الشعب النيابية : حق التظاهر كفله الدستور شريطة أن لا تكون الأهداف خارجة على مصلحه الوطن والشعب


جراسا -

خاص- صرحت كتلة الشعب النيابية في بيان لها حول الإصلاحات السياسية بإن حق التظاهر كفله الدستور شريطة أن يأخذ بالاعتبار كافة العوامل السابقة وأن لا تكون الأهداف للمسيرات أو التجمعات خارجة على مصلحه الوطن والشعب بل يجب آن تكون مكملة لمستلزمات الحوار الوطني وأهدافه .



وتاليا نص البيان :



بسم الله الرحمن الرحيم

بيان كتلة الشعب النيابية

تمر المنطقة بأزمات وصعوبات بالغة هذه الأيام ونحن في الأردن جزء من هذه المنطقة لكننا ولحسن الحظ وبقيادة جلالة الملك عبدا لله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وحكومته ومجلس الأمة الذي يمثل الشعب .

قد بدأنا الحوار منذ البداية حول الإصلاحات السياسية فأنبثقت لجنة الحوار الوطني وكانت بمخرجاتها ,التعديلات الدستورية , وقانوني الأحزاب والانتخاب .

إن حق التظاهر كفله الدستور شريطة أن يأخذ بالاعتبار كافة العوامل السابقة وأن لا تكون الأهداف للمسيرات أو التجمعات خارجة على مصلحه الوطن والشعب بل يجب آن تكون مكملة لمستلزمات الحوار الوطني وأهدافه
إن كتله الشعب تهيب بكافه المواطنين أن يكونوا بمستوى الوطن والمواطن وهم كذالك إن شاء الله .

عاش الشعب عاش الأردن وطننا حرا عربيا بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

14/7/2011



تعليقات القراء

المغـــاريز
اللجنه النيابيه عده نواب من ممثلي الشعب يتم انتخابهم كلجنه للشعب وهم نواب منتخبون بطريقه شرعيه يضعون القرارات التي تهم الشعب ويرضاها ليس كل بل غالبيه ابناء الشعب . لذا فرايهم صحيح 100% ويعبرون عما في انفسنا كعائله وعشيره وقبيله.
14-07-2011 06:13 PM
طريخم
نفسي ممثلي هالشعب يدافعو عن الشعب اللي انتخبهم ...يعني بدل رفع المحروقات ليش ما يطالبو النواب ال111 بسحب سيارات الدفع الرباعي من كل اجهزة الدولة اللي بتشرب بنزين شرب والله اني اتعقدت امبارح لما شفت سيارة حكومية نوع جمس تاهو مش موجود زيها بالكونغرس دخلكو يا نواب مين بدفع بنزينها سولفو غير هالسوالف عن التجمعات عشان تضلكو عالكراسي و ما ينحل هالمجلس
15-07-2011 09:24 PM
ابو ميرا الى المغاريز
من قلة عقل الشعب بنتخبو هيك نواب مابهمهم غير مصالحهم الشخصية واكثرهم نجحو اما عن طريق الوجاهات واما عن طريق الفلوس بكم تبيع صوتك وهم لا يعبرون عن جميع الفئات واما انة رائيهم صحيح مائة بالمائة فهذا نفاق وبوجود اشخاص امثالك نخرج بنواب غير قادرين على خدمة شعبهم
16-07-2011 09:56 AM
المغـــاريز الى ابو ميرا
شكرا لالفاظك الكريمه المتعلقه بالنفاق يا سيد ابو ميرا لكن النقاش لا يفسد للود قضيه . فمن انتخبت انت ؟ ولماذا لم ينجح مرشحك ويعدل وجهات نظرك . وكلامك دليل ان جميع ابناء شعبنا الكريم.. لافراز مثل هيك نواب ( منين نجيبلك شعب صالح على شاكلتك)
18-07-2011 11:14 AM
شوشو ماك
مغاريز خلي العئل منك حبيبي . ولا تزعل من ابو ميرا خلي البك كبير
13-08-2011 10:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات