لاعبو الفيصلي والوحدات يؤكدون رغبتهم بلقاء خيري لصالح شهداء غزة


جراسا -

المبادرة أطلقت خلال برنامج "همس المدرجات"

وجه كابتن فريق الفيصلي لكرة القدم حاتم عقل، ونجم نادي الوحدات رأفت علي نداء إلى القائمين على الكرة الأردنية بالقيام بمبادرة لإقامة مباراة خيرية لدعم أهل غزة، بحيث يشارك في هذه المباراة لاعبون من كافة أندية المقدمة في الدوري الأردني للمحترفين، وناشدا رؤساء الأندية للتحرك الفوري لدعم هذه المبادرة وتحويلها إلى واقع ملموس خلال الأيام القليلة المقبلة.

اللاعبان طرحا هذه المبادرة خلال حلقة الاثنين الماضي من برنامج همس المدرجات والتي بثت على الهواء مباشرة عبر قناة سبورت 1 عبر شبكة راديو وتلفزيون العرب، وقدمها الزميل د.محمد مطاوع.

وتجاوب جمهور الكرة الأردني بشكل سريع مع هذه المبادرة، وطالبوا خلال اتصالاتهم الهاتفية مع البرنامج بضرورة تنفيذها بسرعة، وعرض العديد منهم شراء تذاكر حضور المباراة بمبالغ مالية كبيرة دعما لصمود الأشقاء في غزة.

وتحدث اللاعبان عن مشوار فريقيهما في دوري أبطال العرب، حيث وصف رأفت علي مباراة الرد مع المريخ السوداني بأنها ملحمة حقيقية، وبين أن اللاعبين تعاهدوا قبل المباراة على تحقيق الفوز الكافي للتأهل رغم صعوبة المهمة بالخسارة على أرض المريخ 1/3، ووجه تحيته الكبيرة إلى جمهور نادي الوحدات الذين حضورا للمباراة رغم التساقط الغزير للأمطار والبرد الشديد، وأضاف أنه على مدى مشواره الطويل مع كرة الوحدات، لم يشاهد زملاءه بهذه المعنويات العالية، والتي كانت السبب المباشر في البذل طيلة المباراة على الرغم من الظروف الصعبة التي تمثلت في طرد كابتن الفريق فيصل إبراهيم في الدقيقة الثانية وتعادل المريخ مع الوحدات ثلاث مرات، ليحدث ما أهو أشبه بالمعجزة في تحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة بلغت 7/4.

حاتم وفي معرض سؤاله عن فرص الفيصلي في مواصلة المشوار بوجود فرق كبيرة غالبيتها من إفريقيا، أكد صعوبة المهمة، لكنه في الوقت ذاته بين أن الفيصلي بات من الفرق المرشحة دوما للمنافسة، خاصة بعد الخبرة الطويلة التي يمتلكها، ومنافسته على اللقب خلال النسختين الأخيرتين.

وعن سر تألقه في مباراة الحزم، وصناعته للهدفين، بين حاتم أن هناك من هاجمه بسبب غيابه عن المباراة الأولى، خاصة بعد مطالبته بحقوقه المالية التي تمت تسويتها مع إدارة النادي فيما بعد، وأكد أنه عمل على إثبات عكس ما قيل عن ضعف انتمائه للفريق، وهو ما بينه على أرض الملعب.

وعن اعتزاله قال رأفت إنه لم يقرر بعد موعد الاعتزال، مشيرا أنه سيبقى في الملعب طالما أنه قادر على العطاء، ومبينا أن لا خطط لديه بعد الاعتزال، وفي إجابة على سؤال حول إمكانية حمله للصافرة والقيام بالتحكيم أجاب بخفة دم: أخشى أن أدير مباراة طرفها الفيصلي وأتسبب في خسارته.

وفي إجابة على سؤال حول الفكرة السائدة لدى الجمهور بوجود عداء شخصي بين لاعبي الفيصلي والوحدات، نفى حاتم عقل كل هذه المقولات، مؤكدا أن علاقة اللاعبين ببعضهم البعض أكثر من رائعة، حيث يلتقون باستمرار ويناقشون أوضاع كرة القدم، وكل ما يحدث في الملعب لا يتعدى منافسة مشروعة من أجل الفوز، وبين في الوقت ذاته أن المباريات الأخيرة التي لعبها الفريقان معا عكست روحا رياضية كبيرة بين اللاعبين انعكست بشكل مميز على الجمهور.

حاتم لم ينكر تأثر مستوى الفيصلي بداية الموسم بسبب الاحتراف، حيث تغيب عدد من اللاعبين عن التدريبات ورحل بعضهم باحثا عن فرص خارج الأردن، لكنه أكد في الوقت ذاته أن الوضع حاليا أصبح مستقرا، والفريق يمر بأفضل حالاته بوجود قيادة فنية ممثلة بالكابتن محمد اليماني تمتلك الخبرة الكافية بالتعامل مع اللاعبين.

وفي إجابة سريعة لرأفت حول تصريحاته بأنه يمثل الوحدات، قال إنه يلعب لنادي الوحدات، ويمثل نادي الوحدات في البطولات المحلية والخارجية التي يشارك فيها، لكن انتماءه دوما للأردن ومنتخبه الذي سبق وأن مثله عدة مرات وحقق معه لقب هداف آسيا وجملة من الإنجازات الكروية، وحول تصريحاته الدائمة بأن (الدوري أخضر) قال: أوجه هذا السؤال لحاتم عقل الذي أجاب على الفور: أنا أقول إن الدوري أزرق .. لكل لاعب الحق في أن يتمنى فوز فريقه بالبطولة، والحكم دائما هو الأداء المميز والفوز هو الطريق الأمثل لتأكيد مثل هذه التمنيات.


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات