الى اين انت ذاهب يا رقاد


منذ زمن طويل تعودنا على وجود افراد المخابرات بيننا كشعب اردني ,حتى اننا اصبحنا نفتقدهم اذا سهوا في بعض الاحيان-لا سمح الله- الاردن هذا الشارع الضيق المزدحم والمليء بالاصوات المسموعه والاخبار سهلة الانتقال,تديره المخابرات العامه والذين لا ننكر انهم نشامى الوطن,ولكن نحن اليوم نشعر بالاستغراب والاستهجان من تصرفاتهم لادارة ازمه خانقه تحل بالشارع الاردني,المطالبه بالاصلاحات ووقف الفساد هو مطلب شرعي ,فاعتصام مجموعه من افراد الشعب لهدف يصب بمصلحة الوطن هو إحدى أشكال الوعي الديمقراطي وتطبيق الديمقراطيه,ولكن هذه النظرية لربما تجهلها دائرة المخابرات وتعتبرها مسيئه لسمعة الوطن وتعالجها بافضل الطرق الخاطئه ,هل صحيح انك عدوة الديمقراطيه ايها الدائره سرية الابعاد!!! تحاربين نزاهة الانتخابات وايضا تضطهدين المظاهرات وتقفي بوجه كل من طالب بالاصلاح أو مكافحة الفساد.فلماذا كل هذا ولمصلحة من؟؟؟
شباب 24 اذار هم تجمع عشوائي غير منظم يدل على اسمى معاني الديمقراطيه والاخلاص للوطن,فقمتي باتهامهم بإثارة الفتنه وأنت من رميتي البلطجيه عليهم وجعلت من وطننا الغالي فريسة سهله للاعلام الخارجي مثل قناة الجزيره وغيرها,لا وبلى سخرت ابناء العشائر على محاربة هذه الحركه النبيله التي افتقد لها الشارع منذ عام 1989 وأثرت النعرات الطائفية على حساب ان هذا هو الحل الامثل والاذكى,مع العلم ان جهازكم الموقر زاد من شعبية هذه الحركه لدى كل مواطن غيور على مصلحة بلده.
والان جهازنا الموقر يبحث عن حمام دموي ساخر في الجمعه الحمراء 15 تموز,ويبذل ما بجهده لجعل دماء الاردنين تغسل شوارع عاصمتهم,فهي مسيرة تنطلق لأجل الإصلاح وأخرى لوقفها ومحاربتها تحت ذريعة الولاء والانتماء,يا ايها الاردنيون انت واخاك الاردني لا تتنازعوا الا على مصلحة وطنكم ولن نكون إلا اخوة نتجمع لننصر الحق و نعيد حقوقنا المسلوبه من أشخاص لا يتجاوزوا عدد أصابع اليد.جهازنا الموقر لا تيأس فالجمعة الحمراء من الانجازات التي ستخط على تاريخكم .
اساليبكم اصبحت مكروهه ومكشوفه ,ومصلحت البلد اهم من تجريب مخططاتكم ,ادرتم سير البلد الى اسوأ طريق ,فكفاكم عبثا وتخريب فأن كان انتمائكم بهذا القدر العميق لما اوصلتمونا لهذه المراحل من الاحتقان ,تذكروا انكم اردنيون وكفى اسأه لرموز البلد ومقدراتها .
رعاكم الله واهدى بصيرتكم لما به خير لهذه الامه.



تعليقات القراء

اردني وافتخر
صح لسانك
14-07-2011 09:23 PM
حسن النعيمي
لولا المخابرات ( كان اعداء الوطن سحبوك من فراشك)
15-07-2011 02:23 AM
الى زيد .........من الهيثم
1-اتهمت المخابرات بالاساءةلرموز البلد انظر الى عنوان مقالتك من الذي يسيْ للرموز!! 2-اتهمتهم باثارة الفتنة اين الدليل { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}. 3-اتهامهم بالبحث عن حمام دموي ولم اسمع رأيك بفتوى ابو فارس. 4-ذكرت ان شباب24 تجمع غير منظم هل هو قادر فعلا على تحمل المسؤلية بمستوى الوطن. 5-من تدعوهم بالبلطجية هم انفسهم من تدعوهم الى التظاهر فأي تناقض هذا.
15-07-2011 04:21 AM
مواطن
احسنت يااخي ونسال الله للرقاد طول الرقاد
15-07-2011 05:47 AM
زيد الزواهره
الى الكاتب المتشدق بحب 24 مارس
العشائر الاردنيه ليست بحاجه الى تجييش من احد
الأردن شامخة بوجودك يا ملك العـــهود

و كلمتك ميثاق على عنوقنا نطــــبقها

كل الخلايق تشهدلك وحصوه بعين الحسود

و الجيش و الآمن حولك يزود مجـــدها

احبك يا الوطن حب رهيب ماله حــدود

اكثر من حب الام لـــــــولدها

شامخة يا أردن شموخ من زمان اب عن جدود

و حنه النشامى نصون تاريخها و عهود

الاردن اكبر منك ومن اطفال 24 مارس
15-07-2011 09:48 AM
حسن النعيمي
الى رقم 4 مواطن : انت ... وليس مواطن فلو كنت مواطن وتخاف على بلدك من الفتنه لكتبت باسمك الصريح دون خوف.. وبكرررررها ..لو الرقاد ونشامى فرسان الحق ( راقدين) والله غير تنام مرعوب ومضبوع على فراش مبلول هذا اذا جاك نوم( لكنهم ساهرون لاجل ان ترى بسمة طفلك لا يعكرها اعتداء حاقد ولا مغرض..وحمى الله الوطن من فتنة المارقين
15-07-2011 01:00 PM
طفل
الاطفال 24 اذار يطالبون بالاصلاح
فماذا انتم بفاعلون ؟؟؟؟
15-07-2011 02:45 PM
وصفي العيسى
.....
15-07-2011 02:55 PM
ابو فهمي
.............
رد من المحرر:
نعتذر
15-07-2011 03:53 PM
بني حسن
.....
رد من المحرر:
نعتذر
15-07-2011 05:35 PM
ابو العز
ايها المفكر ايها المحلل القدير لس بعدك

.. بس تكمل قراءة المجلدات التي خلفك

عندها تصبح محلل ومنظر

ايها الكاتب المحترم ان رجال المخابرات كما عهدناهم حماة الوطن ودعاة الاصلاح ولمن لايعرف ان شعارهم هو التحاور مع الاخر واعطاء الفرص لمن يحب ان يصحح مسارة عمر المخابرات لم تكن كما هي في دول اخرى تتسلط وتستقوي على افراد شعبها فاذا لم تعرف ايها الكاتب ان الاصلاح والشفافيةوقبول الراى الاخر هو شعار هذا الجهاز فقد فتحت ابوابة امام

اصحاب الراي الاخر لماذا هذا التجني على هذا الجهاز ورمزة الرقاد لاتشغلوا هذا الجهاز بالمور الجانبية فهو يراقب ويتابع الوطن بعيون مفتوحة عليك وامثالك لتنام قرير العين كما هي عيونة على الحدود لحماية البلد من اجتيازها من اصحاب الاجندات

ولتعرف كم هو جهاز المخابرات من الشعب والى الشعب اعمل مقارنة حتى مع اكثر الدول ديموقراطية فبلد الهاشميين هو لكافة الشرفاء من ابناء الوطن وهو عصي على كل متربص بشر لهذالوطن

حمى الله الوطن وقائد الوطن ورجالات الوطن
17-07-2011 07:14 AM
الشوبكي
مين هاظ الكاتب اللي شاد على حالة كثير....عموة انا شوبكي وخوالي الرقاد واللي ما يعرف الصقر يشوية
17-07-2011 01:55 PM
احسان الدرهلي
الى الكاتب لوكنت في سوريا كنت عرفت معني ... .احمد الله يوميا انك في الاردن ولست في مكان اخر .
17-07-2011 03:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات