابل هذه الكلام ولكن جاييكم بالحكي.

لم تتفجر لدينا فضيحة حول التنصت اذن اجزم ان لا تنصت لدينا!!!!! صح ولا لا يا عمي؟؟؟؟ تفجرت فضائح الكازينو وشاهين ومن هو اكبر منه وفساد واعداء الاصلاح لكن تنصت!! ما حد جاب السيرة.............. لم يتم التخلي عن خدمات ضابط كبير بالشرطة ولا حتى سائق باص في دائرة حكومية.... لم يتم استجواب احد اذن لا تجاوزات، هو أي نعم تم تحميل المسؤولية كاملة للامن عما حصل من احداث مشينة في اعتصام ساحة النخيل من "تطبيش" للمعتصمين المسالمين والصحفيين، ونعم توفي مواطن في احداث الداخلية السوداء ونعم ونعم ونعمين لكن المهم كل ضباط الامن صلاة النبي عليهم.

فبعين قوية اقول للبريطانيين تحلموا تصيرا مثلنا (كابوس)، وانت يا براون تريد مليون سنة ضوئية كي تتعلم منا ما زلت تلميذا.............. نعم ما لدينا افضل والي بدري بدري والي ما بدري بقول تنصت مين والناس نايمين.

info@bilaljo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات