وسط صمت عربي مخز .. بعد الغارات الاسرائيلية البربرية لإصطياد الأطفال والعزّل .. ايها الجبناء العرب أوقفوا قاذورات النازيين الجدد !!


جراسا -

خاص- غزة - أحمد الفرواني- شنت القوات الصهيونية النازية أبشع غاراتها الجوية بالصواريخ على أطفال ومدنيين في غزة قبل قليل، واستشهد العشرات من الاطفال، وسط صمت عربي مخز لم يحاول خلاله النظام العربي من الضغط على صناع قرار المجتمع الدولي من وقف الاعتداء الآثم على أطفال غزة تحديدا.

وتجيء هذه الهجمة الشرسة في تلك الغارة الصهيونية كرد فعل من الجانب الاسرائيلي على عدم استسلام المقاومة الاسلامية حماس في وجه العدوان الذي لا زال للحظة يستهدف الأطفال والمدنيين العزل، سيما وأن الالة الصهيونية العسكرية طال بطشها الهمجي العشوائي أرواح الابرياء.

وفي هذه اللحظة تشهد حماس حالة استنفار في صفوفها باتجاه تصعيد نوعي لن يبقي أو يذر كما صرح قبل قليل احد قيادي حماس في غزة.

وهتف الشارع الغزي وفق مراسل "جراسا نيوز" في غزة احمد الفرواني بهتافات حادة باتجاه صمت المجتمع الدولي عامة والنظام العربي بوجه خاص حيال الدم المسفوح على تراب غزة والبطش بأطفالها تحت تهديد قائم على مدار الساعة، حيث أشار مندوب "جراسا نبوز" الفرواني بأن هتافات وصفت النظام العربي بالجبان في خطاب منهم تحت عناون، أيها الجبناء العرب.. أوقفوا قاذورات النازيين الجدد.. أليس لديكم كرامات؟!!



تعليقات القراء

عربي مسلم
لعنة الله على النازيين الجدد والنازيون العرب الذين يتلفعون بالصمت امام المجزرة الصهيونية
01-01-2009 04:58 PM
هند ابو عتيل
الله يحرق قلب كل من صمت عن هذه المحرقة
01-01-2009 05:01 PM
اردني
صار بدها ادانة يا عرب يلا اشجبو والطمو
01-01-2009 05:02 PM
مسلم
(والله متم نوره ولو كره الكافرون)
الله معك يا شعب غزة
01-01-2009 05:03 PM
ملائكة غزة
الاطفال الذين استشهدو هم ملائكة عند الله وخنازير بني صهيون وقود جهنم وبئس المصير
01-01-2009 05:06 PM
من يطفء نار قلوبنا
لا نستطيع ان نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
من يطفء نار قلوبنا على اهل غزة
01-01-2009 05:08 PM
عقاب
لكم الله يا أهل غزة، لقد تخلى عنكم الأشقاء وذهبوا في نوم عميق وتركوكم تواجهون آلة الحرب الصهيونية بأجساد أطفالكم ونسائكم وشيوخكم وعلمائكم وشبابكم. اللهم احمني من أصدقائي، أما اعدائي فانا كفيل بهم.
02-01-2009 01:44 AM
سميحة
المشاهد التي نراها لأطفال مزقت اجسادهم صواريخ العدو تحرك الحجر، أمعقول انها لا تحرك في الزعامات العربية شعرة في رؤوسهم؟ ما هذه القسوة التي يتمتع بها هؤلاء؟ اليسوا عربا؟ اليسوا مسلمين؟ المسيحيون في بلالدنا اوقفوا احتفالاتهم بعيد الميلاد تضامنا مع اهلنا في غزة، أما أنتم ايها الزعماء فقد تبلدت فيكم المشاعر وماتت فيكم النخوة والشهامة والرجولة.
02-01-2009 01:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات