التبليغ عن انفجارات في احياء القاهرة


جراسا -

قال اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة مدير أمن القاهرة إن شرطة النجدة تلقت العديد من البلاغات من المواطنين بسماعهم دوى انفجارات بمناطق المهندسين، والمعادى، ووسط القاهرة، ومدينة نصر.


وأوضح اللواء مراد - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء - أنه تم توجيه العديد من الدوريات الأمنية لتلك المناطق لفحص البلاغات والوقوف على حقيقة الانفجارات.

ومن جانب آخر، نشر مدونون عبر موقع تويتر للتدوينات القصيرة، شهادات تفيد سماع أصوات انفجارات ضخمة، في عدد من أحياء القاهرة والجيزة، وذكر نشطاء عبر الموقع الاجتماعي أن تمركز الانفجار حدث في منطقة المعادي، قريبا من مدينة حلوان، شرق العاصمة القاهرة.

وسمعت أصوات الانفجار المدوي في مناطق: المعادي، وحلوان، ومدينة نصر، والمهندسين، والتجمع الخامس، والهرم، ووسط القاهرة، ومناطق واسعة من محافظات القاهرة الكبرى وضواحيها، ولم ترد بعد أي تفاصيل عن أسباب الانفجار، كما لم يؤكد أو ينفي أي مصدر مسئول مثل هذه المعلومات.

وقالت مصادر مصرية متابعة عن قيام الكلية الجوية اليوم باجراء البروفة النهائية لحفل تخريج دفعة جديدة من الكلية، لكن لم يتأكد حتى الان ما إذا كانت تدريبات الطيارين هي مصدر هذه الاصوات العالية ام لا. 

 



تعليقات القراء

-هثصج=
بركات الثوره بدات تظهر
06-07-2011 07:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات