الامن العام يحذر أهالي الاغوار الجنوبية من وجود الذئاب بالقرب من الحدود الفاصلة بين الأغوار وأريحا


جراسا -

حذر مصدر امني اهالي منطقة الأغوار الجنوبية من تواجد لعدد من الذئاب تنتشر بشكل مفاجئ قرب الحدود الفاصلة بين الأغوار وأريحا.

ونوه المصدر أن هذه الظاهرة في الوقت الحالي تنشر الذعر بين أهالي المنطقة ، و انها لن تنتهي عند ما سبق من إفتراس الطفلة ذات العامين ومهاجمة العامل الوافد كما ذكر في عدد من الصحف.

ولفت المصدر أن ذلك لن يتوقف عند مقتل عدد من الأشخاص ومهاجمتهم ، و أن هذه الذئاب لم تكن موجودة سابقاً مشككاً بأن ظهور هذه الحيوانات حدث مفتعل ، كما أن أهل المنطقة لم يعانوا من هذه الظاهرة سابقاً.

وقال المصدر أنه اذا لم تتم متابعة الموضوع بصورة جدية، ستتفاقم المشكلة لتحتاج الى حلول اكبر.

و تمكنت إحدى فرق الاجهزة الامنية مؤخرا من متابعة ومحاصرة احد الذئاب في منطقة المأمونية بمحافظة مأدبا ثم إطلاق النار عليه قبل أن يتمكن من الإضرار بالمواطنين.

وكانت الاجهزة الامنية في غور الصافي تمكنت ، من صطياد و قتل \"وحش\" كان التهم طفلة عمرها عام ونصف في منطقة السمار.

ونوه المصدر إنه مؤخرا قتل الوحش والتحفظ عليه حالياً ، و أن هناك قطيع من هذه الوحوش تم مشاهدتها في المنطقة وستقوم الحملة بملاحقتها والقضاء عليها.

ولفت المصدر ان الحيوان المفترس الذي قام بالتهام طفلة في منطقة غور الصافي هو حيوان صغير السن كونه لم يستطيع تكسير الرأس والتهم باقي الجسد.

قال المصدر انه تم إجراء مسح لمنطقة السمار في غور الصافي لمراقبة الوحش الذي التهم طفلة والقضاء عليه تم تشكيل مجموعة من المواطنين وأفراد مركز امن الغور الصافي برئاسة النقيب محمد الرمضان للتحري عن الوحش والقضاء عليه. ونوه المصدر ان سبب الوفاة للفتاة التي التهمها وحش في غور الصافي صدر وتبين بعد عملية التشريح ان الفتاة وعمرها سنة ونصف أصيبت بصدمة عصبية ناتجة عن فقدان اغلب أجزاء الجسد وتقطيع ونهش الأجزاء الأخرى.

وكان حيوان مفترس قام باقتحام أحد بيوت الشعر في منطقة السمار ، غور الصافي ، واختطف طفلة عمرها عام ونصف.

ويذكر أن ذوي الطفلة شاهدوا الحيوان المفترس وهو يختطف ابنتهم ولم يستطيعوا فعل أي شيء لمنعه من الهرب بها.

وهاجم حيوان مفترس لا تعرف ماهيته (ذئب أم ضبع) في منطقة القصر أحد المواطنين وأطفاله في منطقة خالية ،وقام أحد المجاورين بإطلاق النار على الوحش وقتله.



تعليقات القراء

طبشوره
تعود الصهاينه على اطلاق الخنازير في مناطق عجلون لتخريب المزارع واتوقع ان هذه الذئاب ايضا من فعل الانجاس
15-07-2011 04:52 AM
الصمادي
.........
رد من المحرر:
نعتذر
15-07-2011 03:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات