اغلاق

ماذا يريدون من الاردن


المتابع لما يجري في الساحة الاردنية يرى ضبابية في جميع ما يحدث ,اعتصامات واضرابات وتوقف عن العمل واعتراضات ومسيرات وتجمعات ومواقف متداخلة لا ادري ماهي المحصلة النهائية لها.
الاردن بلد الصغير بمساحتة الكبير بقيادتة وشعبة وخيراتة وقدراتة البشرية ليس امريكا وليس احد دول الخليج العربي ولا سويسرا انه بلد شهد تطورا كبير في فترة قصيرة وهو البلد الذي موقعة الجغرافي حمله وزر اعباء سياسية واقتصادية واجتماعية دفعها بمحبة ثمن لمواقفة العروبية والقومية وكان الاردن الدولة الحاضنة لكثير من شعوب المنطقة في ظل ظروف سياسية فرضت على الجميع وبالتالي فان الاردن لم يكن يوم على الرغم من كل شي في موقف المعادي لاي بلد او شعب عربي او موقف اقليمي او وطني .
ما اود الوصول الية ان الاردن على الرغم من كل الشجون والصعاب ظل متماسك بقيادتة وشعبة بطريقة اغاضت الكثير لانة لم تتطور بة الامور الى ظروف سيئة لا سمح الله كما حدث مع كثير من الدول العربية .
اننا نطلب من الجميع ان يتقى الله في الاردن وطنا وشعبا ولنعمل معا على الوصول لقناعة بان أي اصلاح مهما كان نوعة بحاجة لوسائل ناجعة وفعالة وبطريقة تجعل الاردن والحفاظ على امن الاردن مرجعية صادقة للجميع وان يكون هناك حوار ومعالجة صادقة لكل القضايا العالقة مهما كانت الصعاب .
نريد ان يبقى الاردن واحة للامن والامان لكل العرب والاردنيين والاشقاء المقيمين في وطننا,لا مصلحة لاحد مهما كانت اجنداتة صادقة ملونة او ملوثة ان يصعد الامور بهدف اثارة الفوضى او خلق الفتن والقلاقل .
حمى الله الاردن وشعب الاردن وقيادة الاردن ولنعمل جميعا بيد واحد وتحت مظلة حزب الاردن الصادق الذي يراعي مصلحة الاردن وشعب الاردن وامن الاردن .



تعليقات القراء

عواد النواصرة
سلمت يا مهندس هايل فكر نير ومواقف لا تقدر بثمن هكذا يجب ان يكون كل اردني حر محب للوطن لك الف تحية
22-07-2011 12:28 AM
سامو ماك
المطالب حسب طلبك يا باش مهندس.
ابسط الحقوق.
الاكل
العلم
الامن من سطوة التنفذين على حقوق ابناء الوطن وخاصة في الوزارات.

أما انا شكرا الك ما تطلبلي أشي . الله منعم ومفضل . من سنة 1877
22-07-2011 09:09 AM
مفرقاوي
الي يدري يدري ان الكاتب المذكور مدير بلدية الفساد والمفسدين في المفرق طبعاً الفاسدين مكيفين لان كل هذه التغيرات سيكونون هم المتظرورن حسبنا الله ونعم الوكيل
22-07-2011 03:38 PM
منزر الحراحشة
كل الشكر لرجل النظايف يامفرقاوي
26-10-2011 02:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات