لنحاسبهم بصورهم .. !


هذه مجرد مهاترات مواطن يقراء الكثير من الصحف وخصوصا التي تكون حريصه على ابراز صورة المسوؤل وهو يقص الشريط أن يظهر إنتباهه الشديد لشرح أحد الاشخاص عن مشروع ما أو بدء تنفيذ هذا المشروع ، وهي هواية قد تكون مفيده للزمن الذي نحن نعيش به وخصوصا ان تراكم وكثرة الاحداث تجعل الانسان ينسى ماذا أكل بالامس ، أو متى أخر مرة شاهد بها وجه زوجته واطفاله .
لنصنع ملف من هذه الصور ويكون موثق بالتاريخ وبأسماء الاشخاص الموجودين في هذه الصور ، ونضع تحت كل صورة مجموعة من الاسئلة نوجهها لهذا المسؤول أو من انتدبه عنه في الحفل الوطني أو الحفل على الوطن ، وتكون الاسئلة بسيطة وسهلة الاجابة عليها كشربة كرجة الماء .
واول هذه الاسئلة ، ماذا كانت مناسبة هذه الصورة ؟ ، وما هومنصبك عند حضورك هذا الحفل ؟ ، وهل قمت بمتابعة ما حدث بعد ان قمت بقص الشريط ؟ ، وهل تشعر براحة الضمير بأنك قد انجزت شيء للوطن ؟ ، وهل دخل جيبك من المشروع اية نقود بخلاف راتبك الشرعي ؟ ، واخر سؤال عندما تمر بسيارتك من أمام هذا المشروع مع اولادك هل تشير اليهم بأنك أنت من قام بقص الشريط لهذا المشروع ؟ ، أم انك تدير بوجهك عنه وكأن الموضوع كان في زمن الديناصورات ؟ ، عندما كنت انت ديناصور في عصر الوطن الجائع ؟ .
لندع الصورة تحاسبهم ، وهذا المقال من وحي صور اخذت في فترة حكومة الرفاعي الابن مع المهندس عمر المعاني في افتتاح بدء عمليات الباص السرع ؟؟؟؟؟.



تعليقات القراء

قارىء
معنى كلامك ان ارشيف المكتبة الوطنية بمساحته لن يتسع للصور وفي المقابل لن تتسع الاوراق لكتابة ما ارتكبوا من اخطاء بحق البلد
13-07-2011 08:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات